bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في شيفري وتنبيه مهم جدا

هيري مان

اخوتي الكرام. قبل سلعتين قمت بتنزيل هذا الموضوع ولكن تم الحذف. لا اعلم من قام بحذف موضوعي. يبدو ان له مصالح مالية. للدفاع عن مستشفى شيفري. انا الآن في مستشفى شيفري. وقبل ساعة خرجت من العملية. وأحذركم بشدة من التعامل مع عصام عجوز. حيث يدعي أنه مدير العلاقات الدولية. وهو مجرد سمسار وقام بالكذب والاحتيال علي. والله يشهد على كلامي وانا الآن مقيم في غرفة 305 وانا رتبت معه من السعودية قبل ثلاثة اشهر. بأن عددنا 3 أشخاص واننا سوف نصل المطار الساعة السادسة صباحا وارسلت له صور التذاكر. وكان كلامه كله عسل وجميل جدا. واخبرني ان كل مريض في غرفة مستقلة. وانه سوف يكون في استقبالنا حال وصولنا الى المركز. ولما وصلنا المطار اخذنا السائق. ثم ذهبنا للمستشفى ولم يكن احد امامنا. واخذ موظف الاستقبال الجوزازت وانتظرنا حوالي نصف ساعة وهو لايعرف عربي ولا انجليزي. ثم اكلم عصام ولا يرد ابدا. واتصلت بفتاة اسمها سوسن. وقالت انتم اتيتم مبكرا. اكيد ما احد يستقبلكم. قلت سبحان الله. وين الكلام المعسول والمرتب. المهم طلعونا بعد المرمطة. إلى غرف. متواضعة جدا. ووضعوا اثنين في غرفة. وواحد في غرفة مستقله. ولما كلمت سوسن. قالت عصام ماقالي ان كل واحد بغرفة. وزاد غضبي. وبعد ساعة ونصف جاءت سوسن وكانت محترمة وخلوقة. وقالت. عصام ماقالي عن طلباتكم بالضبط. انا قلت لازم كل واحد بغرفة. وانا جاي بفلوسي. مو تتصدقون علي. وتقولون مافي غرف. المهم بعد ساعة من الاخذ والعطا. ذهبت بنا الى غرف في الدور الثاني سيئة جدا. ورفضت. وقمت بالاتصال بمستشفى اوتوجميد. وقلت لهم تعالوا خذونا من شيفري. وبعدها جاءت سوسن وعطتنا غرف في الدور الرابع. لا بأس بها. ثم جاءت. ممرضة تأخذ التحليل. وكانت لابسة قفازات. واخذت تحليلي. وخرج بعض الدم على القفاز وذهبت لتأخذ التحليل من صاحبي. قلت لها. يجب ان تغيري القفاز هذه ابسط ابجديات الطب. حتى لاتنتقل العدوى خصوصا ان الموضوع فيه ابرة ودم. وقامت وغيرته. فعرفت ان المركز مشي حالك. ويفتقر لأبسط البرتوكولات الطبية. وكان ايظا الشرشف متسخ وطلبت تغييره. وذهبنا لمقابلة الطبيبة. والحقيقة. رأيت أمور. لاتحدث في مجاهيل افريقيا. تخيلوا يقومون بالفحص وحلق الشعر. والغسيل وتغيير الضمادات. في الممر. وربي يشهد على ذلك. مكان ضيق جدا. ممر. الكل يشوفك. مافي اي خصوصية. او احترام. كانك في مسلخ. ثم دخلنا مكتب ضيق جدا. وقابلتنا الطبيبة وكانت لطيفة. وبعدها على غرف العملية. والطاقم كان لطيف. لكن. اخبرني عصام ان التخدير كامل طوال فترة العملية. واكتشفت. انه مجرد خمس دقايق فقط. وهنا عرفت انه كاذب ومحتال وحتى الآن لم يحضر او يعتذر. وفي غرفة العملية. كل شوي واحد طالع داخل. طيب هذه غرفة عملية والمفروض تكون معقمة. والدخول والخروج محدود جدا. لكن كانت سبيل اللي يدخل يسولف واللي يدخل ياخذ اغراض ويمشي. وانا مقدر اقول شي. المهم. بعد مانتهينا. وطلعت للغرفة. جاء عصام. وقلتله. ليش تكذب علي وما اهتميت. قال انتم اصحاب وناموا مع بعض. احسن. وبعدين انا مشغول مرة. وعندي زباين واجد. ما اتذكر وش قلت لي. شوفوا كيف تغير الرد. عشان ضمن واخذ فلوسه. وجاء له اتصال وقال شوي وراجع لك. وله ساعتين ما جاء. وكل شوي اكلمه. ويقول رح اجيك بس مشغول. وانا اكتب لكم. وانتظره وشكله مارح يجي ابدا وفعلا ندمت ندم شديد. اني. تعاملت معهم. خصوصا اني اجريت عملية عند وليد الغامدي. وكان محترف جدا. ومتخذ كل اجراءات السلامة. ونتائجها رائعة. لكني جئت هنا ابحث عن الرخص. وعلى ماقال المثل الرخيص مخيس

mr_happy

Active Member
الحمدلله على سلامتك قول الحمدلله على كل حال وان شاء الله النتائج تنسيك ما حصل لك اخي الكريم يجب عليك ان تدعم تجربتك بالصور وان تقوم بتوضيح تفاصيل العمليه حتى تتضح معالم عمليتك ولا يتم حذفها مستقبلا

تحياتي لك واتمنى لك زراعه ناجحه باذن الله

هيري مان

ان شاء الله انزل صور. لكن الآن مرهق. ولحد الحين مانمت من خرجت من العملية. ان شاء الله يومين وانزلها. لكن من هو اللي حذف الموضوع وبأي حق. انا لم اتجنى على احد لازلت موجود في المشفى. واستطيع اثبت كل شي لمن يشكك

mr_happy

Active Member
اخي الكريم انتى متى وضعت تجربتك ....!

انت حديثا مسجل في هذا المنتدى .... !

هل كان لك اسم مستخدم اخر .... !

واذا انحذفت ربما هناك سبب او خطأ

ونحن نلتمس منك العذر في حين ورود خطأ

تحياتي لك

ابو قيس

Member
حمد لله على سلامتك و على اهتمامك بنقل قصتك
انا من مجرد مراسلتهم قبل شهرين انتابني شعور مو مريح عنهم. بس ماذكرت اللي حصل معي لأنه مجرد شعور و ماحبيت اربك العازمين على العملية عندهم. راسلت عنوان واحد و اتاني جواب من كل صوب و كانه هجوم من ثلاث منسقين. الجواب سطر واحد و صفحتين محشية اعلانات. طلبت منهم ان يتواصل معي شخص واحد فقط وسألت سؤال ثاني. نفس الشي الثلاثة ردوا علي و ياريت اجاباتهم موحدة. كل واحد يقول اللي على هواه و انا طالب ان يتم سؤال الدكتور قبل الرد. و طلبت التوقف عن ارفاق الاعلانات مع الجواب. مافيه فايده بالعكس بديت استلم ايميلات عروض تخفيض عن اسعار العمليات. صنفت ايملهم spam يله ارتحت.

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الحمدلله علی السلامه اخوي
وبالنسبه لحذف موضوعك بعد التاكد هو لم يحذف ولكن نقله احد المشرفين مشكورا الی قسم الشكاوی
الذي لايراه الا انت والاداره وذلك للاسباب التاليه
- انزلت شكواك في قسم التجارب وليست مدعمه باي صوره
-خالفت نظام المنتدی باتهام مركز وبدون الرجوع للاداره للتاكد من صحة ادعائك وان ماكتبته صحيحا وليس كذب وتشويه سمعه فقط

ومع هذا لم نحذف موضوعك بل نقلناه لكي يتم التواصل معك والتاكد مما تقول
ومن جهه اخری لمحت بان هنالك مصالح ماليه فاطلب منك توضيح لهذا الاتهام او الاعتذار عنه
وللمعلوميه انا متواجد في اسطنبول وعلی حسابي الشخصي وزرت مراكز متعدده ومنها زرت تشيفري امس للتاكد من الجوده والتعقيم وحسن معاملة اعضائنا وزوارنا
ورفضنا حتی اي عزيمه لغداء او غيره
وقرات موضوعك الاول وارسلته فورا الی المركز وطلبت منهم حل موضوعك فورا وانت لا تعلم
والنتيجه اتهام بمصالح ماليه سامحك الله

Guru

الحمدلله على السلامة ... والله يعوضك خير يارب...
ويارب تحضى بنتائج ترضيك وزيادة...

واشكرك يا اخ ماجد على الاهتمام...

تحياتي وتقديري للجميع...

هيري مان

أولا انا اعتذر عن اتهامي. ولكن سبق ان حدث معي موقف في احد منتديات السفر. كانوا لايقبلون انتقاد احد مكاتب السياحة بسبب العمولة التي يأخذونها منهم. على كل حال الله يكتب اجركم. والمسألة الثانية مستشفى شيفري ليس سيء. لكن مجرد ملحوظات ومخالفات للأعراف الطبية. وناقشت فيها عصام وكان رده سخيف. وعندما تحدثت مع الطبيبة. ارزو. قالت فعلا كلامك صحيح. والله يشهد على كلامي. الطبيبة والطاقم الطبي والمترجمة سوسن في غاية الاخلاق والاحترام. لكن العيب فقط في عصام عجوز وكذبه واحتياله علي. وكذلك العيب في بعض الاجراءات الطبية المخالفة لأبجديات العناية الطبية وخصوصية المريض.

الحمدلله على سلامتك اولا صدقت والله احنا ما نعرفهم الا بسلامتهم يعطونا كلمتين معسوله لما نحضر يتغير الوضع ..

اهم شي كيف العمليه وهل في آلم وكم كلفتك العمليه

هيري مان

خذوا هذا الموقف الذي حدث قبل قليل. المخدة امتلأت دم. وضغطت على الجرس وجاء رجل اظنه عامل وليس ممرض. وطلبت منه تغيير المخدة. بالإشارة. لكنه رفض. وقلبها وقالي ارقد. المخدة كلها دم. قام وصرخ علي بلغة تركية. وطلبت منه ماء حتى اشرب. قال اطلع برا اشرب من البراد. طبعا كل كلامه هواش وبالإشارة. حسبي الله ونعم الوكيل. لايوجد تمريض فقط عمال نظافة والشخص لابس بدلة عادية ليست ملابس تمريض

منيرو

ارجوكوم تنت نتوي ـعمل العملية بمركز هير استيتيك ارجوكم تنصحوني مين هندو معلومات عليه

fahad_1985

موقوف
واضح انك نسان مخادع ومضرب وتغير كلامك كثير للاسف

ارجوكوم تنت نتوي ـعمل العملية بمركز هير استيتيك ارجوكم تنصحوني مين هندو معلومات عليه
اخي منير انصحك بي عدم الذهاب اليه لان الطبيب انكين ليس طبيب واطلب منهم شهادته قبل القدوم انصحك انا قمت بعملية وفشلت

أعلى