bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افضل مكان لزراعة الشعر في تركيا

Aborawasi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أنا عضو جديد وأنا أعاني من تساقط الشعر والسنة الأخيرة هذه بدا الصلع يظهر بشكل أكبر كنت ما افكر في موضع الزراعة بس أما شفت نتائج الأخوة في هدا المنتدي الطيب راقت لي الفكرة كما أنها غير مكلفة فلماذا الواحد يعني ما يعالج ؟ المهم أنا راسلت Dr. Serkan وبعتله الصور وقالي تحتاج جلسة واحدة 4000 قرفت والسعر ألف وخمسمائة يورو شامل لأدوية ولعلاج والإقامة لمدة ثلاثة أيام والله عرض مغري بس أنا مزال مش عارف هل هذا الدكتور جيد ام لا ولست مطمئن من النتائج هل يكون هناك مضاعفات وهل شكلي يتغير هل حا يكون في تساقط حتي في المستقبل ام لا اقصد حتي لشعري الغير مزروع ؟ أفيدوني جزاكم الله خيرا

وداد

مدير عام
وعليكم السلام والرحمة ،،

اهلا أخوي وحياك الله في المنتدى ،،

حقيقة اسألتك هي متعددة عن زراعة الشعر وهي بخلاف العنوان ،،

على كل ،، الدكتور سركان له تجارب جيدة في المنتدى ولكنه لا يشرف على الزراعة بنفسه وبامكانك مراجعة التجارب ،،

المضاعفات : ليس هناك مضاعفات سواء تعب واحمرار وحكة وشد في المنقطة المانحة متفاوتة الشدة في الشهر الاول تقريبا

الشكل : نعم بالتأكيد سيتغير بما انك ستزرع

ولكن هنا اوصي ان تتم الزراعة لاعطاء منظر طبيعي بدون تغيير بشكل جذري لشكل خط الشعر الاساسي ،،

التساقط : الشعر المزروع لا يتساقط بسبب هرمون الصلع الوراثي ولكنه قد يتساقط بشكل طبيعي كباقي الشعر ويرجع للنمو مرة أخرى ،،

أما بالنسبة للشعر الغير مزروع فقد يتساقط قليلا في الاشهر الاولى نتيجة تعرضه لصدمة ما بعد العملية

ولكن التساقط يكون نسبي وليس كثيرا ،،

والفيتامينات مع الاكل الصحي مهمة جدا في هذه الفترة لتقوية الشعر ،،

تحياتي ،،

Aborawasi

بارك الله فيك علي الرد هل تنصحني بعيادة الدكتور سركان ام هناك عيادة افضل

أعلى