bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عاجل

فهد الفضلي

السلام عليكم

ناوي ازرع شعر باذن الله

راسلت احد المراكز بعد ارسال الصور له قالي محتاج 3800 بصيلة

هل يمكن زراعة هذا العدد بجلسة

وماهو افضل مركز او مستشفي لزراعة الشعر باسطنبول محتار بين اكثر من واحد اتمني تزويدي بافضل دكتور او مركز

انا جالس ياخوي اقلب المنتدى فوق تحت حتى الآن اشوف مركز تشفيري هو الأفضل لكن ماادري انا مآ جربت لكن بإذن الله ناوي اروح ازرع خلنا نروح سوا ونأخذ خصم هههه

بالتوفيق ..

اصلعون

Member
اخوي نعم بالامكان زراعه هذا العدد في جلسه واحده اذا المنطقه المانحه تسمح
العيادات كثيره والاختيار انت اللي تقرره بنفسك بعد مراجعه منتدي التجارب
ولا يحتاج انك تنتظر ان يمدح لك مركز معين .. بالتوفيق

ابو قيس

Member
اللي يقوم بالزراعة هن المساعدات الدكتور تحت اشرافه. وكلما زاد عددهن كلما زاد عدد الشعر عدد الشعر المزروع بالساعة الواحدة.
يعني اذا واقفات ثلاث متدربات على رأسك و بيزرعون في نفس الوقت ممكن يصل العدد الى 4000 بصيلة في جلسة واحدة.

اصلعون

Member
الاخ ابو قيس ليس عدد المساعدات ينفع في حاله المنطقه المانحه ضعيفه يرجى عدم اعطاء معلومات غير صحيحه
الاعتماد الاول علي المنطقه المانحه و علي سرعه الدكتور المقتطف

ابو قيس

Member
عزيزي المشرف شكراً على مداخلتك الطيبة.
انا رديت على السؤال "هل يمكن زراعة هذا العدد بجلسة ؟"
اللي فهمته من السؤال ان الاخ الفضلي يريد يعرف امكانية زراعة عدد كبير من الشعر في جلسة واحدة. و ما ذكر شي عن استعداد المنطقة المانحة لتعطي هذا العدد.

اصلعون

Member
اللي يقوم بالزراعة هن المساعدات الدكتور تحت اشرافه. وكلما زاد عددهن كلما زاد عدد الشعر عدد الشعر المزروع بالساعة الواحدة.
يعني اذا واقفات ثلاث متدربات على رأسك و بيزرعون في نفس الوقت ممكن يصل العدد الى 4000 بصيلة في جلسة واحدة.

ذكرت ان المساعدات يزرعون اسرع كلما كثرو .. ولكن قبل الزراعه مرحله الاقتطاف والتي فيها
اخذ البصيلات ولا يمكن ان يكون المقطف اكثر من شخص في وقت واحد لانها تحتاج تركيز ودقه
مرحله الاقتطاف تحدد عدد البصيلات المراد زرعها حيث اذا كانت المنطقه المانحه ضعيفه فلن يتم
اقتطاف عدد كبير من البصيلات وبالتالي لن يتم زراعه عدد كبير حتي لو ان المساعدات 10 اشخاص

أعلى