bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مركز بادرا

محمد حسين

سلام عليكم، طبعا هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى تحياتي للجميع وعلى الاخص القائمين على هذا المنتدى.
اود هنا ان استفسر اذا احد عنده فكرة بخصوص مركز بادرا، خصوصا وان عرضهم وهو زراعة الشعر وجميع التكاليف والمصاريف من تذكرة ومن سكن وادوية وو...الخ كلها ب 490 دينار كويتي وهذا ما اثار استغرابي وشكي في نفس الوقت ، خصوصا وان السعر جدا رخيص، فاذا احد عنده معلومات حول المركز يخبرنا جزاه الله الف خير

Wanted7

السلام

انا رحت من طرف بادرا كلينك.. لكني خذيت عرض ال 800 دينار

باختصار: ياخذون من راسك اللي يقدرون عليه ويزرعونه بمكان الصلع... انا الحين صارلي 3 اشهر من زرعت عندهم فما اقدر احكم بنجاح او فشل العملية

Yesman

رد: مركز بادرا

[FONT=&quot]السلام عليكم انا في تاريخ ١٣/١ سويت زراعة في عيادة بادرا كلينك بعدما قال بعض الزمايل انها ممتازه و بعدين اأكتشفت انها جدا شغلهم مو مظبوط و ان اليسون[/FONT]الزراعة[FONT=&quot] الممزضين و خبرتهم ٣ سنوات و ان لا يوجد عندهم مسىوليه تجاه المريض و يبون يا خدون مني فلوس زياده بعد العملية رغمي انى دافع 800 دك و عندهم تحليل على حسابك 60 و الادوية مالت العملية على حسابك انتا تشتريها و شغلهم مو مظبوط البصيلات ما دخلت مظبوط يقولى الدكتور مو مشكله بتدش لوحها و ياحاسبك بالشعرة ترا اكسم بالله نصابين و شغلهم مو زين [/FONT]

أعلى