bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وين الأخ صغير اصلع؟

اوبتمست

السلام عليكم
يا جماعة انا دخلت منتداكم ولقيت موضوع للعضو صغير اصلع كان عن ربما انه يكتشف حل للصلع وتساقط الشعر لكن للأسف وصلت لنهاية الموضوع والأخ ما أكمل. ..يبدو أنه ترك المنتدى ..هل فيه احد يقدر يتواصل معاه ؟ تفكيره منطقي جدا فيما يخص آلية فقدان الشعر واتوقع والله أعلم أنه لمح للعادة السرية ونوعية الأكل فيما يخص الصلع..شباب أتمنى اللي عنده فكرة عن غياب الأخ يعلمني
اشكركم

mr_happy

Active Member
يقولك المثل الغايب عذره معاه

اخي الكريم العلم يتطور يوم بعد يوم ولكن هناك انواع للصلع والصلع الوراثي لا يشمل هذا النقاط التي ذكرتها ....

تحياتي لك

اوبتمست

صح مستر بس عندي شعور كبير أن التساقط له علاقة بالعادة السرية المكثفة..اللي ابي أعرفه هل كل الصلعان مارسوها بشبابهم ابتداءا من البلوغ بشكل مكثف؟؟ يمكن في صلة والله أعلم..

ولد نجد 1

Active Member
ما اعتقد انا ماكنت امارس العادة السرية والتساقط جاني وفيه ناس مدمنيين عليها وشعورهم كثيفه انا اشوف المسائلة جينات يعني شكل الانسان وجسمه مصمم على كذا وانا قريت موضوع هنا بالمتدى ناسي باي قسم عن هالكلام ان الصلع وخفه الشعر وكثافه الشعر مسجلة بشريط الجينات الي بالانسان وينفذ بالتمام والكمال

اوبتمست

طيب سويت فحوصات لمستوى الحديد والزنك والفيتامينات كلها خصوصا فيتامين d يا ولد نجد؟وكيف عمل الغدة الدرقية عندك؟

أعلى