bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل في عيادة تزرع الشعر من الجسم

السلام عليكم

هل احد يعرف منكم عيادة ممتازة تقوم بزرع شعر الرأس مؤخد من شعر الجسم مثل اليدين و الرقبة مثلا

تم الغاء فكرتي للزراعة من الخلف بطريقة fue & fut نظرا لا يعود الشعر للطلوع مرة اخرى و هاد سبب لي خوف من تدمير المنطقة المانحة بالاضافة السعر المبالغ و النتائج المتباينة

قررت بشكل نهائي عمل الزراعة للشعري مؤخد من الجسم ك الشعر حول الرقبة و اليدين فقط بحيث لا استفيد منة و اريد ان استغلة في زراعة شعر الرأس وهي قرابة 5000 الف شعرة

فأريد عيادة تكون في منطقة الشرق الأوسط او البلدان المجاورة لة ك تركيا و ايران ممتازة تعمل بهاد النوع من العمليات وتكون ناجحة

شكرا

عمر

Member
الدكتور سوناسي عمر في امريكا افضل دكتور في عمليات الـ bht

SkoOoN AlGaR7

Member
مثل ماذكر الاخ عمـر

الدكتـور عمر في امريكـا ( لوس انجلس ) واضح انه مبدع جدا بالزراعه من الجسم ؟ من المقاطع اللي شفتها باليوتيوب

والذهــاب اليه بالنسبه لي ( حلـم ) بصراحه لان المنطقه المانحه ضعيفه وعندي شعر كثيف بالجسم ابي استفيد منـه ,,
والسعر 7 دولار للقرافت

وهذا موقعه http://www.dermhairclinic.com/

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
حسب افادة الاطباء انه لاينصح بالزراعة من شعر الجسم وذلك لان شعر الجسم يكون ضعيفا مقارنة بالشعر المأخوذ من الراس كذلك يكون نمو الشعر بعد زراعته عند حد معين ثم يقف

امل من لديه خلفيه او تعليق على هذه المعلومه المداخله

شكرا على طرح الموضوع

Liban

Member
يا أخي أبا بدر سبق لي وأن قرأت تقرير سويدي يثبت أن الشعر المأخوذ من أماكن الجسم الأخرى يأخذ طبيعة المنطقة المنقول إليه بالإضافة الى صفته الديمومية.
هذا وقد كتب موقع مستشفى أدمة والدكتور أحمد التركي ما يلي:
يمكن إستخدام هذه الطريقة لإستخراج الشعر من أي منطقة في الجسم وزرعها في المكان المراد الزراعة فيه حسب الحاجة ، كما أن هذه الطريقة يمكن إستخدامها لمن لا يريد الزراعة بالطريقة المعهودة أي و بمعنى أخر لا يريد أثار للزراعة في مؤخرة الرأس ، و هذه الطريقة تستغرق وقت أكبر من قبل الطبيب لأنها تنزع كل بصيلة على حده و ليس شريطاً من الجلد كما هو حالياً. ويمكننا القول أن نتائج هذه الطريقة الحديثة متميزة و إيجابية .

و حسب آخر الدراسات في هذا المجال و حسب ما نلاحظه أيضا فان الشعر المأخوذ من مناطق متبرعة مختلفة يتبع نفس النظام الموجود في المنطقة المستقبلة ، وذلك من حيث النمو ،بمعنى أن الشعر المأخوذ من منطقة الصدر مثلاً عند الرجال أوحتى الابط والذي تتم زراعته في الرأس يتبع نظام المنطقة المستقبلة ( الرأس ) وينمو بصورة شبيهه من حيث الطول والسمك ، وهذا يعني أن هناك مخزون إضافي كبيرللتبرع وزيادة كثافة الشعر ، كما يمكن الإستفادة من هذه الطريقة لمن أجريت لهم عمليات زراعة سابقة إستنزفت من خلالها المنطقة المتبرعة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
شكرا اخ leban على الاضافه لتعم الفائده

الدكتور سوناسي عمر في امريكا افضل دكتور في عمليات الـ bht

شكرا على الافادة بأسم الدكتور و الرد على موضوعي وواتمنى لو في كان دكتور في المنطقة العربية و المجاورة لها مثل تركيا و ايران

مثل ماذكر الاخ عمـر

الدكتـور عمر في امريكـا ( لوس انجلس ) واضح انه مبدع جدا بالزراعه من الجسم ؟ من المقاطع اللي شفتها باليوتيوب

والذهــاب اليه بالنسبه لي ( حلـم ) بصراحه لان المنطقه المانحه ضعيفه وعندي شعر كثيف بالجسم ابي استفيد منـه ,,
والسعر 7 دولار للقرافت

وهذا موقعه http://www.dermhairclinic.com/

شكرا لك حبيبي وجاري التواصل مع الدكتور مع انو سعرة غالي و شكرا لجلب الموقع و افادتي وان شاء الله راح اقدم على زراعة الشعر من الجسم

حسب افادة الاطباء انه لاينصح بالزراعة من شعر الجسم وذلك لان شعر الجسم يكون ضعيفا مقارنة بالشعر المأخوذ من الراس كذلك يكون نمو الشعر بعد زراعته عند حد معين ثم يقف

امل من لديه خلفيه او تعليق على هذه المعلومه المداخله

شكرا على طرح الموضوع

ابو بدر والله شعر اليدين و الرقبة قوي لدي واشعر ان العملية راح تنجح بدون الأخ من الخلف وتدمير المنطقة المانحة وكما علمت منك ومن الاخ ماجد نزع الشعر من الجدر لا يطلع شعر بعدة وهاد خوفني حقيقة لاني سوف اقوم بأصلاح شي وتدمير شي وهاد لا اريدة

يا أخي أبا بدر سبق لي وأن قرأت تقرير سويدي يثبت أن الشعر المأخوذ من أماكن الجسم الأخرى يأخذ طبيعة المنطقة المنقول إليه بالإضافة الى صفته الديمومية.
هذا وقد كتب موقع مستشفى أدمة والدكتور أحمد التركي ما يلي:
يمكن إستخدام هذه الطريقة لإستخراج الشعر من أي منطقة في الجسم وزرعها في المكان المراد الزراعة فيه حسب الحاجة ، كما أن هذه الطريقة يمكن إستخدامها لمن لا يريد الزراعة بالطريقة المعهودة أي و بمعنى أخر لا يريد أثار للزراعة في مؤخرة الرأس ، و هذه الطريقة تستغرق وقت أكبر من قبل الطبيب لأنها تنزع كل بصيلة على حده و ليس شريطاً من الجلد كما هو حالياً. ويمكننا القول أن نتائج هذه الطريقة الحديثة متميزة و إيجابية .

و حسب آخر الدراسات في هذا المجال و حسب ما نلاحظه أيضا فان الشعر المأخوذ من مناطق متبرعة مختلفة يتبع نفس النظام الموجود في المنطقة المستقبلة ، وذلك من حيث النمو ،بمعنى أن الشعر المأخوذ من منطقة الصدر مثلاً عند الرجال أوحتى الابط والذي تتم زراعته في الرأس يتبع نظام المنطقة المستقبلة ( الرأس ) وينمو بصورة شبيهه من حيث الطول والسمك ، وهذا يعني أن هناك مخزون إضافي كبيرللتبرع وزيادة كثافة الشعر ، كما يمكن الإستفادة من هذه الطريقة لمن أجريت لهم عمليات زراعة سابقة إستنزفت من خلالها المنطقة المتبرعة

بارك الله فيك رد وافي منك و راقي ومعلومات جدا قيمة افادتني اكثر و اكثر

123abc

Member
شباب احد يعرف اسعار الدكتور عمر ابي احافظ على المنطقه المانحه احس الصلاع بيجتاحها السنوات الجايه وبنفس الوقت عندي الشعر كثيير بالصدر والظهر ودي استغلهم

ياخي من جد ابي اعرف اسعاره حتى لو اخذ سلفه واروح له من جد شي يقهر ناس تسوي ستايلات بشعورها وجل وكل يوم لوك جديد وناس تدفع دم قلبها عشان تزرع وياليت نتايج مرضيه الحمدلله على كل والله يعوضنا خير

SkoOoN AlGaR7

Member
شباب احد يعرف اسعار الدكتور عمر ابي احافظ على المنطقه المانحه احس الصلاع بيجتاحها السنوات الجايه وبنفس الوقت عندي الشعر كثيير بالصدر والظهر ودي استغلهم

ياخي من جد ابي اعرف اسعاره حتى لو اخذ سلفه واروح له من جد شي يقهر ناس تسوي ستايلات بشعورها وجل وكل يوم لوك جديد وناس تدفع دم قلبها عشان تزرع وياليت نتايج مرضيه الحمدلله على كل والله يعوضنا خير

اخوي السعر 7 دولار للجرافت ؟ الدولار الواحد = 3.75 ريال سعودي

لنفترض انك محتاج 5000 جرافت

5000 * 7 = 35000 دولار = 131250 ريال سعودي

ان شاء الله اكون افدتك

123abc

Member
اخوي السعر 7 دولار للجرافت ؟ الدولار الواحد = 3.75 ريال سعودي

لنفترض انك محتاج 5000 جرافت

5000 * 7 = 35000 دولار = 131250 ريال سعودي

ان شاء الله اكون افدتك

سعر فلكي :eek:

أعلى