bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الأدرينالين ومدئ تأثيره وزارعه الشعر للمرة الثالثة

مساء الخير عليكم دكتور ابي ازرع الشعر للمرة الثالثة ومكان الزرع في منتصف الرأس يعني بعد المقدمة لآني زرعت المقدمة مرتين السؤال قال لي الدكتور انت عندك شعر في النصف ومنطقه التاج بس خفيفه اذا زرعت لك النصف احتمال بعد فترة يتساقط الشعر الأصلي يلي في منطقة التاج لان اثناء الزرع احقن الرأس بابر الأدرينالين وهذا احتمال يقوم بتحفيز الشعر الطبيعي للسقوط شنو رأيكم بهذا الشي؟.......وانا لحد الان استخدم المينوكسديل صار لي سنتين ونصف

لابد من الفحص الطبي لتقييم وضع المنطقة المراد زراعتها وكثافة المنطقة المانحة خصوصاًً بعد إجراء الزراعة مرتين سابقاً.

الأدرينالين بكثرة وبظروف صحيه معينه للفروه قد تتأثر سلباً ، لكن اذا درست الكمية المستخدمه والوضع العام الصحي والخاص للفروه جيدين فلا مانع .

شكرا الك دكتور يسلموا دكتور سؤال اخير اذا سمحتوا الدكتور قال لي لاتستعمل المينوكسديل قبل العمليه بأسبوع ممكن اعرف شنو السبب وشكرا الكم

مرحباً بك مرة أخرى

من آليات عمل البخاخ هي زياده التروية الدموية للفروه لذلك بعض الإستشاريون يفضلون إيقافه قبل الزراعة بإسبوع أو عدة أيام لتسهيل خطوات الزراعة

والبعض ينصح بإستخدامه الى ماقبل العملية مباشرة حتى يضمن التروية الدموية للبصيلات .. بمعني أخر هذه الامور فيها اختلافات حسب الحاله وحسب مايراه الإستشاري أنسب وفي مصلحة المريض .

أعلى