bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو الدخول والمساعده

النجرس

Member
عندي سوالين الله يكون في عونكم

-انا لي 8 ايام من زرعت والى اليوم يوجد الم في المنطقه المانحه سبحان يجي فقط باليل قبل عن اانام وماياتيني نوم لازم اجلس وانام بعض الاحيان جالس مااقدر اخلي راسي في المخده او اكل مسكن ويروح الالم ماهو الحل والى متى يبقى الالم؟؟؟

السوال الثاني
يااخوان انا غسلت المنطقه المزروعه بلوشن بس مستغرب منكم كيف يروح اللوشن بالطبطبه
انا افرك شوي بلطف باطراف اصابعي لكن بعد مايروح اللوشن واغسل واغسل ومايروح شو الحل عشان ماتتاذى الشعر المزروع؟؟؟؟

Microsoft

Member
الحمد لله على السلامة أخوي النجرس

المنطقة المانحة يبغالها من اسبوعين إلى أربع اسابيع عشان تتعافى لكن أحرص على استخدام المرهم المصروف لك مقبل الدكتور مره المساء ومره الصباح (بعد الغسيل) بخصوص النوم حاول تحط بينك وبين المخدة حاجه (مثل فوطه ولفها بشكل اسطواني) عشان ترفع راسك وتمنع احتكاك المنطقة المزروعه بالمخدة .... المرهم يساعد على تعافي المنطقة المانحة بشكل سريع

غسيل المنطقة المزروعة يتم بوضع اللوشن بطريقة الطبطبه وتتركه لمدة 45 دقيقة لترطيب فروة الرأس والقشرة وبعدين تشطفه بالماء الفاتر غير المندفع وتخلي يدك بين راسك ولي الماء عشان ما يكون فيه اندفاع للماء وتخلي حركة يدك مع اتجاه الشعر .... بعدين بالشامبو تسوي رغوه وتغسل راسك بنفس الطريقة وبدون فرك

تحياتي لك وما قدامك الا العافية إن شاء الله ونتمنى نشوف تجربتك مدعمة بالصور ليستفيد أعضاء المنتدى

وداد

مدير عام
اهلا اخوي والحمد لله على سلامتك

كما أفاد المشرف ميكروسوفت

وحتى بعد الغسيل ان لم يختفي اللوشن كليا فلا تقلق فستمتصه البشرة ويختفي

ولكن اتبع الطريقة التي شرحها لك الاخ ميكروسوفت وان شاء الله لن يتبقى شيء من اللوشن

تحياتي

النجرس

Member
شكرا اخي ميكروسوفت سويت طريقه الغسيل لكن بعد ماراح اللوشن بلكامل سوالي هل يوثر اللوشن ع المنطقه المزروعه اذا بقى شوي..

شكرا وداد

رعبوب

Member
هلا وغلا

حبيبي

المنطقة المانحة افركها ونظف القشور منها باللوشن والشامبو عادي

اما المنطقة المزروعة لا تفكرها لسة بدري المنطقة المزروعة ما تسوي لها مساج ولا تنظف القشور الابعد مرورو 15 او 14 يوم من يوم اول غسيل بديت فية يعني متي بدات تغسل راسك مثلا بعد ثالث يوم من العملية عد من 15 يوم من ثالث يوم عملية

الان انت تحط ع المزورعة لوشن بيدك برفق مع المانحة وتخلية مثل ما قالو الاخوان ساعة الي ساعتين عادي ثم تاخذ الشامبو بيدك وتغسل المانحة والمزروعة تاخذ الرغوة وتحطها عليها وتخليها دقيقتن ثم تغسلها بماء مثل ماقال لك الاخ الغالي فوق تسكب الماء بكوب او شي وتحط يدك عشان ما يتدفق الماء ع الراس بقوة

سوالك انت مايروح اللوشن

عادي جدا وكلامك صحيح اللوشن مايروح تقريبا خلة عادي انت صب كذا كوب وطبط خفيف ع المزروعة مرة خفيف يكاد لا تذكر ويبقي اللوشن يمتصة الراس وساعات يبقي ع راسك خلة عادي ولا تنشف المزروعة انتبة خلها تنشف لحالها ومنها بعد فترة تتكون قشور ع راسك بعد 15 يوم حط للوشن وابداء مساج خفيف مرة للمزروعة وتشوف كل القشور تنزل وتنظف لا تقلق بشان اللوشن او الشامبو يروح كلة واللوشن الان لا تكثر انت بس تغطية للشعر المزروع

امورك طيبة ان شالله وربي يوفقك

النجرس

Member
مشكووور اخي رعبوب ماقصرت
بس للاسف انا اليوم عملت فرك خفيف للمنطقه المزروعه ونزلت قشور واجد وماادري اذا شي من البصيلات سقطن او لا.
لاني الاحظ سقوط شعر مع قشره وفي اخر الشعره كانها بصيله ماادري..

سمعت ماتسقط البصيله الا وياها دم هل هذا صحيح؟؟

أعلى