bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قررت الزراعه , استفسارات مهمه

د.عزت

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد تفكير وبحث لمدة شهر خلال هذا المنتدى وكل مواقع العيادات والمستشفيات قررت عمل زراعة الشعر بإذن الله في احد هذه العيادات ( استى ميديكا ) أو (المركز الهولندي بإسطنبول) وقد بنيت اختياري بعد قراءة كل التجارب في المنتدى بالإضافه للتواصل البسيط مع بعض المنسقين لعيادات اخرى .. حقيقة وجدت منهم اسلوب جشع وبعضهم اسلوب ترغيب مبالغ فيه ويدعو للشك وبعضهم مبالغين في الاسعار ...

عموما مايحيرني الان واحتاج اجابه منكم .. بخصوص ابر البلازما prp هل يتم حقنها قبل العمليه ام اثناءها ام بعدها وماهو الافضل من حيث النتيجه ....
وقرأت ايضا ان هناك بخاخ اسبري اختياري لمنع تساقط الشعر على الرغم من حقن البلازما وظيفتها منع تساقط الشعر قياليت اعرف الفرق بينهم وهل اذا استخدمت البخاخ لفترة ثم تركته فهل يؤثر على الشعر .. لأني منذ 3 سنوات استخدم بخاخ هيرقرو مينوكسيديل 5% وسأتوقف عنه قبل العمليه الان وأعرف انه سيتساقط الشعر الان

وأهم نقطه هي بعد سنه ان شاءالله لو تمت الزراعه فكيف افضل تعامل مع الشعر من حيث النظافه لأني اعاني من القشره المزعجه بسبب هيرقرو ...... ارجو التكرم بالرد على استفساراتي

kas

على حسب علمي البلازما بعد الزراعه ب 6 اشهر

والمونوكسيدايل انصحك بالتوقف عنه قبل الزراعه بفتره لتترك المجال ينتهي تساقط الشعر لكي تكشف عن المنطقه المطلوب فيها الزراعه

ليش ماتفكر بالزراعه فالهند فيها دكاتره افضل من تركيل والخيار لك
بالتوفيق

seasons828

Member
اخي الكريم ، بالنسبة الى حقن البلازما فهو غالبا يتم بعد العملية مباشرة ، او بعد العملية بيوم.
وهذا يعتمد على حالتك ، اذا شافوك نزفت كثير ما راح يحقنوك في نفس اليوم.

المنومسيديل لازم توقفه قبل العملية ب 15 يوم حتى ما تنزف وقت العملية كثير. ان شاء ما تخسر كثير من شعرك خصوصا انك راح ترجع للمنوكسيديل بعد العملية ب 1 شهر وبعض الاطباء نصحو ب 3 اسابيع.
طبيبك راح يخبرك متى.

اهلا وسهلا

اخوي ابي نصيحتك والله انا رحلتي الاسبوع الجاي
ولا عندي اي خلفية عن اي عيادة ممتازه
وش تنصحني فيه قسم بالله احترت

أعلى