bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل تنصحوني بالزراعه او صبغ فروه الراس ..الصور بالداخل للضروره القصوى اتمنى الكل يشارك

5aled

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مشكلتي كنت متين وسويت عمليه تكميم ونحفت وطاح شعري مع العلم الوالده والوالد فيهم صلع وماعاد ادري هل هو وراثي او من العمليه ... طبعا للمعلوميه سبب تساقط شعري الرئسي هو التفكير .. 24 ساعه افكر وهذا اللي اشوفه هوا لسبب ماله دخل العمليه لانا اصحابي مسوينها كثير وتساقط شعرهم 6 اشهر فقط ثم رجع كل شئ مثل ماكان

استعملت الريجون وصار فيه تحسن بسيط جدا بما يقارب 10 % بعدها استعملت حبوب بروبيشيا لمده 5 اشهر ولكن اوقفته على طول بسبب انتفاخ في الثدي ,, ولكن المشكله بعد ايقاف البروبيشيا منطقه الصنادح بمقدمه الراس رجعت للخلف والسبب اني وقفت البروبيشيا فجاه لانه هوا لمسؤل عن الشعر بمقدمه الراس

وخلال ال 20 يوم اللي راحت راسلت اكثر من 30 مشفى في تركيا هولندا فرنسا لندن ومن ضمنهم المشفى اللي زرع للاعب روني وشنايدر لاعب منتخب هولندا

ولكن تفاجت من من رد جاني على الأيميل من مشفى بتركيا رفضوا يزرعوا لي بسبب العمر وونفس الرد حصلته من أستشاري معروف جدا في عياداه ادمه قال لسى صغير بس قال اذا حاب ومصمم بنزرع لك بس ما انصحك حاليا

عمري الان 26 وقالوا مستحيل نزرع لك حاليا لانا التساقط ما يوقف الا من سن 35 - 40 ولكن قال من الأفضل تزرع اذا صار عمرك 30 واستمر بالعلاجات

اغلب المشفيات قالوا تحتاج من 3000-3500 جرافت تقريبا

ومستشفيات أوربا جميعهم وخاصه مشفى فتشي لندن وهو افضل عياده مختصه بالشعر في العالم ولهم اكثر من 20 فرع بالعالم ومن ضمنهم دبي رفضوا قالوا اقصى حد نزرعه لك 2000 جرافت فقط فقط .. وبعددها تسوي جلسه اخرى

وعندهم عمليه صبغ فروه الراس وتستغرق 5 ساعات

ما يسويها الا بالندن وبعض مشافي اوربا وفتحوا فرع بدبي قبل 5 سنوات تقريبا وامس كلمتهم قالوا تكلفك 10 الالف درهم وضمان لمده خمس سنوات ومده العمليه 5 ساعات جهاز وشم على الراس بس عيب العمليه لازم تحلق زيرو كل 10 ايام تقريبا

وكثير من اخوياي نصحوني فيها وبعضهم قالوا ازرع

والله احترت ماعاد ادري

وهذا العياده افضل عياده بالعالم ولهم فرع بدبي وكلمت امس الدكتور كان بفرع لندن وجاء لدلبي قبل 5 سنوات ومشهور جدا جدا قال ما انزرع لك اكثر من 2000 جرافت لو ايش .. قال لو تحتاج تسوي جلسه ثانيه بعدين يقول اللي يثقولك اكثر من 2000 جرافت هذا مركز تجاري عشان لاتظر المنطقه المانحه

وايضاء يوجد مشفى بتركيا جراح مشهور دكتور كوراي وموصي به من منظمه الأمريكية لزراعه الشعر قال نزرع لك حد اعلى 3500 فقط

وهذا صور من صبغه شعر الراس سوا قرعت او خليت شعرك طويل

وهنا صوره لشخص مسوي عمليه الشريحه وبعدها سووا صبغ فروه الراس واختفت اثر الشريحه

patient-33

هذا موقع صبغ فروه الراس

يمنع وضع اي روابط لمواقع اخرى

حتى قال تقدر تستخدم بخاخ مينوكسديل اذا حاب ترجع له بعد عمليه الصبغ بأسبوع ولكن يقول تقرع افضل شئ كل 10 ايام .. ولمن استخدم المينوكسديل لمده 6 اشهر فوق عمليه الصبغ ممكن يساعد الشعر مره اخرى اذا حبيت اخلي شعري طويل ولو حبيت اخليه طويل لاني موقف البخاخ حاليا عشان مقبل على عملية زراعه قالوا لازم توقفه 10 ايام اقل شئ وممكن لمن اعمل صبغ فروه الراس و ارجع استعمل المنيوكدسيل بعد 6 اشهر يتحسن الشعر واخليه طويل ويمكن اميبان انه صبغه فروه راس وفيه صور فوق لناس خلوا شعرهم طويل وناس مقرعين

واحترت بين الاثنين اللي بدبي سعر الشعره 20 درهم واللي بتركيا الجراح سعر الشعره 2 يورو ونص بخصوص الزراعه وبغض النظر عن الأسعار حتى لو ازرع في المراكز اللي اسعارها بـ 1700 يورو شامل كل شئ هل تنصحوني ازرع ؟ او لا هنا السؤال

وبالنسبه لصبغ الفروه تكلف يمكن حوالي 9000-10000 درهم

اتمنى تنظرون بالصور وتنصحني ازرع او فقط اسوي صبغه فروه الراس

ولكن ماخاب من استشار

حتى قال تقدر تستخدم بخاخ مينوكسديل اذا حاب ترجع له بعد عمليه الصبغ بأسبوع ولكن يقول تقرع افضل شئ كل 10 ايام .. ولمن استخدم المينوكسديل لمده 6 اشهر فوق عمليه الصبغ ممكن يساعد الشعر مره اخرى اذا خحبيت اخلي شعري طويل لوا راح يبان انها نقاط وشم لو حبيت اخليه طويل لاني موقف البخاخ حاليا عشان مقبل على عملية زراعه

وهنا صور شعري أتمنى تذكرون الله ماشاء الله سوا كنت اصلع او مو اصلع او اصلع خفيف هههه اتمنى تذكرون الله .. :cool:

واعذرني على الازعاج

ولكن نصيحتكم لحاله شعري ازرع ام نصبغ مع العلم كلها تستغرق 6 ساعات سوا زراعه او صبغه وضمانها خمس سنوات

اسف .. في امان الله

5aled

Member
وهنا صوره اخرى لصبغ فروه الراس

http://www.vincihairclinic.com/wp-content/uploads/2013/09/scalp-pigmentation-before-and-after-

5aled

Member
بس صبغ مايطلع شعر صح ؟

على حسب شعرك اذا انت اصلع مره يمكن ما يفيدك

انا عندي شعر خفيف الحمدالله ووممكن يفيدك اذا انت صالع مرهب س يبيلك تحلق كل 5 ايام

اصلعون

Member
اولا هذا حرام لانه وشم ولا فيه صبغه راح تمسك في الجلد غير الوشم

من ناحيه تجربه الوشم تحتاج الي حدود 4 جلسات تقريبا
حتي ان تصل الي الكثافة المطلوبة و تحتاج الي حلاق الرأس
صفر كل يوم !! لكن الشكل النهائي لن يكون طبيعي

لا أنصحك ان تعمل هذا الصبغ او الوشم !! حراام و شكله غير مقبول

من صورك عندك البديل عن الوشم وهو الزراعه
بإمكانك عمل الزراعه و نتيجة دائمه و بدون حلاقه يوميه
هناك مراكز لها تجارب ناجحه و سعرها تقريبا نفس سعر الصبغه
او حتي اقل .. لما زرعت انا وقتها عمري ٢٧ سنه

santos11

Member
اخي لا انصحك بالصبغة
الحل الوحيد هو الزراعة
و انت عندك شعرك خفيف
يمكن ان تعمل العملية في اي وقت وتعمل الجلة التانية بعد تساقط الشعر المتبقي

ممكن اخي الكريم تعطينسي عنوان المستشفى اللي عمل فيه الاعب الشهير روبن عملسية الزراعة واكون لك من الشاكرين

ممكن اخي الكريم تعطينسي عنوان المستشفى اللي عمل فيه الاعب الشهير روبن عملسية الزراعة واكون لك من الشاكرين

ممكن اخي الكريم تعطيني عنوان المستشفى اللي عمل فيه اللاعب الشهير روبن عملية الزراعة واكون لك من الشاكرين

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

كما افادك الاخوة المشرفين ،، فلو كنت تفكر في الوشم او الصبغ فانسى الفكرة لانها حرام ولا يوجد شيء يستحق وهو في النهاية محرم ولا يرضي الله ،،

ومن ناحية أخرى فلا أعتقد هناك فائدة من صبغ الفروة غير ان الشخص يوهم نفسه بوجود شيء يغطي الصلع !

ومسألة السن المفضل للزراعة فالكثير من الاطباء أكدوا ان السن المفضل للزراعة هو بعد 25 سنة

ولا ضرورة للانتظار حتى يكتمل الصلع ،، وهذا رأي أغلب الاطباء

وبالنسبة للزراعة فلو كانت لديك مساحة كبيرة من الصلع فلا اعتقد 2000 بصيلة كافية لتغطية الصلع ،،

وبالنسبة للعيادة في دبي فأنا لدي فكرة عنها ولكن للاسف لا توجد أي تجارب لهم في المنتدى ومعظم زبائنهم من الاجانب وناهيك عن أسعارهم المرتفعة ،،

نصيحتي لك أن لا تفكر في الوشم أو الصبغ وأن تراسل عدة مراكز معروفة ولها تجارب للتأكد من امكانية الزراعة وعدد الجرافت المقترح ،،

ولكن يبدو لي من الصور ان المنطقة المانحة لديك ضعيفة ،،

بالتوفيق ،،

فهد

عضو متميز
حلو صراحة
تنفع للي عندة شعر خفيف بس اذا عملها تبين انو صبغة او لا ؟
ومتي تروح ؟ وعادي تطول شعرك ولا لازم تحلق ؟ وهل لازم ترجع تسوي كل فترة

كيس خبز

انا بدا عندي التساقط يوم عمري 18 تقريبا..مبكر جدا بسبب القلق والتفكير الزايد (وجاني القولون بعد) ولله الحمد على كل حال علما بان العايله لاتعاني من صلع وراثي ابد ولله الحمد..
بديت اتعالج عند الدكتور بسام يم عمري 20 او 21 تقريبا.. لمدة سنتين لين تأكد الدكتور ان التساقط وقف ولا راح يستمر وحددنا موعد للزراعه وزرعت الاسبوع الي راح وانا عمري 23 سنه..

mr_happy

Active Member
اخي الكريم قبل لا تخطي اي خطوه قم بعمل تحليل شامل لمعرفه سبب التساقط ... !

اخي الكريم الزراعه ثم الزراعه ثم الزراعه

اخي نصيحه ابتعد عن الادويه كلها مضيعه للوقت والجهد والمال

اخي اختار المركز المناسب

والتوفيق لك

فهد

عضو متميز
صبغة فروة الراس

شكلي بسويها تسكر الفراغات يليت صاحب الموضوع يفيدنا اكثر او حد جربها

fofo.fafa

انا بدا عندي التساقط يوم عمري 18 تقريبا..مبكر جدا بسبب القلق والتفكير الزايد (وجاني القولون بعد) ولله الحمد على كل حال علما بان العايله لاتعاني من صلع وراثي ابد ولله الحمد..
بديت اتعالج عند الدكتور بسام يم عمري 20 او 21 تقريبا.. لمدة سنتين لين تأكد الدكتور ان التساقط وقف ولا راح يستمر وحددنا موعد للزراعه وزرعت الاسبوع الي راح وانا عمري 23 سنه..
نفس مشكلتي لكن اني لسة افكر في الزراعة لكن ابي مكان مضمون في الشرقية وسعره يكون زين لان اني ميزانيتي مرة محدودة ومقبلة على زواج :(

Tallman

رد: هل تنصحوني بالزراعه او صبغ فروه الراس ..الصور بالداخل للضروره القصوى اتمنى الكل يشارك

https://islamqa.info/ar/218600

الرابط فيه فتوى عن الوشم لاجل ازالة ضرر

أعلى