bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصيحتكم لي ابي ازرع شعر لكن متررد وين ازرع

القرني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد ابي نصيحتم لي ابي ازر شعر عندي صلع وراثي صلع من الدرجه السابعه ومترد وين ازرع رحت لمستشفي ادمه لكن غالي سويت زراعه عند احمد التركي وسويت زراعه ب 25الف ريال 2000بصيله فقط وكانت عمليه فاااااشله الصلع باقي.... فقط بالمقدمه شعر خفيف ومتفاوت فقط

قبل سنتين الكلام هذا والحين فكرت ازرع من جديد بالاقتطاف وكلمت اكثر من 7 مستشفيات بتركيا عن طريق الواتس وحيروني كثيررر الي يقولي احتاج جلستين وواحد يقولي جلسه واحده ونغطي الصلع لكن بعض الاماكن لايكون كثيف وكل واحد يقولي كلام
ذهبت لمستشفي مساعد الزلال عند الدكتور ياسر طه وقالي بسوي لك زراعه بالشريحه واهي افضل من الاقتطاف حيث الاقتطاف اقل بصيلات ويقول اللي قالك بيسوي لك زراعه بالاقتطاف وبجلسه هذا يكذب عليه ويقزل يستحال اخذ من راسك اكثر من الفين بصيله بالاقتطاف رالمنطقه المانحه لاتكفي وغير ه يقولي لا تكفي واللي بتركيا يقول هذا مايفهم بالزراعه نحن نقدر بالاقتطاف

احترررررررررررررت

ماهو الافضل الشريحه ام الاقتطاف
وهل ازرع هنا بالسعوديه او بتركيا وماهو افضل مستشفي بالسعوديه اوتركيا
افيدووووني تكفوووووون

اهلا بك يا قرني
تجربتي تقريبا مثل تجربتك في داخل المملكة ونفس التكلفة لكني أرى ان كلمة فاشله كبيره شوي
انا عملت تجربه أخرى في هنا وأنتظر نتيجتها وبعدها سأعمل الخط الأمامي في الهند تقريبا
أخيرا لا انصح بعمل زراعة بالداخل ، مكلفه وفقيره

اخوي لازم تدقق في المراكز وتعرف كم عدد البصيلات وتسال كم خبرة الطاقم
سجل في ورقه اسماء المراكز اللي اخترتها واكتب مميزاتها وعيوبها
وبعدها راح تتقلص عندك المراكز المرشحه
والمراكز المتبقيه تقدر تستشير فيها وتسال
وبعدها استخر وتوكل على الله
الزراعة موضوعها مو معقد وسهالات

القرني

يعطيك العافيه علی الردور
لكن انا محتار في انو دكتور يقولي مستحيل ان يتم اخذ اكثر من الفين بصيله واخر يقولي نقدر وبجلسه والاخر يقول بجلستين ومن يقولي بنزرع لكن بعض الاماكن مثل منطقة التاج لاتكون كثيفه وكل دكتور يبي يقنعني انو هوا الصح والاخر غلطان
لكن ما رأيكم في مستشفی ادم وحواء بتركيا ومستشفی تشيفري بتركيا

mrahim

Member
هذي الأمور طبيعية ، وكل واحد بيعطيك راي بحسب نظرتة و خبرتة و امكانياتة
فكر فيها من هل ناحية ويش بيصير اسوء من الموجود القرعة راح اتضل مكانة إذا فشلت التجربة لا قدر الله ،عليك بالاستخارة
انا الصلع عندى بسيط مجرد في المقدمة و أنا شاء اللة متوكل على الله و رايح بعد كم يوم
ودك اتجي معاي حياك الله

القرني

ماهو افضل مستشفی بتركيا
انا متررد بين مستشفی ادم وحواء ومستشفی الدكتور سركان
والله يكتب اللي فيخ خيرر

السلام عليكم اخوي

انا و الله كنت محتار زيك بس بعد بحث و تمحيص عزمت اروح مشفى اسمو Esteworld لاحظت انو سمعتهم جيدا خصوصا في اوربا الحمد لله لغتي الانكليزيه و الالمانيه ساعدتني في البحث عن تجاربهم بشكل موسع اكثر
لانهم لهم مكاتب في اوربا و عيادة في لندن

رحلتي في يناير باذن الله

و الله المستعان

أعلى