bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الحكة والغسيل والادوية بعد الزراعة

القادمون

انا صار لي 15 يوم من عملت الزراعة صار عندي حكة مرات تكون شديدة ومرات عادي خصوصا هاليومين

السؤال

اولا الان القشرة تقريبا كلها تساقطت لكن ما حسيت ان اي شعر تساقط الى الان هل هذا طبيعي او لا

ثانيا العيادة اعطوني ادوية burun spreyi للحكة انا صار لي 15 يوم هل استمر عليه او خلاص

ثالثا بالنسبة للغسيل اعطوني body lotion + الشامبو هل ايظا استمر عليهم مع بعض او الشامبو فقط

للعلم صار لي 15 يوم من عملت العملية والحمدلله الامور طيبة بس اريد و ارجو منكم التوضيح فقط وشكرا

ANDY

Member
يا عزيزي استمر على اللوشن والشامبو .. اذا خلص اللوشن مافي مشكله خلك على الشامبو بس

بخصوص الحكه صح الحكه شديده في اول الايام بالذات اول اسبوع .. انا عن نفسي صابتني حكه قويه وكنت اقول ماراح احك حتى لو شو ماصار .. ولا استعملت البخاخات المسكنه للحكه او ماشابه ذالك ..فقط المسكن حسيته يهدي من الحكه

اذا تبى من الاستمرار على دوا الحكه عادي .. بس انا عن نفسي ما استعملته ابد

بالتوفيق .

القادمون

اخي وماذا بخصوص الشعر ما حسيت ان اي شعر تساقط الى الان هل هذا طبيعي او لا

القادمون

ايظا انا اخذ حبوب تنشيط الدورة الدموية وقالوا لي بعد ذ5 يوم احسن تاخذ حبوب الفيتامينات

السؤال هل اخذهم مع بعض شي مشكلة او الافضل مش مع بعض شكرا

ANDY

Member
اخوي عادي بخصوص تساقط الشعر المزروع بعضهم يتساقط في اول اسبوع وبعضهم من الاسبوع الثاني وبعضهم يسقط نصه ويستمر نصه في النمو يعني عادي لا تحاتي

بخصوص حبوب تنشيط الدوره الدمويه؟ بصراحه ماعرفها اول مره اسمع فيها هل هي فيتامينات او ماذا بالظبط؟

اذا كانت فيتامينات عادي استملها لا ضرر ان شاء الله

بالتوفيق

اصلعون

Member
بالنسبه للادويه لا تستخدم الا فيتامينات الشعر .. استخدم الشمبو يوميا غسيل للراس
مع عمل مساج يومي حتي يتساقط الشعر المزروع و تتخلص من القشره نهائيا
حبوب تنشيط الدوره الدمويه اذا موصوفه لك من طبيب استخدمها

ابو غرة

حسب علمي اذا راحت القشور توقف اللوشن لانه فائدته مساعد لسقوط القشرة واستمر على الشامبو واذا خلص استخدم شامبو جونسون لا غير .اما الحكة لو تستطيع تحملها وقف حتى burun spreyi .اما الفيتامينات كما ذكر لك الاخ اصلعون . وبالتوفيق

تحياتي

أعلى