bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصيحه وطلب

Yassr

سلام عليكم

بعد الزرعه صرفولي شامبو وقالوا اذا خلص استخدم شامبو اطفال اخذت جونسون عدم شعري تساقط فضيع يعني الشعر ما تأقلم معاه

غيرت شامبو اطفال شركة بيوديرما الحمدلله تحسن كثير والتساقط خف والشعر ارتاح من ناحية التساقط و الخشونه انصحكم باستخدامه من واقع تجربه

الحين بعد الشور امشط يكون تمام بس يرجع يكمش ايش تنصحوني بكريم او لوشن طبي او عادي بس مايضر الشعر جزاكم الله خير

Yassr

معقوله محد عنده علم !!!

وداد

مدير عام
أخي الكريم ،،

بخصوص مشورتك ففعلا شامبو بايوديرما جيد بجميع انواعه ،،

وبخصوص جفاف الشعر المزروع ففعلا الشعر يبقى جاف لفترة بسبب غياب الخلايا الدهنية المغذية للبصيلات ،،

لكن كم أكملت من الزراعة ؟

لان لو لا زلت اقل من 6 اشهر فأنصحك ان لا تثقل على شعرك المزروع حتى يكتمل نموه بالكامل ،،

وبعدها تستطيع استعمال الزيوت المرطبة قبل الاستحمام وقطرات قليلة من الزيت كافية كزيت الارغان او اللوز او اي زيت تفضله ،،

وبعد الاستحمام بامكانك استخدام اي كريم مرطب وهي انواع كثيرة جدا وبإمكانك اختيار ما يناسبك ،،

ككريم صانسيلك او املا او براشوت او كريم ياردلي ،،

وهناك كريمات أخرى من الصيدليات كماركة راوش وماركة فرترير ولكن حتى الموجودة في الجمعيات هي جيدة وتأتي بنفس الغرض ،،

وبإمكانك ايضا استخدام السيروم بعد الاستحمام ،،

تحياتي ،،

Yassr

بصراحه كنت منتظر الرد منك يا اخت وداد لان كلامك يشرح الصدر واعتبره نص العلاج

الحين كملت ١٠ شهور الحمدلله صارت لخبطه الاشهر الماضيه تساقط وخشونه بس الحمدلله الحين احسن وانصح الجميع عدم الاستعجال بالحكم ع الزراعه والانتظار لاستكمال سنه ع الاقل

اشكرك اختي دايما حضورك جميل وردودك اجمل

وداد

مدير عام
تسلم أخوي ياسر على كلامك الطيب ،،

لكن الشعر المزروع سيكون ملمسه أفضل قليلا بعد سنة من الزراعة ،،

وحتى اتجاه الشعر وسمكه كله يتضح بعد سنة فمشورتك كانت في محلها ،،

وطالما أكملت 10 أشهر ما شاء الله ولديك نصائح فنتمنى رؤية تقريرك في المنتدى للاستفادة ،،

وبالتوفيق ،،

Yassr

ان شاء الله اختي قريبا اضع تجربتي فأنتم تستاهلون كل خير لو الله ثم انتم مازرعت

مجهز تقرير وافي وصور من اول يوم لاخر شهر بس افضى لاني اتصفح بالجوال والتقرير يبي له جهاز لاب

أعلى