bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

دكتور احمد التركي اتمنى تجاوب على سوالي وتريح بالي

فاقد الامل

موقوف
انا شاب عمري 27 سنه قبل ثلاث سنوات سويت فرد مرتين خلال اسبوع واحد وبدا بعدها بعده اشهر شعري باالتساقط شوي شوي لين اتسعت الجبهه وبعدها فراغات من النص وصار الشعر اللي بنص خفيف جدا ومايطول رغم انه مافي احد من اخواني ولا ابوي ولا اخوالي ولا عمامي عنده صلع رحت لعيادات ابولو هنا في جده وخسرت 6 الاف ريال في عده جلسات ومافيه فايده بسالك يا دكتور احمد التركي اتمنى تجاوبني انا محبط جدا وكرهت نفسي هل لي علاج غير الزراعه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخوي الكريم موضوعك كان امس فقط
ولا تتوقع ان يكون الرد فوري او في اليوم الثاني
انت طلبت استشاره دكتور معين
وتعلم لحجز موعد عند دكتور كم يلزمك من وقت
والاطباء مشاغلهم كثيره ونشكرهم للرد على استفساراتنا مجانا واعطائنا من وقتهم الثمين

لذا عليك الصبر الى ان يتم الرد من الدكتور مشكورا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
ان شاء الله يلاحظون استفسارك ويردون عليك

انا من وجهة نظري انك يمكن قابل لتساقط الشعر بسبب الوراثة ومو شرط الوراثة من ابوك او اعمامك او اخوالك يمكن من اجداد اجداد وانت ورثت منهم هذ الجين ويمكن عمليات الفرد اللي سويتها اثرت على الشعر عندك وكانت عامل مساعد في تساقطه قبل حين سقوطه انصحك تستشير الدكتور احمد يعني يشوفك عى الطبيعة وانا اثق في رأيه وتقييمه اتمنى لك شعر حريري

الزراعة حل مساعد لإعادة الشكل الإجتماعي

ربما الفرد سبب مشكلة و لكن إذا كانت الفراغات مازالت تزيد معك أعتقد ان ما عملته سابقا من فرد ليس له دخل في الموضوع و إنما هو تساقط الشعر الأندروجيني الذي ليس ضروريا أن يكون وراثيا .
لذا أنصحك بإستخدام المينوكسيديل 5% مرة باليوم من 6-10 بخات لإيقاف المشكله على الأقل و أتمنى أن يستجيب الشعر للنمو ، أما غير ذلك فتحتاج إلى طبيب مختص لإعطائك البروبيشيا و الذي ستحتاج لمتابعه معه ، و إذا كانت لديك قشرة فأنصحك بالتخلص منها بالعلاج قبل إستخدام المينوكسيديل حتى لا يحدث لديك تهيج للبشرة و يجب أن تستخدمه مدى الحياه حتى لا تكبر لديك المشكلة . و الزراعة حل مساعد لإعادة الشكل الإجتماعي و ليست بديلا للدواء .

أعلى