bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بلييز مابي يصيب راسي تصحر

موشه

موقوف
السلام عليكم احبابي
طبعا مشكلتي انا غويصه جدا واتمني الاقي صراحة رد بكل استفساراتي انا فتاه ابلغ من العمر 19 سنه > فصيحه بسم الله علي ماعلينا
طبعا اعاني من خفه في الشعر وتساقط فضيييييع جدا لدرجة اني قربت للفراغات وبديت اقرب لحسن حسني ههههههه طبعا سويت تحاليل
فيتامين د طلع عندي 5 تعدا الحد الطبيعي بسم الله علي ههههههه والغده الدرقيه تمام الهيموجلوبين عندي تمام حللت بعد عن هرمون الحليب وطلع عندي مرا عالي الطبيعي اظن من 20 واقل بعد من ال 20 انا 47 طلع عندي فلذلك ابي اعرف هل ارتفاع هرمون الحليب يسبب الخفه والتساقط والفراغات والا مالو دخل اتمني الاقي رد مفسر بالتفصيل بعيد عن رووس الاقلام بليييز يعني ابي اللي يرد ع موضوعي يكون مروق كذا يشرب شاي وياكل له بسكويت ع كبسه ع فول وعدس ☺☺
المهم الله يخليكم ابي رد سريع قدا قدا

تحياتي / مغروره بس معذوره > القاب ايام الطيبين

ولد نجد 1

Active Member
والله يا اخت هوشه اتوقع الدكتور هو الي يفيد بالاشياء هذي الي انا اعرفه ان فيتامين دال ونقص الحديد ولخبطة الغدة هي اكثر شي تسبب التساقط مع اني اعرف شخصيا ناس عندهم نقص كبير بفيتامين دال وبعضهم عندهم فقر دم وشعورهم ماشاء الله حلوة الظاهر العامل الاول بالتساقط هو جينات الجسم وقوه المناعة يعني لوعندك نقص بفيتامين دال والمناعة ضعيفة بيتساقط الشعر ولو وحده ثانيه عندها نقص مثلك بفيتامين دال ومناعتها قوية مايتساقط شعرها الا قليل ومثل كذا بنقص الحديد وغيره ونسيت اقول انه تكيس امبايض يقولون ان له دخل بخفه الشعر والتساقط

موشه

موقوف
اول شي يامرحبا بك ويعطيك العافيه ع الرد
ثاني شغله انت شوهت اسمي الله يجزاك خير هههههههههه اسمي موشه عاد هوشه مرا وحدا اوكي ترا الصلع ماوصلني لهالمرحله ههههههههه وصحيح كلامك مليون بالميه ياخوي ومن جهة التكيسات صحيح نسيت اقول اني اعاني من هالشي بعد ياخي لاجيت اشوف نفسي احس يبي لي اعادة سمكره داخليه من جديد ههههههه قسم بالله احس يبي لي اوبديت جديد واصلا غير التعبي اللي فيني من جوا والدمار الداخلي انا ما اكل فتعال شوف كل شي اجتمع علي وتسوا لي حزب يلا الله يكون بالعون ويعطيك العافيه انك رديت وافدتني

أعلى