bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

علاج لنمو شعر الذقن

الحمدلله11

السسلام عليكم

مثل ماهو مكتوب بالعنوان انا عمري 21سنه والي يشوفني بيقول عمري 17 او 16 بس شعر الوجه والجسم هههههخ لدي شنب خفيف وشعر فالسكسوكه كل وحده لحالها وجربت بخاخ هيروجرو مونيكسيدل حوالي 4 شهور وطلع نتائج مرضيه اليي هو شعر خفيف جد لايرا الا عن قريب بالسكسزكه لاكن الزلف زاد وطول شوي وبعد ماتركته فتره صعر الشعر يجي بيدي من الشنب والزلف إذا سحبت ع خفيف لاكن قليل يعمي شعره واحدة فقط وصراحه مشكله الشعر صايره تضايقني لان بالمجتمع هذا الي مايشوف لك ذقن ما يعطيك وجه يحسبك بزر وصار لي كذا موقف المهم ابغا علاج يساعد ع ننمو شعر الذقن سوا علاج من حبوب او زيوت او بخاخ غير الهيرجرو لان والله اعاني من هالمشكله مع ان الطب تطور وللحين مالقو حل لنمو الشعر < حاقد عليهم وعلى حسب بحثي ان مافي حل غير الزراعه والزؤاعه او شي مكلفه مررره وثاني شي العمليه تكون زاضحه وتطول على ماتروح ونعرفون الناس اذت عرفو انك مسوي عملية زراعة ف الي اتمنا منكم حل من تجاربكم الشخصيه للعلم جربت االثوم بس بشكل مقطع مره كل اسبوع زسبوعين وبإذن الله القى الحل لهل المشكله الي يعاني منها كثير من الشباب..

واعتذر من بعض الأخطاء لان كتاب الموضوع من الجوال
واعتذر اذا كان الموضوع بالقسم الخطأ

انر ردودكم

وداد

مدير عام
أهلا أخوي وحياك الله في المنتدى ،،

حقيقة لا أعلم لماذا الشباب ما ان وصلوا الى سن العشرين الا وقلبوا الدنيا لو لم ينمو الشعر في الذقن !

والله يا أخي لا أجد هناك أي مشكلة في موضوعك وانت لا تحتاج لا للزراعة ولا للمينوكسيديل ،،

فقط انتظر قليلا وقد ينمو الشعر لوحده ،،

ولا تعري أي اهتمام لاراء الناس وتعليقاتهم لان طبع الانسان التعليق في كل الحالات بشعر او بدون شعر ،،

لا تقلق ولا تفكر في أمر شعر الذقن وانتظر كي ينمو بشكل طبيعي وان لم ينمو خلال سنة او سنتين فلكل حادث حديث ،،

تحياتي ،،

hn.84

كلامك سليم يا وداد
كنت مثلك الحمدلله11 وكل اخواني شعر دقنهم طالع الا انا وما بدا يطلع لي دقن الا وانا في ال25

Salam1976

رد: علاج لنمو شعر الذقن

والله اخوي اخواني كلهم عدهم شعر اللحية والسكسوكة وحلوة وثخينة الا انا وبوقتها من كان عمري 20 سنة قالولي راح تتطلع وتمل منها وهسة صرت 40 سنة ماطلعت ..لا تهمل حالك هسة العلم الطور مو مثل زمانة احنا وان شا الله تنحل مشكلتك وما تعاني مثل ما اني عانيت

ولد نجد 1

Active Member

وش تبي بالدقن والبهدله بكرا تندم ياجميل ههههههههههههههههههههههههه

alza3eem

Member

ما زال عمرك صغير وانتظر مع الوقت بينمو الشعر ان شاءالله , وانا جربت كل شيء من فيتامينات وبخاخات وفعلياً لا يوجد حل الا الزراعة ولاكن لا تستعجل !

أعلى