bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المرجو المساعدة كم احتاج من غرافت لمنطقة الجبهة

sami1

المرجو المساعدة لدي ندبتين في منطقة الجبهة الاولى فى حدود واحد سنتيمتر والتانية 3 سنتمتر تقريبا وقد اصبت بهم اتناء الطفولة وقد قمت سابقا بعمل عملية تجميل لهما ولكن لم تنجح فقط تغيرت بعض الشيء افضل قليلا من ما مضى لكنهما مزال واضحتين ويسبيبانى لى متاعب نفسية وكنت دائما ما انزل شعرى لى الاسفل حتى لا تظهر الندبات لكن فى هده السنتين الاخيرتين بداء شعرى بالسقوط واصبح خفيفا ولم يعد بالكتافة السابقة لدلك اريد ان اعمل عملية زراعة لى الشعر بتقنية الاقتطاف fue واريد استشاراكم انى اريد زراعة منطقة الجبهة وتصغيرها الى النصف لى ان منطقة الجبهة كبيرة نوعا ما فهل سوف يوافق الدكتور ان طلبت منه زراعة منطقة الجبهة مع انو عندما كنت انزل شعرى لى الاسفل كان الجميع يعتقد ان جبهتى صغيرة وسوف ارفق لكم الصور لى حالة شعرى حاليا ومنطقة الجبهة ايضا وصورة قديمة لى 5 سنوان قبل ايام مكان شعري كتيف وانزله لى الاسفل والمرجو المساعدة كم احتاج من غرافت ادا ما اردت زراعة نصف الجبهة لغاية الخط الى بالصورة وفى انتظار ردودكم لكم جزيل الشكر السن حاليا 30 سنة

المرفقات

15.5 KB · المشاهدات: 115
    18.1 KB · المشاهدات: 99
    41.6 KB · المشاهدات: 83
    18.9 KB · المشاهدات: 81
    14.5 KB · المشاهدات: 87
    85.9 KB · المشاهدات: 102
    20.7 KB · المشاهدات: 94

عبدالله 99

عضو مميز
حياك الله اخي الكريم

اولا المنطقة المانحة لديك قويه ورائعه وراح تساعد الدكتور في اخذ كمية شعر كثيره

لكن قبل كل شي هل فيه احد من العائله لديه صلع ؟ اذا كان لديك الصلع وراثي فلن تستفيد من زراعة الجبهه لأنه راح يتساقط الشعر الي بالمنتصف والخلف وأفضل حل اذا رغبت بالزراعة ازرع المقدمة واجعل الشعر يطول وغير التسريحه الى الأمام لتغطية جزء من الجبهه مع العلم بأني أرى انها ليست مشكلة الجبهه

اتمنى تذهب الى طبيب مختص وتستشيره في بعض العلاجات الي تساعد على الكثافه اذا كان ليس لديك صلع وراثي

تمنياتي لك بالتوفيق

sami1

اهلا بيك اخي عيدالله وبارك الله فيك على الاجابة جزاك الله خيرا لدي اخي الاكبر مني لديه بعض الصلع في الجهة و شوية من ورا لكن الوالد وباقي الاخوة الاكبرو افراد العائلة لا يوجد لديهم أي صلع وقد زرت سابقا عدد من الاطباء لكن اغلبهم ينصح في Minoxidil وزي ما انت عارف هدا حل مؤقت فقط لا غير واتمنى فعلا الزراعة في منطقة الجبهة كحل نهائي مدام كما دكرت مشكورا ان المنطقة المانحة قوية فكم من غرافت سوف احتاج تقريبا في نظرك وهل ادا ما زرعت منطقة الجبهة سوف يسقط الشعر في ما بعد الزاعة وهل الدكاترة الى بيسوي هده العملية له أي مشكل في الزراعة بالجبهة مدام انا اريد دلك كحل تجميلي بالاخير والمعدرة من كترة الاستفسارات اخوي بس انا طالب المشورة منكم جزاكم الله خيرا في مجهوداتكم لي مساعدة الاعضاء

sami1

تكفون ياريت لو تساعدوني عاوز اترجم الكلام دا الى بالمشاركة الاولى بالغة الانجليزية عشان ارسلو لى بعض الاطباء لى استفسار منهم عن حالتى عشان انا ضعيف بالانجليزي وشكرا لكم وفي انتضار اراء اخرى عن حالتى وكم احتاج من غرافت تقريبا جزاكم الله خيرا

sami1

60 مشاهدة ورد واحد فقط حرام :confused:

اخوي السلام عليكم
انا عندي تقريبا نفس مشكلتك
لاحظ قلت تقريبا ونا وراثي
بس مادري وش صار معك وش سويت
هل سويت زراعة ولا ؟

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
المشكله تكمن في تراجع خط المقدمه وهذا واضح مما أعطاك إحساس أن الجبهة كبيره

والنقطة الأخرى أن طبيعة شعرك ليس دهني أو ناعم بحيث يكون طبيعته نازل للأمام ويغطي الجبهه

والنقطة الأهم وخلني أقولها لك بالعامي ( مو بكيفك ) تحدد خط المقدمة وتنزله بالشكل اللي تبيه

لأن راح يكون واضح للعيان ومن أول نظره أن شكل وجهك مو طبيعي وغير متناسق

ولو كان الدكتور " محترف وشاطر " راح يأخذ قياسات معينه ومعروفه لتحديد خط المقدمه

أعتقد والعلم عند الله انك تحتاج من 2000 إلى 2500 غرافت لتنزيل الخط الأمامي وتكثيف المقدمه

بالتوفيق ..

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
حتى انتم يالرجال عندكم مشكله في كبر الجبين

انا عملت عملية لزراعة الجبين وتصغيره ونزلت الموضوع تجده في قسم التجارب

بالنسبه لتحديدك ما اتوقع الطبيب المحترف راح يوافق عليه لإنه تصغير زايد عن اللزوم

انت اعمل قياسات لأنفك ولمنطقة الدقن وحاول ترسم خط الجبين بنفس المقاس التقريبي اللي طلع لك

الشي الثاني الندبه انا اشوفها مو مشوهه مره عاديه جداً

ورأي الاخوان صحيح بالنسبه للصلع الوراثي ومدى تأثيره

عالعموم اتوقع بالنسبه لك تحتاج 2700 قرافت طبعاً كل ما كان اكثر كل ما كانت التغطيه بكثافه أعلى

تحياتي

أعلى