bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كبح هرمون dht

اوبتمست

الجميع يعرف بروبيشيا وسحره في علاج صلع الرجال. .لكن مستحيل اجازف واستخدم هذ الدواء الخطير بكل ما تعنيه الكلمة..

لكن ماذا لو في الطبيعة توجد أمور قد تعمل عمل الفيناسترايد إلى حد ما؟؟!
ففي تجربة كورية جنوبية اجريت على رجال اثبتت فعالية حبوب اليقطين في تخفيف التساقط الى حد كبير بل ونمو الشعر في حال الاستمرار على اخذ الكبسولات ..
وكذلك الأمر في فول الصويا له دور في كبح هرمون dht وبإمكان الجميع القراءة عن هذا الموضوع خصوصا حليب الصويا ..لكن حسب ما فهمت من مواقع غربية يجب التأكد من خلو الحليب من عنصر اليود..

هل جربتم هذه الامور؟

اخي الكريم لو كان هدا علاج

لتسارعت عليه شركات العالم

وايضا لما كان العلماء والعباقره صلع

اوبتمست

أخ ليبيانو ..الناس تتشبث بأي حل لأن كما تعرف ضرر المواد الكيميائية عند استعمالها لانبات الشعر أو ضررها بعد تركها يعني في كل الحالات الضرر حاصل..بينما المواد الطبيعية تشتمل على أخف الأعراض الجانبية والدور هنا يأتي على العلماء لإثبات ذلك وهناك نقطة لا بد من ذكرها عن الصويا انها للنساء فقط فهي لا تصلح للرجال..

انا اعاني من التساقط مما جعلني ابحث كثيرا وان شاء الله اهتدي لما هو مفيد..

ولد نجد 1

Active Member
ماعتقد صحيح طول عمري اكل حبوب اليقطين نسميه بالسعودية القرع دائما اكله مرات مملح ومرات بدون ملح من سنوات طويلة وشعري يتساقط وغيري مايعرف شكله وشعره حلو القصة كلها جينات وراثية وخلاص

seasons828

Member
وانا مثلك ما افكر استعمل هالحبوب وبحثت عن حاجات طبيعية ووجدت منها شاي النعناع.

لكن يبغالنا دراسة وتجربة.

ولد نجد 1

Active Member
وش دخل شاي النعناع هههههههههه من سنين وانا ادب بالنعناع اشربه اكثر من الماء ولا شفت شي الا شعري يتساقط يوم اكثر من الي قبله

اوبتمست

نجرب ونشوف يا سيزون. .انا اللي محيرني المينوكسديل والبروبيشيا طريقة استخدامهم مختلفة وآلية عملهم مختلفة تماما مع هذا يصير انبات بغض النظر عن حالات ما استفادت ولا شرايك يا ولد نجد؟

أعلى