bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الغسيل

الحمدالله حمدا كثيرا مبارك طيبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل القائمين على المنتدى لدعمهم وسعة صدرهم عن استفسارات الأعضاء
واخص بالذكر الأخت الكريمة وداد

كان معايه قبل يومين قشره وكنت كلمت المنسق وقال واجب انك تفركها لين ماتروح وبالفعل فركنها بالشاش لين ماراحت تقريبا 95 بالميه منها

سوالي للأخوة الأعضاء ماهي طريقة الغسل الصحيحه وكم المدة التي يجلس فيها الشامبو بالشعر قبل الغسيل وهل يتم فرك الشامبو اثناء الغسيل تحت دوش الماء
وهل غسل الشعر مره يوميا كافي هذه الفتره علما بأني مضى على اجراء العمليه 32 يوم الأن

وهل لبس الكاب والطاقيه والشماغ وتعرفون ان الطاقيه لازم تضغط على الراس لكي يضع الشماغ فوقها بشكل مرتب ...هل هذا يضر بصيلات الشعر الأن أو لاخوف بعد هذه المده وشكرا

وتحياتي لكل الأخوة بالمنتدى

santos11

Member
سؤالك هذا طرح في المنتدى الف مرة لو قمت بالبحت لوجدت الجواب الذي تبحت عنه
المهم
طريقة الغسيل عادي جدا ضع الشاميوان و افرك شعرك تم اغسله
ويمكنك لبس الكاب لان في هذه المة البصيلات اخدت مكانها فقط احذر من الاحتكاك الشديد

سؤالك هذا طرح في المنتدى الف مرة لو قمت بالبحت لوجدت الجواب الذي تبحت عنه
المهم
طريقة الغسيل عادي جدا ضع الشاميوان و افرك شعرك تم اغسله
ويمكنك لبس الكاب لان في هذه المة البصيلات اخدت مكانها فقط احذر من الاحتكاك الشديد

شكرا للأخ الكريم

أنا عارف انه طرح الف مره بس انا سوالي كان مدة بقاء الشامبو بالراس وعن الفرك تحت الدوش لأنه هذا كلام المنسق وانا قريت انه من المضر الفرك بعد الغسيل بالماء لأنه الشعره تكون بأضعف حالاتها من هنا كان البس اخوي
وبعدين اخوي مهي فكرة المنتدى طرح اسأله وتجارب ليستفيد الجميع وكل شخص يذكر خبرته وطريقته

أذا زعلك السؤال حقك على انا اسف ولا تجاوب عليه أفضل من الجواب بطريقة تضايق الناس فيها

على العموم يعطيك الف عافيه والله يهدينا ويهديك للطريق المستقيم
وشكرا

santos11

Member
شكرا للأخ الكريم

أنا عارف انه طرح الف مره بس انا سوالي كان مدة بقاء الشامبو بالراس وعن الفرك تحت الدوش لأنه هذا كلام المنسق وانا قريت انه من المضر الفرك بعد الغسيل بالماء لأنه الشعره تكون بأضعف حالاتها من هنا كان البس اخوي
وبعدين اخوي مهي فكرة المنتدى طرح اسأله وتجارب ليستفيد الجميع وكل شخص يذكر خبرته وطريقته

أذا زعلك السؤال حقك على انا اسف ولا تجاوب عليه أفضل من الجواب بطريقة تضايق الناس فيها

على العموم يعطيك الف عافيه والله يهدينا ويهديك للطريق المستقيم
وشكرا

هههههههههههه
اخي العزيز لم اتضايق من سؤالك ولن اتضايق من اي سؤال يطرحه اي عضو بالعكس يا اخي ان اكون فريحا عندما افيد غيري و انا هنا في المنتدى من اجل ذلك
يمكن طريقة كلامي ما عجبتك ولكن انا هذه هي طريقتي في التحدث
المهم ما اطول عليك في الكلام
طريقة الغسيل سهلة جدا كما قلت لك في الاول الغسل عادي
يعني ضع الشامبوان على الشعر و قم بالفرك الخفيف يعني مساج تم تغسل رأسك جيدا بالماء
اي سؤال انا تحت امرك
ولا تزعل ههههه
تحياتي

هههههههههههه
اخي العزيز لم اتضايق من سؤالك ولن اتضايق من اي سؤال يطرحه اي عضو بالعكس يا اخي ان اكون فريحا عندما افيد غيري و انا هنا في المنتدى من اجل ذلك
يمكن طريقة كلامي ما عجبتك ولكن انا هذه هي طريقتي في التحدث
المهم ما اطول عليك في الكلام
طريقة الغسيل سهلة جدا كما قلت لك في الاول الغسل عادي
يعني ضع الشامبوان على الشعر و قم بالفرك الخفيف يعني مساج تم تغسل رأسك جيدا بالماء
اي سؤال انا تحت امرك
ولا تزعل ههههه
تحياتي

يعطيك الف عافيه اخوي santos ماقصرت

وحصل خير ومايامر عليك ضالم
وشكرا لك :)

أعلى