زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر

أطلب المشورة الرجاء الدخول

الــقــسم الــعــام

قديم 15-07-2014, 03:55 AM   #21
عضو مميز

ANDY is on a distinguished road

والله اذا انت مرتاح توكل على الله وصلي الإستخاره
بس شو وضعية الدكتوره قونيز؟ الدكتوره قونيز هي اللي عملت العمليه لاخونا أصلعون .. ليش ما تستفسر عنها

مادري بخصوص الدكتور هابي ...بخصوص ابر البلازما ممكن تمنع التساقط بس تنبت شعر ما اتوقع ..وفي ناس تمدحها وناس ما تمدحها يعني بعضهم يقولون مجرد خساره فلوس ... هذا والله اعلم.. بس لو بيزرعون 4000 ممتاز بصراحه في جلسه واحده !

والله تواصلت مع سعيد وقالي ارسل لي صور الأماكن اللي تبي تزرعها وبعرضها على محمد وبشوف رده

ارسلت له الصور .. وبصراحه مارد علي خبر لحد الحين كلمته كذا مره ومطنش ولا ايرد ابداً

صدقوا شباب المنتدى يوم قالوا انهم تعرضوا للتجاهل

مادري والله شو صار على سعيد في السنه الماضيه كان يرد علي بسرعه وكان مهتم .. الحين احصل منه تجاهل ولا القى رد ابداً ! شكلي راح اتصل عليه

عموماً انت وافينا بكل جديد يا عزيزي صلاعين لعل وعسى ازرع انا في عيادة الدكتوره قونيز ايضاً

بالتوفيق
ANDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2014, 01:06 PM   #22
عضو جديد

صلاعين is on a distinguished road

هلا andy

تواصلت مع الأخل أصلعون وقالي انه اللي عمل العملية له الدكتور happy والدكتورة قونيز فقط أشرفت على العملية

وبالنسبة لحقت البلازما شاملة مع العملية اللي راح تكلف فقط 2200 دولار

كذلك تواصلت مع شخص أخر في المنتدى عمل العملية عند هابي يقول للأن ما ضهرت النتائج كاملة لأن له أربع شهور على

الزراعه وطبعاً ما راح تضهر معاه أكثر إلا بعد شهرين كمان

مبدئياً تعامل الأخ ياسين راقي جداً وماشفت فيه أنه يبي يعمل دعاية مثلاً للمستشفى أو ما شابه رد على جميع أسئلتي

ويقول أنه الدكتور هابي له حوالي 12 سنه في هذا المجال .

بالنسبة لسعيد والله العظيم ما خلاني أكره الدكتور جوتشلو اللي هو , والغريب في الأمر أ،ه سبق وأرسلت للدكتور جوتشلو

قبل العملية ال,لى على جواله بالعربي وفي ثواني أرسلي رساله بالإنجليزي يبيني أتواصل مع سعيد .

والأن بعد ماراسلته بالإنجليزي وخبرته عن سعيد وعدم رده تجاهلني هو كمان ولا رد علي للأن

أنا بصراحة بدأت أشك أنه اللي تم اقتطافه ما كان 3000 قرافت أقل من كذا .

فيه شي كمان والله يستر , أنا وبعد مرور 8 أشهر على الزراعة اذا ضغطت على راسي ما حس فيه نسبة الإحساس من

الأعلى ممكن 60-70%
صلاعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2014, 05:38 PM   #23
عضو مميز

ANDY is on a distinguished road

باين عليه الدكتور هابي ممتاز وشغله نظيف ومضمون .. ونقدر نلاحظ هالشي في تجربة اخونا اصلعون .. للأسف لا توجد تجارب كثيره للتجارب للدكهتور هابي في المنتدى لكي نحكم بشكل افضل .. ولكن تبقى تجربه اصلعون خير دليل

والله شي طيب دام ان حقن البلازما مع سعر العمليه الذي يكلف 2200 دولار بصراحه مبلغ في المتناول ورخيص مقارنه ب 2600 يورو التي تدفعها عند محمد جوتوشلو

بخصوص سعيد رد علي بعد معاناه وقالي محمد مستعد يعمل لك التكثيف ولكن ماراح يزعل لك شعر الجوانب .. بصراحه انا عندي زراعه الجوانب من الاوليه ولو ما زرعتها ماراح احس اني زارع ... المنطقه المانحه عندي ممتازه كما اني اريد زرراعة الجوانب على مسؤولتي ... ولكن يبدو ان محمد جوتشلو لا لن يوافق على زراعة الجوانب ... وهذا الشي بصراحه خلاني اتردد لاني ابي اسوي عمليه نهائيه للابد وما عندي اي استعداد اقوم بعمليات اخرى مستقبلاً

تغيرت معاملت سعيد جداً وزباين مجمد جوتشلو كثروا والفضل يعود للمنتدى وكل يوم نشوف تجارب جديده عند جوتشلو ناهيك عن الذين لا يضعون تجاربهم

قل الإهتمام مع كثرة الزباين في السنه الماضيه سعيد كان يرد علي مباشرةً ومهتم الحين يرد بعد وقت طويل وبكلمه وكلمتين فقط

مازلت افكر في الموضوع ومحمد جوتشلو خيار كما ان عيادة الدكتور قونيز خيار

اذا انت تشوف ان مرتاح لعيادة الدكتورة قونيز توكل على الله .. سعر جيد جداً وعروض ممتازه ونتائجه مضمونه ان شاء الله

بخصوص الإحساس عدم الإحساس بالرأس.. فلا تقلق ياخوي الامور عاديه انا البنج استمر فتره طويله في فترة راسي ما كنت احس فيه بالاشهر .. مع الاشهر القادمه راح يزول التأثير مباشرةً

بالتوفيق يا عزيزي .
ANDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس