bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارر لمابعد الزراعه ارجوو المساعده

السلام عليكم انا سبق وكتبت موضوع اني اود زراعة شعرري بس ابي استفسر بعد الزراعه لازم استخدام المينووكسيدل لان لاحظت في دول الخارج بعض مراكز الزراعه مايكتبوون للزارع المينوكسيدل فانا مابي استخدمه لان اذا استخدمته وتركته يرجع يتساقط الشعر من جديد والمراه صعبه تستخدمه طول العمر فلازم بتتركه وقت الحمل والرضاعه يعني عالاقل سنتين فمحتاره علشان كذا ابي نصايحكم فانا حيل ابي ازرع لاني مححتاجه بس استخدام المينوكسيدل يخليني اتراجع

ولد نجد 1

Active Member
لا مو شرط فيه ناس كثير زرعوا وماستخدموا المنكسيديل

بس اذا التساقط عندك وراثي المفروض تستخدمية حتى يحافظ على الشعر الاصلي

أختي يجب أن تتوقفي عنه حتى تعلمي حجم التساقط لتتم عملية الزراعة على ضوءه
ولا أعتقد سيكون تساقط شعرك كله انما في بعض الأماكن
قد يكون لديك فقط خوف كبير من التساقط .. توقفي إذا أردتي زراعة شعرك
وأعتقد لن ترجعي المينووكسيدل بعد الزراعة .. وإلا ما فائدة الزراعة

seasons828

Member
الشعر الزروع لن يسقط عند التوقف عن استخدام المينوكسيديل

ينصح بإستخدامه اول الشهور بعد الزراعه لتعزيز نمو الشعر المزروع. استخدمي ٢٪ بالجرعه الي تناسبك بدون التاثير على اعراضك الجانبيه.

لا انا حاليا ماستخدمه تاركته من سنه او سنتين ومابي ارجع له دمر شعري بزياده بعد ماتركته ولاتقولون لي ان مانتظمتي علي او ماتركتيه بالتدريج لا ااستخدمته باستشارة الطبيب واستخدمت 2%وماجاب نتيجه واستمريت عليه وبعدها الطبيب ابتدا يخفض الجرعه بشويش لين كملت السنه ونفس الشي لانتجه وانا التساقط عندي وراثي ولا ابي استخدمه حتى فتره مابعد الزراعه ابي علاجات ثانيه تقووي كذا بس علاج في مادة مينوكسيدل لا علشان كذا متردده شسووي

والتساقط عندي مو بكثير وابي ازرع علشان خفه بالشعر عندي بمقدمة الراس ابي تكثيف يعني لهلمنطقه

ولد نجد 1

Active Member
الاستشاريين لهم قسم خاص مو هنا

اما بعد الزراعة مو شرط تستخدمية استخدمي مكملات للشعر كثير زرعوا شعر وماستخدموا المنكسديل او استخدموه لفترة محددة على الشعر المزروع فقط وانا من رأي دام انك تكرهين الدواء لاتستحدمينه خلاص ازرعي واهتمي بالاكل والصحة والفيتامينات

وداد

مدير عام
أهلا أختي زينب ،،

هذا القسم مخصص لغير الاستشاريين ،،

وليس شرطا استخدام المينوكسيديل بعد الزراعة ولكنه يساعد على تحفيز نمو الشعر المزروع ،،

بالتوفيق ،،

أعلى