زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر

أطلب المشورة الرجاء الدخول

الــقــسم الــعــام

قديم 13-07-2014, 01:12 AM   #11
عضو مميز

ANDY is on a distinguished road

والله يا صديقي صلاعين مركز شيفري ممتاز واللي يميزه هو البنج الكامل يعطونك الابره في الوريد وتنام ولا تشعر بألم الأبر ابداً... انا يوم سويت العمليه الاولى عانيت كثيراً من الأبر بصراحه وقلت خلاص مستحيل اسوي جلسه ثانيه مهما حصل واذكر شعرت بالغثيان والتعب بعد العمليه ناهيك عن التعب في فتره الاقتطاف واخذ بعض الوضعيات
ما ادري ليش ما زلت افضل محمد جوتشلو على مركز شيفر ... تعاملت مع محمد جوتشلو والنتيجه ارضتني الحمدلله ولكن اللي مخلني اتردد هي سالفة البنج بصراحه .. انا مفكر اسوي العمليه في شهر 9 لذالك امامي شهر ونص للتفكير .. وتجارب محمد جوتشلو كلها ناجحه تقريباً على عكس مركز شيفر اللي بعضها ناجح والبعض الآخر غير مرضي

المنطقه المانحه لا تزال قويه عندي الحمدلله لذالك يجب ان اكون حريص على الإختيار لانها راح تكون المره الاخيره بالنسبه لي يعني استبعد تماماً ان اقوم بأي عمليه اخرى في المستقبل لانه تنتظرني التزأمأت كثيره قادمه ...

بخصوص 4000 قرافت اتوقع صعبه في جلسه وحده .. اللي يميز محمد جوتشلو انه بسعر ثابت بغض النظر عن كمية الجرافت يعني قدر ما تسمح منطقتك المانحه يقدر ياخذ .. على بعض المراكز اللي يسونها في جلستين وهاذي ميزه تصب في صالح محمد جوتشلو

في العمليه الاولى دفعت 2800 يورو وارى البعض في المنتدى حتى سواها ب 2300 يورو

سأحأول ان اكلم سعيد واطلب منه تخفيض ولو وصل السعر ل 2300 يورو فسوف اتوكل على الله واسويها عند محمد جوتشلو وبخصوص الابر الله كريم نتحمل شو نسوي ماباليد حيله ولو انها ازمه نفسيه بالنسبه لي بصراحه
ANDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2014, 01:56 PM   #12
عضو جديد

MrDvb is on a distinguished road

هلا ANDY , حيرتني أكثر لما قلت انه شيفر فيه عمليات ناجحه وفيه لا

أنا جالس أتواصل مع المنسق لعيادة قونيز , سألته عن عدد العمليات اللي يعملوها في اليوم قال لي بس وحده , وطلبني صور كثيره لمقدمة الرأس ومن الأعلىى ومن الخلف ويقول أنه اللي يعمل العملية دكتور Happy تقريباًَ, والله ماني عارف الأن دخلت في خيار ثالث ,

والله العضيم ودي أروح لجوتشيلو بس خايف انهم ما يقتطفون العدد اللي أنا أبغاه و أنا ما عندي أي إمكانيه انه انا أعمل غير العملية القادمة بإذن الله .
MrDvb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2014, 02:14 PM   #13
عضو جديد

MrDvb is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrdvb مشاهدة المشاركة
هلا andy , حيرتني أكثر لما قلت انه شيفر فيه عمليات ناجحه وفيه لا

أنا جالس أتواصل مع المنسق لعيادة قونيز , سألته عن عدد العمليات اللي يعملوها في اليوم قال لي بس وحده , وطلبني صور كثيره لمقدمة الرأس ومن الأعلىى ومن الخلف ويقول أنه اللي يعمل العملية دكتور happy تقريباًَ, والله ماني عارف الأن دخلت في خيار ثالث ,

والله العضيم ودي أروح لجوتشيلو بس خايف انهم ما يقتطفون العدد اللي أنا أبغاه و أنا ما عندي أي إمكانيه انه انا أعمل غير العملية القادمة بإذن الله .
أنا صلاعين وهذا حساب صاحبي ( كتبت عن طريقه بالخطأ )
MrDvb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2014, 04:11 PM   #14
عضو جديد

الذواق الراقي is on a distinguished road

والله يا خي الكريم انا سويت زراعه قبل اقل من شهر في مستشفى تشيفري
وكان مستشفى قمه في النظافه والتعامل والميزه انه مستشفى مش عياده يعني تخدير عام مع عنايه عندهم لمده خمسه ايام ونجاح العمليه توفيق من الله عزوجل والله يوفقك
الذواق الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2014, 04:40 PM   #15
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrdvb مشاهدة المشاركة
هلا andy , حيرتني أكثر لما قلت انه شيفر فيه عمليات ناجحه وفيه لا

أنا جالس أتواصل مع المنسق لعيادة قونيز , سألته عن عدد العمليات اللي يعملوها في اليوم قال لي بس وحده , وطلبني صور كثيره لمقدمة الرأس ومن الأعلىى ومن الخلف ويقول أنه اللي يعمل العملية دكتور happy تقريباًَ, والله ماني عارف الأن دخلت في خيار ثالث ,

مرحبا عزيزي .. التجارب قدامك في قسم الاعضاء بخصوص مستشفى شيفر فيه نتائج جيده والاخرى غير مرضيه بالنسبه لي وبعضهم اختفى ولا حدث تجاربه ... افضل تجربه شفتها لمستشفى شيفر هي لاخونا روعة الأمل ... أمأ باقي التجارب بصراحه ما عجبتني كثيراً مقارنه بجوتشلو اللي نتائجه ناجحه تقريباً

عيادة قونيز لها تجربه وحده لاخونا اصلعون وبصراحه التجربه ناجحه جداً وبما انك قلت انهم يعملون عمليه وحده في اليوم فهذا شي ممتآز بصراحه كونهم راح يصبون إهتمآمهم عليك .. بس لو كانوا يعملون كذا عمليه ربما يكون الشغل بسرعه بسرعه يعني ماراح يكون فيه كبير لك
ماعرف والله بخصوص الدكتور هآبي حاول تسال عن الدكتوره قونيـز ... أو اطلب ان تقوم لك الدكتوره قونيز بالعمليه .... بس شو اللي يضمن لك إنهم راح يتقطفون لك العدد اللي تبينه ؟

جوتشلو ممتاز بس ما عجبني فيه شي واحد انه مايزرع الجوانب يعني اقصد منطقه الزلف وما فوق وانا بصراحه ودي ازرع هالمنطقه لانها شبه فاضيه عندي ... ناهيك عن موضوع الابر اللي مخوفني ..وهالنطقه تصب في صالح مركز شيفر كون التخدير كامل ..... بصراحه اعرف اني حيرتك بالكتابه ولكن انا نفسك محتار كثيراً

حاول تكلم سعيد وترسل له صور وشوف شو راح يقولك وكم بصيله يقدر يقطتف وحاول تسال المنسق ياسين ايضاً .. كله على حسب منطقتك الماتحه لو كانت ممتازه فإن شاء الله تكون النتائج ممتازه يا صديقي
بالتوفيق
قديم 14-07-2014, 05:38 AM   #16
عضو جديد

صلاعين is on a distinguished road

Andy انت شفت الصور من الأعلى ايش رايك فيها هل تعتقد انه هذي 3000 قرافت ؟ انا شاك في ذلك لأن تقريباََ أخوي أصلعون كانت الجلسه اللي عملها حوالي 3150+ يعني ما أعتقد انه ال150 هذي هي اللي عامله الكثافة

والله العظيم انا مو مخليني أفكر في شيفر غير موضوع البنج العام قبل الإقتطاف وقبل الزراعه وهذا زي ما تعرف أصعب شي في العملية وطول العمليه كمان

ما زال باقي لي حوالي 22 يوم قبل السفر وودي أقرر بسرعه , بالنسبة لياسين حسيت بالجديه بعد ما طلب مني الصور وبعص الصور ماكانت تمام وطلب مني صور أخرى , وبالنسبة للدكتور happy فيه واحد في المنتدى مدح فيه تقريباَ ويقول هو اللي يعمل العمليه والاقتطاف .

راجعت تجارب مركز شيفر وتقريباَ الغالبية يمدحون في المستشفى فيما عدى واحد أو اثنين وبصراحه ما تقدر تحكم على عدم نجاحها من الممكن انه عنده مشكله
صلاعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2014, 12:51 PM   #17
عضو جديد

N.M.T is on a distinguished road

اخي العزيز توكل علي الله واذهب الي محمد قوشلو نتائجه مضمونه وعن تجربه
وبالنسبه للحقن شيئ لابد منه
مع تمنياتي لك برأس خالي من الصلع
N.M.T غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2014, 02:59 PM   #18
عضو جديد

والله انا جاني عرض كويس من الدكتور هابي في عيادات الدكتوره قونيز ومنتظر انه المنسق ياسين يرد على بعض التساؤلات

وكذلك راح أراسل المنسق سعيد واتفاهم معاه مرة أخرى عما اذا كان هناك تعويض لما فات في الجلسه الأولى , بحيث يتم اقتطاف قدر كافي لتغطية المنتصف والتاج , لأني لا أعتقد انه اللي انزرع في الجلسه الأولى 3000 قرافت فإذا تمت الموافقة يمكن أفكر أرجع وأعملها عند جوتشلوا
قديم 14-07-2014, 04:28 PM   #19
عضو مميز

بالتوفيق لك يا عزيزي شوف اللي يناسبك وتوكل على الله
قديم 15-07-2014, 12:49 AM   #20
عضو جديد

شكراَ andy وياك يارب

رد علي ياسين ووراني عمليه تم عملها لواحد من الرياض والنتائج حلوه

يقول راح يحقن بلازما مدري وشو يقول توقف التساقط وتساعد على نمو الشعر

ويقول راح يزرع حسب الصور من 4000 الى 4200

اللي راح يقوم بالاقتطاف الدكتور هابي شخصياً مع مساعده وكمان راح يزرع و هم يعملوا عمليه وحده فقط

هذا كل اللي قدرت اتحصل عليه

وربي يقدم اللي فيه الخير