bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قررت أترك المينوكسيديل -الافوجين بسبب !!وابغى ردودكم تكفون

انا استخدمته تقريبا شهر وجاب نتايج حلوه مرره ونبت لي شعر جديد لكن سبب لي تساقط مخيف وحكه وقشره لكن مو هذا السبب -السبب انه لاحظت شعر صغير مره بادي ينبت بالجبهه وعند الحواجب وعشان كذا تركته -- السؤال كيف اوقف التساقط اللي صار بسبب المينوكسيديل ؟
عادي اسوي حمام الزيت ولا اصبر شوي ؟
بحكم خلاص ما فيه مينوكسيديل وش تنصحوني استخدم ؟؟
وعادي استخدم اي زيت من الحين وانا ما لي غير يوم تارك المينوكسيديل ؟
الله الله بالردود تكفون

a7m1d7

عضو مميز
يا اخوي انصحك ماتتركه كذا فجأه حتى لا يسبب لك ضعف وتساقط شديد ويصير شعرك اخف من اول يجب ان تتركه تدريجيا او انك اذا ناوي مره ما عاد ترجع له خفف شعرك بالمكينه وحاول انك كل اسبوعين تسوي حمام زيت عند الحلاق ولكن قله لا يسوي تدليك قوي ولا يحك الجلد بألأظافير لأن اغلب الحلاقين يحك الجلد بألأظافير ويقلك عشان اشيل القشره

موودي

Member
اخوي شهر واحد وجاب معاك نتيجه ليش ماتستمر عليه ....بس الشعر اللي طلع كان واضح ولا عباره عن زغب او لايري وان شاء الله ربنا يوفقك

شاكر لكم ردودكم اخوي مودي كيف استمر عليه وهو طلع شعر بالجبهه !! والشعر اللي طلع لا يرى ولكن طلع بظرف شهر كيف لو استمريت عليه سته اشهر اكيد راح يبان -- اخوي احمد انا قريت لك موضوع عن زيت روتاج انت من وين تشتريه وهل هو للصلع الوراثي

london

Member
اخوي شهر مايجيب نتيجه يباله اقل شي 4 اشهر

beb

Member
لاتتتركه فجاءه نصيحه اتركه بالتدريج ولفتره طويله اشوي علشان مايصير تساقط فضيع

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
انا استخدم المينوكسيديل لي الان تقريبا شهر ونص على الشعر المزروع صحيح لاحظت بعض شعرات الحواجب طالت وكذلك كثافه بشعر اليدين لكن الحمدلله بالنسبه للجبهه ملاحظت شي

احتمال يكون سبب وجود شعر بالجبهه عندك ان المينوكسيديل مع الاستخدام ينزل عليها حتى لو كان قليل اعتقد مع الوقت يكون له تأثير

بديت أرحل

مساء الخير صاحب المووضوع والاعضاء الكرام حبيت افيدك أنه فيه بخاخ الرغوه المنكسادول صناعه امريكيه خاص للاشخاص للي يسبب لهم ظهور الشعر بجوانب الجبين واسفله ولا يسبب القشره سعره كاان 190 ريال وألان بـ 210 ريال الله يعييينك و نتائجه نفس العادي .. تجده بصيدليه العنايه بالجلد فرع لهم بالتحليه بتجاه الغرب يجي قبل الاشارة ع اليميين والثاني بطريق الملك عبوودي الحبوب اموؤؤن بقوه مقابل الممشى الترفيهي ولك تحيه وتمر ع الجميع كلهم .

السلام عليكم اخواني الكرام ومبارك عليكم شهر رمضان عندي استفسار هام وضروري جدا جدا جدا عن المينو كسيديل هل يؤثر على خصوبه الرجل ؟هل يحتمل يؤثر على الحيوانات المنويه؟هل يساهم في حدوث تشوهات للأجنه نتيجه تأثر السائل المنوي به ؟ انا بصراحه استخدم المنينو كسيديل من حوالي سنه ونصف والان تزوجت حديثا وخايف لا يكون يؤثر على حمل المرأه كمان كنت استخدم حبوب بروبيشا لمده سنه وتركتها خوفا من حدوث تشوهات للجنين نتيجه تشوه الحيوانات المنويه لمن يستخدمها . ارجومنكم ومن من مر بتجربتي افادتي الله يجزاه عنا وعن المسلمين خير الجزا والله اني في حيره وقبل ما اودعكم فيه سؤال صغير توه جا عند ترك حبوب بروبيشا لمده سته شهور هل تكون قد خرجت من الدم بشكل نهائي والف شكر لكم اخواني وللمنتدى على فتح واثاره هذا الموضوع الهام في انتظار ردودكم فمان الله.

موودي

Member
اخوي خليل من خلال اطلاعي ان المينوكسديل ليس له اي تاثير ع الخصوبه اما بروبيشيا اكيد الاعضاء هنا هيفيدوك اكتر عنها لان مابعرف عنها شئ ...بس استفسار بسيط انت ليك سنه ونصف بتستعمل المينوكسديل كيف النتايج كانت ومتي ظهرت النتايج بوضوح وبتستعمله كام مره الحين وبارك الله فيك ورزقك الذريه الصالحه ان شاء الله

اخوي خليل والله ما اقدر افيدك لكن فيه حل نزل كلامك هذا كله بموضوع جديد عشان الناس تقراه لا تنسى وعسى الله يفرج همك يا رب يا كريم

أعلى