bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

جاوبوني جزاكم الله خير

صار لي أسبوعين تقريبا من الزراعه

1- واثناء غسل الشعر بالشامبو وعمل المساج لاحظت وقوع الشعر المزروع معاه مثل البصله او القشره

فشكيت صراحه هل هذي قشره او بوصيله والصوره بالاسفل ممكن احد يفيدني لاني قمت اتوتر صراحه

هل هذا طبيعي ؟

2- انا في لندن حاليا وابي ارجع قطر بس الشمس حاره جدا في الخليج هل ممكن اروح واحاسب اني ما اظلع الا فالليل وبخصوص الرطوبه كيف هل تاثر على الشعر

وشكرا

المرفقات

411.4 KB · المشاهدات: 138

اصلعون

Member
مبروك الزراعه وقدامك العافيه باذن الله
من ناحيه الشعر اللي متساقط فهذا قشره عاديه اما اذا خرج معها دم اوفي البشره شفت دم احمر فهذي بصيله سقطت

من ناحيه الشمس و التعرض لها فما عليك الا ان تغطي راسك و عدم تعريض راسك لاشاعه الشمس المباشره والرطوبه باذن الله ان ليس لها تاثير

قدامك العافيه وتحياتي لك

مبروك الزراعه وقدامك العافيه باذن الله
من ناحيه الشعر اللي متساقط فهذا قشره عاديه اما اذا خرج معها دم اوفي البشره شفت دم احمر فهذي بصيله سقطت

من ناحيه الشمس و التعرض لها فما عليك الا ان تغطي راسك و عدم تعريض راسك لاشاعه الشمس المباشره والرطوبه باذن الله ان ليس لها تاثير

قدامك العافيه وتحياتي لك

الف شكر اخوي على ردك وعندي ايضا استفسار صار لي الان اسبوعين من الزراعة وللحين توجد قشره ودم متجمد هل هذا طبيعي ومتى يروح هل في اشياء معينه اسويها عشان يروح ؟

اصلعون

Member
نعم اخي لتسريع التخلص من القشور بامكانك غسيل الراس مرتين في اليوم و يكون الغسيل لمده ١٠ دقايق مع عمل مساج للمنطقه المزروعه خلال الغسيل كلما كان المساج اقوي و فتره طويله كلما كان التخلص من القشور اسرع .. انتبه ان يكون المساج خشن حتي لا يوثر ع البشره .. بالتوفيق

نعم اخي لتسريع التخلص من القشور بامكانك غسيل الراس مرتين في اليوم و يكون الغسيل لمده 10 دقايق مع عمل مساج للمنطقه المزروعه خلال الغسيل كلما كان المساج اقوي و فتره طويله كلما كان التخلص من القشور اسرع .. انتبه ان يكون المساج خشن حتي لا يوثر ع البشره .. بالتوفيق

اخي الكريم مع الغسيل اليوم والمساج سقطت شعرات مصحوبه بدم متجمد هل هذا طبيعي ؟ ولم افهم معنى الدم على البشره ممكن توضح لي اكثر لاني قمت اوسوس اخاف هذا الدم المتجمد يكون بوصيله

أعلى