الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


تقرير زراعتي لدى مستشفى اوتوجيناميد

الــقــسم الــعــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-07-2014, 12:04 AM   #11
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 52
اصلع حاط جل is on a distinguished road
افتراضي

تم اعادة رفع الصور لضعف النت
الصور المصغرة للصور المرفقة
11.jpg   12.jpg   13.jpg   14.jpg   15.jpg  
اصلع حاط جل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2014, 01:28 AM   #12
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 13
علي الظفيري 85 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع حاط جل مشاهدة المشاركة
مع احترامي لك ولجميع الاعضاء

انت تقول في موضوعه انك سويتها شهر 10 /2013 صح

طيب حلو

لو استنتجنا التالي عزيزي


ملف مرفق 2768

ملف مرفق 2769

ملف مرفق 2770

ملف مرفق 2771

ملف مرفق 2772


ما راي المشرفين وباقي الاخوان في كلامي

اترك الحكم لكم

شكرا جزيلا لكم
اولا انا ماطلبت رايك او راي احد لان هذا تقرير خاص فيني وعلى قولت المثل كلن يرا الناس بعين طبعه
علي الظفيري 85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2014, 02:41 AM   #13
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 52
اصلع حاط جل is on a distinguished road
افتراضي

اذا ماطلبت راي احد هنا ( سيبك من راي انا ) اجل حاط مشاركه ليش ايش الغرض منها اجل .... :d

ثاني شي ليش زعلت اعصابك ترى الموضوع مافتريت عليك انا ترى انا ماجبت شي من عندي كله واضح بالصور

الله يسامحك بس
اصلع حاط جل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2014, 04:28 AM   #14
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 13
علي الظفيري 85 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع حاط جل مشاهدة المشاركة
اذا ماطلبت راي احد هنا ( سيبك من راي انا ) اجل حاط مشاركه ليش ايش الغرض منها اجل .... :d

ثاني شي ليش زعلت اعصابك ترى الموضوع مافتريت عليك انا ترى انا ماجبت شي من عندي كله واضح بالصور

الله يسامحك بس
الله يسامح الجميع واذا حاب تشوف بعينك الزراعه من عيوني اتواصل انا وياك او مع اي واحد وابشر
علي الظفيري 85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2014, 01:57 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 385
ابواحمد is on a distinguished road
افتراضي

اخونا اصلع وحاط جل... لاتنسى ان التاريخ الذي يظهر ليس شرطا ان يكون تاريخ التقاط الصور وعليك مراجعة تجارب الاعضاء وسترى بنفسك .. تحية لك .. وشكر لعلي الظفيري لطرح تجربته
__________________
تحديث الشهر الثاني من زراعة شعري عد الاخصائي محمد جوتشلو
ابواحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2014, 02:44 PM   #16
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 52
اصلع حاط جل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد مشاهدة المشاركة
اخونا اصلع وحاط جل... لاتنسى ان التاريخ الذي يظهر ليس شرطا ان يكون تاريخ التقاط الصور وعليك مراجعة تجارب الاعضاء وسترى بنفسك .. تحية لك .. وشكر لعلي الظفيري لطرح تجربته
تحيه طيبه لك ولاخونا علي الظفيري

فان كنت انا اخطات فمن هاذا المنبر اطلب من اخوونا على الظفيري السماح وبوسه على الراس بعد

لكن ربنا عالم بالنيات وشكرا لك مره اخرى ابو احمد على المعلومه والافاده
اصلع حاط جل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2014, 08:54 PM   #17
عضو مميز
 
الصورة الرمزية aljabure
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 199
aljabure is on a distinguished road
افتراضي

مبروك اخي وان شاء الله نتائج تسر خاطرك
aljabure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تقرير زراعتي لدى مستشفى اوتوجيناميد
الموضوع
تقرير مبسط عن تجربتي في مستشفى cevre اسطنبول
تقرير عن زراعتي مع دكتور تايفون


الساعة الآن 01:23 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة