bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أخواني شاهدو صلعتي وساعدوني

nmfaraj

مشكلة الصلع الوراثي مسببة لي أرهاق نفسي حقيقة حتى أن عمري وصل الى الأربعين ولم اتزوج الى الأن :eek: وفي الدوام(في المدرسة) لا أنزع الشماغ نهائيا وأبتعد دائما عن مشاركة زملاء العمل في تجماعتهم ورحلاتهم حيث أني سأكون مجبر على نزغ الشماغ :mad:
واجهني هذا الكابوس منذ أن كان عمري 22 طبعا كان الصلع بسيط ولكنه يزداد بالتدريج ويمكن الأن وصل الى درجته النهائية ، لم أراجع أي عيادة أو أخذ أي أدوية واستسلمت لقول ( صلعك وراثي يعني لا تتعب نفسك)
منذ عدة أشهر أحد اصدقائي عمل زرع الشعر عند الدكتور سيركان في تركيا ومشت الأمور بشكل ممتاز معه ونصحني بعمل الزرع عنده (مع العلم أن درجة الصلع عندي أسوء من بكثير)
وعندي بعض الأستفسارات أخواني:
1-ماهي درجة الصلع عندي (الصور مرفقة) ؟
2- بناء على تجاربكم هل تكون الاستفادة كبيرة من عملية الزرع في مثل حالتي ؟ (وكل شيء بيد الله سبحانه وتعالى)
3- أنا لا أحب السفر نهائيا ولم اسافر خارج المملكة نهائيا(بسبب الصلع) ولا أجيد اللغة الأنجليزية(حتى العربية رايحة فيها :D) فما هو الحل الأمثل لهذه المشكلة ؟ هل أستطيع الأتفاق مع مكتب أو شخص في تركيا يتكفل بذلك مثل الأستقبال في المطار ، تأمين المواصلات من والى المركز ، حجز فندق مناسب ، الاتصال بالمطاعم أو أي خدمات أخرى في حالة الحاجة (أكرر انا ليس لي تجربة في السفر نهائيا)

http://www.gulfup.com/?7X2zqY
http://www.gulfup.com/?U8thrP
http://www.gulfup.com/?A69l4u

nmfaraj

لا أعلم لماذا لم تظهر الصور مباشرة في الموضوع
لكني وضعت الروابط

santos11

Member
انت وصلت للمرحلة الاخيرة من الصلع
و الامر بسيط يا اخي
سوف تعمل جلستين يا اخي
بخصوص السفر الى تركيا فلا يحتاج اي تجربة
فقط اتفق مع المركز الي حتعمل عندهم العملية وهم سوف يتكلفون بكل شئ
يعني النقل من المطار الى الفندق و الى المستشفى
و النسق يمكن ان تتحدت معه عادي لانه جميعهم يتكلمون العربية
منسق المستشفى سوف يتكلف بكل شئ
فقط توكل على الله واختر المستشفلى المناسب لك
تحياتي

nmfaraj

شاكر لك أخي santos11 على سرعة الرد
ودمتم سالمين

اصلعون

Member
وضعك كان زي وضعي تقريبا .. الامر بسيط ولا تتعقد
والزواج امره سهل والزراعه اسهل بعد
والانقلش ما تحتاجه ،، و ترتيب سفرك امره بسيط
كل اللي عليك تحجز تذكره و تنسق لك مع مركز معين

nmfaraj

شكرا أخي اصلعون جاري ترتيب الأمور ان شاء الله

Panorama1

Member
انا لو بعمرك بيكون الامر طبيعي
سواء بشماغ او بدون عادي اهم شي
وصلت لعمر الصلع مثل اي شخص بعمرك

بس المشكلة انه بادي معي من 17 وحاليا عمري 21

يﻵ الله يوفقك و ان شاءالله تسوي الزراعه وتجيك النتيجه اللي في بالك وتكمل حياتك وتتزوج ..

ANDY

Member
ياخوي ماشالله عليك اربعيني وبعدك منحرج من الصلع .. انا لو وصلت للاربعينات وصلعت الله كريم ما بتفرق وياي .. لانه التفكير يختلف ساعتها ... طبعاً يبقى كل شخص ورأيه

بس ماشوف اي داعي او حرج خلك طبيعي وعادي .. الواحد من نفسه مكبر الموضوع ومخلي الموضوع يسبب له ازمه نفسيه .. انا اعرف اصدقائي في العشرينات ومصلعين وصلعهم باين بشكل كبير ولكنهم عادي عايشين بكل ثقه نفس ولا يكترثون للصلع او ماشابه ذالك

بخصوص الزواج قسمه ونصيب ما تدري يمكن المدام اللي بتتزوجها تحب ستايل الصلعان هههه امزح

الرجل يبقى باخلاقه ودينه وشخصيته .. بغض النظر عن شعره او صلعته

بخصوص الانجليزي ما راح تحتاج للإنجليزي لا تعقد الموضوع المسأله بسيطه ... انا قبل مااسافر تركيا لاول مره ... كانت سفرتي الاولى هي تركيا لكي ازرع ولا اعرف كيف ترتيبات المطار والطائره والخ بس مشيت حالي وتفاهمت مع المنسق واستقبلني وسارت الامور على ما يرام يا عزيزي

طبعا اكيد شعرك ماراح يرجع مثل اول .. بس الزراعه راح تفيد معك على الاقل راح يتغير شكلك ويكون عندك شعر

اختار لك مركز معين ورتب امورك وان شاء الله خير يا عزيزي وان شاء الله تتوفق بكل شي سواء الزواج او الزراعه .

nmfaraj

شكراً Panorama1,Andy على المرور واسعد الله صباحكم وشكرا على الدفعة المعنوية :)

لمتابعة الموضوع ارسلت الى اكثر من منسق ولكن لم يجيب على رسالتي الى الأن الا المنسق ياسين الذي اجاب بسرعة كبيرة جدا(اقل من ربع ساعة) وطلب مني الصور وقال بعد ساعتين سأوافيك بكلام الدكتور ولم يتأخر وقد اعطاني بعض المعلومات :
اسم الطبيب موتلوا اكيجي مشهور باسم happy وهو دكتور متخصص في زراعة الشعر واللحية والحاجب
والدكتورة قونيز اكير هي دكتورة التجميل استشارية
بعد أن رأي الدكتور الصور ارسل الأخ ياسين:
قال انك تحتاج جلستين في الجلسة الأولى يزرع من 3500 -4000 بصيلة يعني 12000 شعرة سيقفل اماكن الصلع 75% وفي الثانية يزرع 2000 بصيلة ستكمل الاماكن الصلع الباقي 25 %
تكون العملية بتقنية اقتطاف وحدة التطعيم(اف يو أي) اخر تقنية في العالم
ومع ابر البلازمة الذاتية و هي تقنية حديثة يتم استخدام الخلايا الموجودة في البلازما من الدم المريض نفسه من اجل تقديم علاج فعال
تستخدم ابر البلازما الذاتية لمعالجة مقوي الشعر المزروع و يمنع تساقط الشعر
والسعر 2250 دولار مع كل التواصل من والى المطار مع التحليلات الدم والعلاجات والكريم والاغطية والحماية والاقامة ليلتين يعني 3 أيام في الفندق كله داخل الأجرة
هل لدى الخبراء تعليق واقتراحات جزاكم الله خير
في المنتدى هناك مواضيع تمدح الدكتور ومواضيع تذم كما هو الحال مع جميع المراكز
تجربة الأخ اصلعون ممتازة معاه

ANDY

Member
^^

خيار موفق بصراحه توكل على الله .. تجربة اخونا اصلعون الناجحه جعلتنا نتعرف على مركز وطبيب مميز .. جزاه الله خير على طرح تجربته

ما تعاملت مع ياسين ولكني سمعت انه متعاون جداً ويهتم فيك كثيراً .. والسعر مناسب جداً

توكل على الله وان شاء الله تلاقي مايرضيك يا عزيزي وبالتوفيـق :)

nmfaraj

ياسين متعاون جدا جدا يتجاوب بسرعة واخلاقه ممتازة
شاكر لك Andy على المرور

أعلى