زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


فزعتكم محتار بين الأخصائي جوتشلو والدكتور سركان

الــقــسم الــعــام


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 13-08-2014, 10:11 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 5
مختصر is on a distinguished road
Smile فزعتكم محتار بين الأخصائي جوتشلو والدكتور سركان

السلام عليكم ورحة الله وبركاته,
أعزائي الأعضاء بصراحة من كثر ما بحثت في المنتدى حبيت اعمل زراعة شعر علما بأني عملتها قبل 6 سنوات بطريقة ال fut وبعد التطور وسمعت تركيا في زراعة الشعر قلت راح اعمل مرة ثانية واكمل السابق بس متحير ابغى فزعتكم في رايكم وين اسويها هل عند الدكتور سركان او الأخصائي محمد جوتشلو ؟
مختصر غير متواجد حالياً  
قديم 13-08-2014, 10:52 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 263
ANDY is on a distinguished road
افتراضي

انا انصحك بمحمد جوتشلو

بالتوفيق
ANDY غير متواجد حالياً  
قديم 13-08-2014, 11:05 PM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 5
مختصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andy مشاهدة المشاركة
انا انصحك بمحمد جوتشلو

بالتوفيق
شكرا اخوي على الرد بس ممكن اعرف ليش محمد جوتشلو ؟
مختصر غير متواجد حالياً  
قديم 14-08-2014, 02:07 AM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 22
Guru is on a distinguished road
افتراضي

انا شخصيا محتار مثلك بين جوتشلو وسركان... الاثنين ابطال بس ميزة سركان ان سعره ارخص واذا درجة الصلع عالية ممكن يعمل لك جلستين في يومين متتاليين وبسعر اقل من سعر جوتشلو في جلسة واحدة !!

هذا ع حسب تواصلي مع منسق سركان ومنسق جوتشلو...

ابحث في تجارب الاعضاء عند جوتشلو وسركان وان شاء الله يارب تختار الافضل لك....
Guru غير متواجد حالياً  
قديم 14-08-2014, 05:50 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 263
ANDY is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل اسال مجرب ولا تسأل طبيب

محمد جوتشلو محترف وشغله نظيف ونتائجه مضمونه

شوف تجارب الاعضاء اكثر من 5 عمليات كلها ناجحه

توكل على الله وأزرع عند محمد جوتشلو ... هاذي نصيحتي لك وانت براحتك ياخوي

بالتوفيق
ANDY غير متواجد حالياً  
قديم 14-08-2014, 07:04 PM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 5
مختصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guru مشاهدة المشاركة
انا شخصيا محتار مثلك بين جوتشلو وسركان... الاثنين ابطال بس ميزة سركان ان سعره ارخص واذا درجة الصلع عالية ممكن يعمل لك جلستين في يومين متتاليين وبسعر اقل من سعر جوتشلو في جلسة واحدة !!

هذا ع حسب تواصلي مع منسق سركان ومنسق جوتشلو...

ابحث في تجارب الاعضاء عند جوتشلو وسركان وان شاء الله يارب تختار الافضل لك....
اهلا وسهلا اخوي الصراحة متحير وانا كلمت منسقين الأثنين بس مرتاح لان اعملها عند محمد جوتشيلو لاني اشوف اكثر التجارب تصب في مصلحته والله اعلم وبعد منتظر الأعضاء يفيدونا
مختصر غير متواجد حالياً  
قديم 14-08-2014, 09:56 PM   #7
عضو مميز
 
الصورة الرمزية mr_happy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,928
mr_happy is on a distinguished road
افتراضي

اخي نصيحه اتجه الي الله وقم بصلاة الاستخاره ومن بعد توكل على الله


اتمنى لك التوفيق في الاختيار وشعرا كثيف بإذن الله

تحياتي لك
__________________

تنويه عن مركز ستار هير

http://www.hairarab.com/vb/showthrea...7#.UfigAVPXEfE


لا إله الإ الله محمد رسول الله
mr_happy غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-2014, 11:43 AM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 5
مختصر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_happy مشاهدة المشاركة
اخي نصيحه اتجه الي الله وقم بصلاة الاستخاره ومن بعد توكل على الله


اتمنى لك التوفيق في الاختيار وشعرا كثيف بإذن الله

تحياتي لك
شكرا جزيلا مشرفنا العزيز
مختصر غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-2014, 04:30 PM   #9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 4
نجم الدين نجم is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
انا مثلك أخوي محتار بين المراكز وين أسويها .. ومن كثر ما اشوف مقاطع يوتيوب وصور ومنتديات صرت ضائع لا أعرف وين اختار الدكتور الجيد الصادق وخاصة النظيف والتعقيم .. لأن اللي اتضح لي إن الشغلة أصبحت تجارية أكثر من أنها مساعدة إنسانية في الدرجة الأولى لمساعدة هذا المسكين الأصلع لكي يوازي أقرانة في المجتمع . .
أنا كلمت وأرسلت صور لكذا منسق وكل واحد يعطيني سعر
الأول 1700 يورو على جلستين الجلسة الثانية بعد سنة
والأخر 4000 يورو جلستين متتاليتين
لاأعرف أين أجد المصداقية .. بعدين أحس عدد البصيلات المقتطفة من صور الأخوان كثيرة لكن وقت الزراعة لا أشاهد إلا النصف غريبة الظاهر يرمونها أو يتلفونها وهذا ظلم للمريض لا يوجد عملية حسابية مظبوطة ومتساوية بين المقتطف والمزروع .
نجم الدين نجم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: فزعتكم محتار بين الأخصائي جوتشلو والدكتور سركان
الموضوع
محتار بين الدكتور سركان والدكتور علي كاراهان..ساعدوني
يهمني رأي اهل الخبرة تنصحني في الأخصائي محمد جوتشلو
استفسار الأخصائي محمد جوتشلو
نويت ازرع شهر الشهر الجاي بس للحين محتار بين د سركان ود محمد جوتشلو و افيدوني
محتار بين الدكتور بسام، والدكتور العجلاااااااااااااان!!!!


الساعة الآن 12:24 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة