bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اختار شريحه ولا اقتطاف

عانيت

السلام عليكم /

بدون مقدمات ومالكم بالطويله .. انا بنت عمري 25 سنه ماعندي مشاكل بشعري كثيف وطويل الحمدلله

لكن عندي مشكلة الجبهه عريضه يعني 4 أصابع .. قررت بعد استخارههه أزرع .. توجهت لديرما بجده

وزرعت 1000 شعرهه ب20000 الف ريال والمساحه اللي ابي ازرعها ( مساحه اصبع) والطريقه

(( اقتطاف )) طبعا اللي سواها لي د / هيثم جمجوم ليي الحين تقريبا بعد العمليه 8 أشهر ..

والنتيجه بكل اسف ( لاتذكر ) الشعر اللي موجود مايتجاوز 300 شعره .. وصغير جدا ..!!

وشعري من الخلف هو اللي تعب بنفسيتي بزيادهه صرت دايم ألمّهه اللي شاله وحلقه

لي كثير وياريت على نتيجه تسوى ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فقررت أزرع مره ثانيه .. رحت لأدمه بجده ... وأستشرت الدكتور يوسف ال الخير قال لي بزرع لك

ألف واختاري انتي شريحه ولا اقتطاف اللي يريحك لكن الشريحه نسبة الشعر اللي ينمو من اللي زرعناه

95% الاقتطاف 75 % الشريحه ندبه والاقتطاف لاتوجد ندبات ولك حرية الخيار .

بعدها استشرت الدكتور / بسام عشي كمان بنفس العيادهه وقال لي ازرع لك الف شعره

وبطريقة الاقتطاف .. وقلت وشريحه ( قال م أزرع شريحه ) .. والشريحه أغلى من الاقتطاف

14000 الشريحه والاقتطاف 11000

طلعت الرياض ورحت لديرما / ودخلت عند الدكتور سلمان بن دايل ..

قال بزرع لك 1300 شعره وبطريقة الشريحه لانو انتي بنت صعبه اقتطاف وكيف سوالك دكتورك اقتطاف مايصلح

وبتكلف عندوه / 16.940 الف ريال مع التخفيض بتكلف 14 الف و300 ريال .

الحين مرهه محتارههه وماني عارفه ...!!!!!!!!!!!!!!!

أزرع اقتطاف ولا شريحهه ( مع ان الدكتور بسام عشي قال بالطريقتين في حلق ااذا انتي فاهمه انو الشريحه ماراحح نحلق فاهمه خطأ بالطريقين راح نحلق وبعدين راح الشعر يطول ).

وجبهتي اللي يشوفها يعرف اني زارعهه .. شعرات قليله اعدهم ..

وانا نفسيتي تعبت من هالموضوع ...!!!

ممين اللي صحح كلامه ومن فيهم اختار ؟
وبالنسبه لي ك بنت شريحه ولا اقتطاف .. ابي نتيجه وابي كثافه .. انا طبيعه شعري سميك وكثيف فيدوني الله يعافيكم .:confused::(

mr_happy

Active Member
اختي الكريم

من الاغلب النساء تعمل عمليه الشريحه حيث يتم حلق جزء من المنطقه المانحه ويتم تغطيتها بالشعر (وانا افضلها للنساء) ولكن من عيوبها تتدرك ندبه طول العمر .

وبخصوص كلام الدكاتره هذه افضل من هذه كله تسويق وهو يفضل هذه الطريقه عن الاخري لان اسهل بالنسبه له

اختي افضل دكاتره في المملكه هم الدكتور احمد التركي عياده ادمه والدكتور بسام الجباعي العياده العالميه .....

بالاول والاخير صلي استخاره وربي ينور لكي دربك ومن ثم توكلي على الله

تحياتي لكي واتمنى لكي اختيار موفق

الفارس1

Member
أذا المنطقة اللي بتزرعيها صغيره انصحك بالشريحة نسبه نمو اللشعر المزروع اكبر بلشريحه وكل الاحوال الشريحه افضل لك كبنت
ولاتسويها وتغامري عند أي دكتور

أعلى