bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدم متجمد في المنطقه المزروعه بعد14يوم

algoozi

السلام عليكم انا زرعة من قبل 14 يوم وباقي دم متجمد مارضي يطلع وادا طلعته بيدي ماسك في الشعر المزروع ويطلع الشعر معه اذا طلعته افيدوني

seasons828

Member
انصحك بعملية الغسيل والفرك براحة اليد فقط حتى يزول
بخاخ الماء وفرشاة الاسنان قد تساعدك ، ولكن برفق

الفارس1

Member
أستخدمي لوشن واتركيه على سسعرك ساعه وأغصليه اللوشن وبعدها استخدمي الشامبو مع فرك بسيط في اتجاه واحد
لاتستعجلي عليها زاح تروح مع مرور الايام مانصحك تقشريها باصباعك

أخي أعتقد انك في الأيام الخمسة الأولى لم تنم على ظهرك وتستخدم الوسادة المملوة هواء التي كحلقة الفرس التي توضع بين الرقبة والراس ليخرج جميع البنج والدماء الزائدة من العملية
انصحك الآن باستخدام كريم وشامبو لدهن المنطقه يعطى بعد العملية مياشره لمدة العشرة الأيام الألوي
اعتقد أنه يفيدك اذا أحببت اكتبه لك .. هو لا يضر وقد ينفعك
ولا أنصحك بالضغط او اخراج الدم بالقوة ابدا

ANDY

Member
بخصوص الدم والقشور حط اللوشن على المنطقه المزروعه واتركه نص ساعه الى 45 دقيقه وبعدها اغسل شعرك مع عمل مساج خفيف على القشور حتى تتساقط .. اعتقد انك ما سويت مساج عدل لذالك القشور ما زالت موجوده .. يعني البعض يخاف انه يتلف البصيلات لو عمل مساج وشد شوي على المنطقه

اللوشن والمساج يفون بالغرض وان شاء الله راح تتساقط 90 بالميه من القشور مع مرور اسبوعين

بالتوفيق

مدريدي113

انا بعد اكثر الشعر سقط مع القشره بعد عشرين يوم لكن لا اری جذور في الشعر ممكن اسم اللوشن

أبو الوليد

انا لي شهر من سويت العملية ولا زاات القشور موجوده وبصراحة اليوم استخدمت فرشاة اسنان مع تبليل القشور بالماء وقمت أحك في جهه واحدة إلين ما طاحت القشور كلها ومعها شعيرات لكن لاحظت ان أغلبها بدون البصيلات يعني ان شاء الله تكون ثبتت وما نزلت مع الشعر

samay

حبيبي خذ مني العلم و انا بالضبط صار لي نفس الشغله
تحتاج إلى زيت الزيتون + شمبو اطفال = اخلطهم مع بعض و خذ لك (شاش ) و كت على شعرك من الخلطه و خذ الرغوه و امسح بشكل خفييف على المنطقه و بتلاقي كل البلاوي هاذي بتروح منك

أعلى