bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لاهل الخبره

صلعه كول

السلام عليكم ورحمة الله

اولا اشكر صاحب المنتدى على الفكره الرائعه والقائمين عليه لجهودهم المبذوله وفقهم الله وسدد خطاهم ثانيا اخوكم مقبل على زواج الله يتمملنا ولكم امورنا على خير ونويت عالزراعه باسطنبول بمشيئة الله لكن الموضوع مهم جدا جدا جدا من ناحية الدكتور والعياده سألت بعض الاصحاب الي عملوها وفي الي يمدح والي يذم هذي نتيجة الي يروح على عماها ارجوكم محتاج مساعدتكم في الاختيار من باب خبرتكم الله يوفقكم وييسر اموركم احس اني في كربه الله المستعان كله من المواضيع المشعتره الي تحس ان فيها تسويق من اصحاب العيادات وجزاكم الله خير الجزاء

يا الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لم ازرع شعري لكن لدي اطلاع جيد بهذه الامور
انصحك بالدكتور محمد جوتشلو لان نتائجه جدا جداً جميله وتعامله اجمل على حسب التجارب
اما اذا كنت متمكن مادياً فيقال ان الدكتور هاكان هو الافضل لكن مكلف بعض الشيء
اما بالنسبه للباقين مثل دكتور سركان فلاا اعلم لكن لم ارتاح الى كلام وتجارب الذين زرعوا عنده
وانت بعد ادرس وابحث الى ان تجد ما ترتاح له ...... وشكراً

يا الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لم ازرع شعري لكن لدي اطلاع جيد بهذه الامور
انصحك بالدكتور محمد جوتشلو لان نتائجه جدا جداً جميله وتعامله اجمل على حسب التجارب
اما اذا كنت متمكن مادياً فيقال ان الدكتور هاكان هو الافضل لكن مكلف بعض الشيء
اما بالنسبه للباقين مثل دكتور سركان فلاا اعلم لكن لم ارتاح الى كلام وتجارب الذين زرعوا عنده
وانت بعد ادرس وابحث الى ان تجد ما ترتاح له ...... وشكراً

صلعه كول

شايف اغلب المواضيع عنه بس العالم كلها تقلك ما تقدر تتواصل معاه او مع منسقه لانشغالهم هل في عنوان للعياده ااو رابط على الويب
الله يسعدك ويحققلك امانيك
وان شاء الله ما تحتاج لها
شكرا يا غالي

يا الله

شايف اغلب المواضيع عنه بس العالم كلها تقلك ما تقدر تتواصل معاه او مع منسقه لانشغالهم هل في عنوان للعياده ااو رابط على الويب
الله يسعدك ويحققلك امانيك
وان شاء الله ما تحتاج لها
شكرا يا غالي

حبيبي الغالي اذهب لقسم تجارب زراعة الشعر للذكور
واذهب لتجارب الشباب عند محمد جوتشلو وخاطبهم على الخاص واخذ رقمه والاستفسارات اللي انته تريدها
بس انا شصياً انصحك بي لما شفت من تجارب ناجحه جداً اله

أعلى