bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اسئله هامه بعد الزراعه

modymuhamed

اولد متى يمكن تصفيف الشعر المزروع بدون خوف من التاثير الضار عليه؟؟؟؟ثانياهل استخدام فبتامينات مفيده للشعر ضروري بعد العمليه ؟؟؟؟؟؟هل ممكن وضع كريمات مغذيه على الشعر المزروع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mr_happy

Active Member
اولد متى يمكن تصفيف الشعر المزروع بدون خوف من التاثير الضار عليه؟؟؟؟ثانياهل استخدام فبتامينات مفيده للشعر ضروري بعد العمليه ؟؟؟؟؟؟هل ممكن وضع كريمات مغذيه على الشعر المزروع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم الشعر المزروع يبداء في النمو بالشهر 3 من تاريخ الزراعه يعني خلال هذه الفترة لايوجد شعر ان تقوم بتسريحه او ان تضع كريمات مغذية

اخي الكريم يفضّل ان تضع اي مغذي بعد مرور سته أشهر من الزراعه والتسريحة تستطيع ان تسرح شعرك بعد 3 أشهر ولكن بحرص وأما بخصوص الفيتامينات يفضّل ان تأخذها لان الشعر المزروع بحاجة الي تغذيه جيده ولكن ليس إجبارا

تحياتي لك

modymuhamed

لم تفهم سؤالي اخي الكريم انا اقول هناك شعر موجود اصلا قبل الزرع و اريد تسريحه و لكن المشط او الفرشاه سوف تحتك بالطبع مع الشعر المزروع و اخشى ان يؤثر هذا بالسلب و الضرر على الشعر المزروع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما باني سويت العمليه منذ شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد محمد

مؤسس الموقع
لم تفهم سؤالي اخي الكريم انا اقول هناك شعر موجود اصلا قبل الزرع و اريد تسريحه و لكن المشط او الفرشاه سوف تحتك بالطبع مع الشعر المزروع و اخشى ان يؤثر هذا بالسلب و الضرر على الشعر المزروع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما باني سويت العمليه منذ شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد هذه المده لافرق بين شعرك الموجود او شعرك المزروع

تعامل معهم بشكل طبيعي ولاداعي للقلق

المده كافيه جدا لثبات البصيلات والتئامها

أعلى