bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

متى تظهر نتيجة العملية

alisaeed

السلام عليكم ..لقد قمت بأجراء عملية زرع شعر في احدى المراكز في لبنان وهذ هو الشهر التاسع بعد العملية ولم الاحظ النتأئج ولا اعرف هل ستظهر النتيجة ام لا ؟ اتمنى من الذي يقراء رسالتي ولديه خبرة ان يرد علية
:confused:

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام

اخي الكريم وين سويت العمليه عند اي دكتور وكم كانت درجة الصلع وكم بصيله زرعت وهل استخدمت ادويه محفزه لنمو الشعر ام لا ياليت توضح

9 شهور يتفترض 80 % من الشعر المزروع ظهر ويلاحظ بالعين

أ م ل

عضو مميز
أنا أنهيت الشهر السابع و دخلت بالثامن ، النتيجة أقل من الطموح ، مع العلم أني محافظة على الحبوب و البخاخ .
يقول الطبيب انتظري حتى تكملي سنة من الزراعة

ابتسام

متميزة
امبيه ياويلي انا مسويتها بلبنان

الله يستر

اخوي انت مسويها عند أي دكتور

بليز ياليت تخبرني؟؟

alisaeed

رد

السلام عليكم .... اني طولت العملية عندي تقريبا خمس ساعات والي كانو يزرعو اثنين بس ما اعرف كم بصيلة لان كانت هذي اول مرة ازرع بيها شعر اما درجة الصلع اني لست اصلع لكن شعري خفيف جدا وكنت اريد ان اكثفه لكن مضت 9 شهور ولم يحدث تغير بلمضهر اما بعد العملية لم استخدم بخاخ لان الدكتور لم يوصفه لي اما اسم الدكتور انا لا استطيع ان اظلمة قبل ان تنتهي السنة لاني اتصلت عليه واخبرني عليك ان تنتظر الى نهاية السنة لكني فقدت الامل مع الاسف وافكر الان بلذهاب الى تركيا لاجد علاج. وشكرا

ابتسام

متميزة
لو سمحت اخوي انا بس حبيت اعرف اهو الدكتور اللي مسويها لي ولالا

هل اسمه الدكتور ناصر؟؟

ارجو انك ترد ضروري

انا محتاجه المساعده مثلك فـ ياريت تخبرني

alisaeed

والله الصراحة اني قد يئست لا اتصور ان النتيجة سوف تظهر بعد مرور 9 اشهر يمكن لاني لم استخدم الادوية الخاصةبي او لسبب اخر اجهله ولا اريد ان اظلم الطبيب الذي قام بلعملية

أعلى