bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مسوي اربع عمليات ابي النصيحة ومحبط

[OVERLINE]اخواني انا لي تجربة مريرة مع الصلع طلع عندي الصلع في مرحلة صغيرة من العمر من يوم كان عمري 19 بدأ التساقط عندي وكبرت مساحة الصلع وصارت منطقة كبيرة وعمري الأن 32 سنة سويت اربع عمليات زراعة في الرياض وحدة مع الدكتور العجلان وثلاث عمليات في تركيا اخرها كانت فبل 7 شهور وللحين ما حسيت ان الشعر نبت بس يمكن انا ما احس فيه اللي حولي يحس فيه ما اادري والله .. رحت الشهر الماضي عند الدكتور احمد التركي عشان عندي لا زال صلع في منطقة التاج وعموما الزراعات اللي سيوتها من قبل ما عطتني كثافة مطلوبة بس الحمد لله العوض ولا القطيعة على الاقل غطت شوي من مساحة الصلع الكبيرة قال لي لا زال في امل نسوي لك عميلة بطريقة الشريحة لان المنطقة الخلفية تسمح!! والله استغربت سويت اربع عمليات وللحين المنطقة المتبرعة تسمح ( والدكتور اللي في تركيا قال لي خلاص هذي اخر عميلة نسويها لك بالشريحة ) !! وقلت للدكتور احمد ما ذا عن الزراعة بطريقة الاقتطاف fue قال لي الشريحة احسن لك والشعر بيكون اقوى بطريقة الشريحة .. وانا الحين خايف من امرين : الامر الاول لو سويتها خايف تتأثر جلدة الرأس اللي في المنطقة المتبرعة وفيها مضاعفات كبيرة لاني مسوي فيها اربع عمليات .

الامر الثاني : خايف تكون هناك عندي ندبات كبيرة وظاهرة بسبب العمليات رأسي من ورا لو حلقت بروح العمرة او الحج بيصير فيه شوارع ومجمع كباري يعني بتكون ظاهرة للعيان .

هذا اللي خايف منه وابي نصيحتك يا جماعة مو عارف ايش اسوي وافكر اخرج برا السعودية الهند او ايران بس محتار ولله ابي النصيحة

تحياتي للجميع
[/OVERLINE]

friends

Member
نصيحه ياخوى
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا تسوى بطريقة الشريحه
اعرف واحد كرر العمليه وصار عنده سكاااااااااااااار كبير
وبدال مايزرع منطقة الصلع المسكين اصبح يزرع فى منطقة السكار
اذا بتسوى سو بالاقتطاف

أخوي هذا صديقك وين كرر العميلة ؟ هل عند نفس الدكتور أحمد التركي

صراحة خايف اكرر العملية وتطلع نتائج عكسية ؟

الشمري

اخوي عبدالله انا قبل اسبوع تقريبآ شاهدة خبر على قناة العربية يتكلمون عن علاج جديد ونهائي ونتائجة

مضمونة ومرضية بشكل كبير

العلاج هو عن طريق زراعة الخلاياء الجذعية بعملية بسيطة جدآ ومضمونة وتعطي نفس كثافة الشعر قبل تساقطة

ويمكن اكثر . ولكن العلاج هذا راح يكون متوفر بعد مضي خمس سنوات ويمكن اقل بعد اخذ جميع الضمانات

بعدم وجود اضرار جانبية وهذي نسبتة ضعيفة جدآ بعد تجربتة على اشخاص

اما بنسبة لسؤالك بصراحة انا اشوف انك تصبر ومثل ماتفضلو فية الاخوان لانه المنطقة عندك استنزفت

وكلام الدكتور التركي او غيرة ذولا همهم الاول والاخير المادة اما النتائج اعذارهم كثير والتبرير اكثر

والموضوع راجع لك . استخير والله يكتب لك ان شاءالله الخيره

اخوي الشمري مشكور بس بسألك هل كانت عندك تجربة مع التركي او غيره واستنتجت انهم كلامهم تجاري وهمهم المادة .. بس ما ادري كيف اعرف ان المنطقة اللي عندي استنزفت او لسة باقي امل ؟؟؟

dero

والله ياخوي نصيحتي لك اسآل بره انا بالنسبه لي صراحه افكر بالزراعه من اكثر من 3 سنين ومتخوف لي الحين اعتقد انسب حل حصلته عيادت HDC في لندن لاني شفت نتايجها حيل طيبه سواء بطريقة الشريحه FUT او بطريقة FUE الاقتطاف

http://www.hairlossexperiences.com/view_topic.php?id=646&forum_id=40

هذي نتيجه من نتايجهم

-First day: 668 FUE اليوم الاول 668 بعملية الاقتطاف
-Second day: 959 FUE اليوم الثاني 959 بعملية الاقتطاف

Total FUE: 1.627 Grafts التوتل 1.627

-Third day: 3.476 STRIP اليوم الثالث 3.476 بالشريحه
Singles:895
Doubles:2.011
Triples:570

Total Grafts: 5.103 الحصيله الاجماليه 5.103

وبالنسبه لاندبات الي براسك من اثر العمليات عندك حلين الاول : تزع فيها من عملية الاقتطاف والحل الثاني معالجته بالليزر
بهذا الموقع http://www.hishairclinic.com/ شوفه

واذا تبي دكتور شغله بس في عملية الاقتطاف فهذا في باكستان وهذا موقعه http://www.myhairclinic.com/en/

واتمنى ان اكون فدتك واي اساله حاضر لكن للامانه لي الحين ماسويت اي عمليه ومفكر اسوي خلال هشهرين في عيادة HDC​

dero

وبالنسبه لاسعار لندن شوي غاليه بس الشريحه مناسبه

وامه الي في باكستان فيسوي العمليه في مكانين باكستان والنرويج

Norway: 7 euro/graft
Pakistan: 2 euro/graft. Jan 11-13 at only 1.5 euro/graft.

مشكور اخوي dero وما قصرت وفيت وكفيت بس المشكلة لوبروح استشير برا لازم اروح لهم واحجز طيران وخساير سكن ونقل بس عشان استشارة !!

واحس لو بستشير عن طريق موقعهم وبرسل الصور ما راح تكون الاستشارة مية بالمية لازم يشوفون المنطقة المانحة على الطبيعة .. والدكتو احمد اللي في عيادات ادمة رحت وكشفت عنده بس كشف على المنطقة بيده يعني ما استخدم منطار او كمبيوتر عشان يعرف حالة المنطقة المانحة وهذا الشيء خلاني اشكك واتردد في عمل العملية عندهم

انتظر رأيك اخوي ومعليش تعبتك معاي

الشمري

هلا اخوي عبدالله انا صار لي خمس سنوات وانا كل ماجيت بسوي زراعة ارجع واتردد

والمراكز او المستشفيات في السعودية مع الاسف همهم الوحيد هي المادة والمشكلة فيهم

يتجاهلون سمعتهم او بناء سمعة طيبة مبنية ع المصداقية والوضوح وانا جلست مع كثير من الشباب

الي غير راضين عن عملية الزراعة . اما بنسبة للدكتور التركي فية من الاخوان الي في المنتدى

اجرو عملية الزراعة عند الدكتور التركي بإمكانك التواصل معاهم واخذ المعلومة منهم

انا سمعة عن مركز في تركيا اسمة ترانسميد يمدحون فيه كثير وفية واحد من الاخوان قبل اسبوع

اجراء الزراعة بنفس المركز ويمدح فيهم وفي اهتمامهم وطبعن النتيجة ماتبين معاه إلا بعد مضي ستة اشهر

لكن انا من كثر ماانقلب راسي بالبحث عن افضل مركز في الزراعة استقريت على مركز ترانسميد

ويكفي انه مبدئهم سمعت المركز مو مثل بعض مراكزنا في السعودية .؟؟

عمومآ اذا تبي تعرف إذا المنطقة المانحة استنزفت او لا لازم يكشف عليك دكتور عنده مصداقية

وتهمه النتيجة بعد العملية وتهمة سمعة مركزه .

اخوي انا مسوي ثلاث عمليات في ترانسميد شغلهم طيب صراحة انا اجريتها على ثلاث مراحل كل سنة عملية يمكن لان مساحة الصلع عندي كبيرة في مرحلة متأخرة . بس قبل لا تروح لا زم تسالهم انهم يسووون لك 3000 جرافت في الجلسة الوحدة لان تقريبا احس انهم يسون 1000 وشوي بعدين يقولون لك تعال السنة الجاية لان في مراكز كبيرة يسون لك اكثر من 3 الاف جرافت في الجلسة الوحدة .. بس تدري انا الحين متحطم اخر عملة اللي سويتها قبل سبعة شهور بس ما حس انه كانت نتيجة مرضية بس احس ان فيه شعيرات صغيرة نابته وحسب ما سمعت انه بعد ستة شهور من العملية تحسن بنتيجة باهرة بس انا ما عندي احساس بالهشي يمكن انا بنفسي ما احسن بس زوجتي تقول فيه طلع شعيرات صغيرة او يمكن على حسب جسم الانسان يختلف من واحد لاخر بنتظر لنهاية السنة وبشوف .. بس تعرف اللي خلاني انقهر من كلام الدكتور احمد اخر مرة رحت له يقول اذا ما بتستخدم البخاخ والعلاج لا تزرع عندي !!! كل الدكاترة اللي شفتهم ما قالوا لي عن البخاخ وحسيت انه مو مهم مع الزراعة .. انا فكرت استشير دكتور ثاني خارج السعودية بس والله مصاريف يعني تذاكر طيران وسكن واقامة ونقل عشان بس اروح للاستشار وارجع !! وانا محتار للحين ما ادري ايش اسوي ..

مشكور اخوي الشمري واذا في اي استفسار قولي

الشمري

طيب انت جلست مع الدكتورة مليكة صاحبة المركز في ترانسميد .؟

انا واحد من الزملاء قبل اسبوع اجراء عملية عندهم 3400 طعم بتكلفة 25000 الف ريال

وقبل سنتان التقيت مع شخص في ماليزياء مسوي زراعة في ترانسميد وشفت النتيجة بصراحة كانت حلوة

بالمرة والندبة غير واضحة والخط الامامي طالع طبيعي بالمرة حسب معلوماتي حتى الاجانب يسافرون

لتركيا عشان مركز ترانسميد . عمومآ انا رديت على رسالة ع الخاص . والله يكتب لك الي فيه الخير

dero

انا اقول انطر لعى وعسى وان شالله بيطلع شعرك لاتستعجل وبعد السنه فكر بالعمليه مو قبل سنه

أعلى