bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نقلا عن سي ان ان عقار جديد لعلاج الصلع

alis

New Member
إنضم
6 نوفمبر 2013
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
عانى كايل رودس من إصابته بداء الثعلبة منذ أن بلغ العامين من عمره، إذ كانت كتل كبيرة من شعره تتساقط مرة واحدة من على رأسه. وبعدما بلغ رودس الـ18 من عمره، كان قد فقد كل شعره. وفي أحد الأيام، قرر طبيبه الدكتور بريت كينغ في جامعة يال، استخدام دواء "إكزيلجانز" والذي يستخدم لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي، لعلاج مشكلة الشعر. وبعد مرور ثمانية أشهر، غطي رأس رودس وحاجبيه ورموشه بالشعر من جديد، مثل بقية الشعر على جسده. ويبدو الدكتور بريت كينغ متفائلا بحذر من احتمال استفادة 6.5 مليون شخص من المصابين بالصلع من هذا الدواء. وأكد كينغ أنه يريد تجربة الدواء على مزيد من المرضى قريباً. ومن جانبه، يشكك رئيس قسم الأمراض الجلدية في جامعة بنسلفانيا الدكتور جورج كوتساريليز بصحة استخدام الدواء، خصوصاً أن بعض الأشخاص الذين تناولوا دواء "إكزيلجانز" عانوا من التهابات أخرى، مثل السل، فيما واجه أشخاص آخرين زيادة من خطر مرض السرطان. وقال كوتساريليز إن "هذا الدواء يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية السيئة." وفي المقابل، أوضح كينغ أنه يأمل بصنع مسحوق من الدواء، يمكن للمريض استخدامه بشكل سطحي على مصدر تساقط الشعر بدلا من تناول الدواء ودخوله إلى الجسم. وقال رودس إنه يواصل تناول الدواء، ليس فقط لمعالجة مشكلة الصلع التي يعاني منها، بل أيضا لمعالجة مرض الصدفية، والذي يتسبب بطبقة جلدية شديدة الجفاف. ويذكر أن "إكزيلجانز" يعتبر دواء جديد وذات كلفة مرتفعة، إذ تبلغ كلفة تناوله لمدة عام واحد ما قيمته 25 ألف دولار.

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون : http://almesryoon.com/صحة-وتغذية-2/503957-سي-إن-إن-عقارجديد-لعلاج-الصلع
 
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
6

Faith

New Member
إنضم
17 أبريل 2014
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
كلام فاضي وضحك على ذقون الناس. لانه لو كان صحيح كنا شفنا العالم كله هايج على هالدوا. لانه راح يكون كمعجزه. وبعدين وين الشخص اللي تمت عليه التجربه. ليش ما شفناه بالتلفزيون او مقابله مع الدكتور او اي شي. يعني بصريح العباره. اوهام لرفع معنوياتنا احنا الصلعان. خذوها مني. الصلع ماله علاج ابدا ابدا ابدا. كل الادويه المتوفره للحفاظ عبى الموجود فقط. اقطعها يطيح الشعر مره ثانيه. وابر الميزوثيرابي وابر ال prp كلها ايضا للحفاظ على الموجود . الحل والحل الوحيد هو الزراعه فقط لا غير. واكررها فقط لا غير .
 

aa.shar

New Member
إنضم
24 يوليو 2014
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
لا ، التجربة حقيقية ، ومن طبيب جامعي ، وتم مشاهدة الشخص في وسائل الإعلام ومقابلته. هناك عدة أسباب لعدم حدوث ضجه: الدواء غير مصرح له لعلاج الصلع ، وهو أيضاً خطير إذا ما أردت استخدامه لمعالجة شيء شكلي ، والأهم هو أن الصلع الكلي يختلف عن الصلع الواثي ، فالأول نظام المناعة يحارب خلايا الشعر في جميع أو غالب أجزاء الجسم ، بينما الأخير هو يتأثر بالجينات وهرمونات الذكورة... حتى الدكتور نفسه أقر بأنه لا يعلم فيما إذا كان سينجح مع الصلع الوراثي ، وكان يبدو بأنه يستبعد هذا الشيء. أيضاً الدكتور لم يقم بالتجربة من العدم ، فقد كان يظن أن نفس العلاج قد يفيد في حالة تساقط الشعر الكلي ، وقابل الشاب وعرض عليه التجربة ووافق.
لا أظن بأنه سيكون حل للصلع الوراثي ، وأظن بأن العلاج خطير إذا ما استخدم لأشياء شكلية
 

بوناصر1963

New Member
إنضم
17 ديسمبر 2012
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
علاج جديد للصلع الوراثي

السلام عليكم,,,,

تم بحمد الله اكتشاف دواء جديد للصلع اسمه Ruxolitinib
تمت تجربته علي الفئران واثبت نجاحا ومن ثم تم تطبيقه علي البشر وحقق نتائج مذهله....!!!
 

aa.shar

New Member
إنضم
24 يوليو 2014
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
أخي بوناصر ، نعم هذا صحيح ، فالعلاج حقق نتائج مذهلة ، لكنه مثل العلاج الذي ذكر في هذا الموضوع ، فهو يحقق نتائج مذهلة لصلع الثعلبة فقط ، وليس الصلع الوراثي. صلع الثعلبة مثل الصلع الكلي (الذي ذكر علاجه صاحب الموضوع) في أن نظام المناعة يهاجم بصيلات الشعر كأجسام غريبة. الدواء مصرح له مسبقاً لعلاج أمراض أخرى مثل سرطان نخاع العظم والبنكرياس وأنواع أخرى.
الحمد لله لظهور علاجين يحلان مشكلتين مختلفتين ومؤرقتين لفئة من الناس ، كما أدعو الله أن نسمع خبر مماثل بعلاج فعال مع الصلع الوراثي.
 
أعلى