bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارات بخصوص بعد العمليه

ابتسام

متميزة
السلام عليكم

شخباركم جميعا

بغيت استفسر منكم فديتكم

انا مسويه الزراعة من شهر ونص بطريقة الشريحه ووللحين مو حاسه بالمنطقه اللي فوق الجرح هل هذا طبيعي؟؟ والله خايفه متى يروح هالاحساس؟:(

وبالنسبه للجرح لين يومكم هذا وانا صارلي شهر ونص وللحين ماانام عدل اخاف لما انام على الجرح:(

قولولي متى يكون الجرح طبيعي وما اخاف عليه .. لاني وسواسيه حييييل وخوافه

وبسالكم بعد بالنسبه للجرح مكان المنطقه المانحه للحين احس باحساس غريب فيه يعني ساعات احس بشد فيه ...! طبيعي هالشي ولالا ومتى يروح احساس الشد بالمنطقه المانحه؟

وبالنسبه للادويه انا مااستعمل أي علاج .. هل المفروض اني استخدم مكملات عذائيه او اي شي؟

واخر شي ابي دعواتكم ويطلع الشعر يارب:(

ahmed.ahmed

Member
اهلا بك اختى الكريمه ..
طبيعى ان المنطقه اللى فوق الجرح تكون مخدره نسبيا او فيها تنميل ده طبيعى وفى تجربتى استمر معايا شهرين ونص لحد م بقيت احس بالمنطقه دى لما احط ايدى عليها والدكتور قالى هتستمر المنطقه دى فيها نسبه تخدير لحد 3 شهور ف ده طبيعى جداا لان بردو متنسيش ان الجرح اللى اتفتح طويل مش حاجه هينه يعنى ..
وبردو طبيعى انك تحسى بشد فى المنطقه المانحه والاحساس بالشد ده بيزو ل تماما فى حدود شهرين بالظبط وبعد الشهرين المفروض مينكش فيه اى شد خالص ..
هو طبعا المفروض ان العلاجات بعد الادويه بالنسبه للنساء بتكون بخاخ مينوكسديل 2 % وممكن بردو تجيبى فيتامينات مقويه للشعر زى بنتوجار ودى مفيده جدا جدا وانا عن نفسى بستخدمها لحد الان وفات على زراعتى 4 شهور و 20 يوم ..
وان شاء الله يطلع الشعر وتبئا امورك تمام ...

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام حياك الله والحمدالله على سلامتك

ايه طبيعي ماتحسين بشيء بسبب كمية المخدر الي في راسك انا الان كملت اليوم 5 من العمليه واحس فقط بالشد مكان الجرح والدكتور قالي بتبدء ترتاح بعد مانفك الخيوط اسبوع الجاي ان شاء الله

من ناحية النوم على الجرح انا من بعد العمليه بساعه واانا نايم على الجرح عادي بس خلي قلبك قوي ولاتشيلين هم واذا ماقدرتي نامي على الجنب الأيمين او الأيسر

اما الأدويه ان شاء الله ماتحتاجين كلها فتره بسيطه وتبشرينا بالنتائج الطيبه

تمنياتي لك بالتوفيق وشعراً جميلاً

مشاري3

Member
حمدلله على سلامتكـ خيتو ابتسام ويارب تشوفين النتيجه الي تسرك

وأحب أطمنكـ حدوث التنميل أو فقدان الإحساس وشعور بالشد في المنطقة المانحة نتيجة طبيعيه سوف تتحسن تلقائياً خلال 3 اشهر الى سنه كاكثر تقدير.. وخلال هذي الفتره بيتحسن عندك الاحساس ان شاء الله

اتا الان مر على فترة زراعتي شهرين ونص تقريبا والتنميل بدأ يزول تلقائي ولم اعد اشعر بالشد.. اما بلعشرة ايام الاولى ضيعت معلوماتي صرت اقول للي حواليني سويت زراعه في لندن والعياده جنب برج ايفل هع

ونرجو منك خيتو ايضا ان تحكي لنا تجربتكـ لكي يستفيد منها الاخرين..
(رديت عليك قبل ان أرى رد مشرفنا المحبوب احمد والاخ عبدالله وماقصروا النشامى والا وجودهم وردودهم يكفي )

هلابش

Member
اختي العزيزه صراحه ماتركو لي شي اخواني حماده وعبدالله ومشاري الله يعطيهم العافيه أنا بزود عليهم بأن أدعي لك ان الله يحقق لك ماتتمني يارب العالمين وكل مسلم ان شاء الله تنالي النتيجه اللي ترضيك وأحسن بعد ومن ناحية بخاخ وفيتامينات انا انصحك اختي دام الدكتور ماعطاك إياهم فهذا دليل على انك موفحاجتهم لاتستخدمي شي بدون استشاره تقومي تندمي بعدها ويروح تعبك ع الفاضي أنا في رأيي تراجعي دكتورك ويشوف العمليه واستشيريه ولوكنتي بتحتاجي راح يقولك ويصرفها لك هذا افضل لك وبالنسبه للنوم أنا افضل تنااامي واقفه وعلى رجل وحده هههههههههه لا تصدقي أمزح والله شكلك بتسوينها أنا اقولك تطمني وصدقيني حاجه طبيعيه لأن توك عامله العمليه والحرص زين وانا اخوك مهو بشين ومع الوقت راح تنسي وخليك رجااال ونامي بلا دلع .. وبالنسبه للشعور بالتخدير وعدم الاحساس بالمنطقه طبيعي انتي تخيلي انهم استأصلو جزء من فروة الرأس الأمر مو بهين ولو شعر رأسك بالتخدير ما ألومه ياخيتي حته منه راحت بس بعد أقولك لا تخافي والله ان الأمر طبيعي جدا جدا جدا وأسأل الله لك التوفيق ويصير شعرك زي شعر زينب العسكري وأحسن بعد ههههههه <<<< عاجبه شعر زينب ... ألحين اللي بيشوف ردي بيقول كل هذا وهو يقول ماتركو لي شي أجل لو محد رد وش كان قاال ... تحياتي للجميع

ابتسام

متميزة
احمد
عبدالله
مشاري
هلابش

مشكوورين على ردودكم ودعواتكم الحلوه

بصراحه كل مااشوفكم تكتبون انه الامر مو هين اخاف اكثر :(

هلابش << الله يسمع منك واصير مثل شعر زينب هههههههههههههه

يعطيكم الف عافيه

هلابش

Member
ابتسام لا ترفعين ضغطي <<< يمون بقووووه بس من جد قاعدين نكتب ونتعب ونهدي الوضع وخلص حبري أنا والشباب من كثر ماكتبنا وفالأخير تحطييييييييييييييييم <<< ( بصراحه كل مااشوفكم تكتبون انه الامر مو هين اخاف اكثر ) !!!!!
اختي حنا نقصد يوم انا قلنا الأمر مو هين قصدنا (عملية استئصال جزء من فروة الرأس) حاجه ماهي بهينه يعني شعورك بالتخدير وهالأمور طبيعي مافيه شي يخوف تكفين لاتقولي مافهمتي ولآ ترجعي تقولي اخاف بطلب اعفاء عن الإشراف وأشيل قشي وأطلع من المنتدى ... تحياتي

ابتسام

متميزة
عملية استئصال جزء من فروة الرأس

انا هالجمله هذي تسبب لي رعب وخوف لانه من يوم العمليه لين الحين وانا برعب وبصراحه اساسا ندمانه على اللي سويته لكن الحمدلله على كل حال

وخلاص يامشرفنا سوري اني رفعت ضغطك هههههههههههههههههههه

مشكورعلى رفع المعنويااات

هلابش

Member
خلاص مسامحك بس آخر مره لا تعودينها والعفو اختي أسأل الله لك التوفيق .. تحياتي

اخوي مشاري الاخت ابتسام أدلت بمعلومات بسيطه ومفيده في نفس الوقت ومشكوره عليها ونتمنى أن تضع موضوع مفصل عن تجربتها :rolleyes: حتى تعم الفائده
راح تلقاها في نفس هالقسم بعنوان ( تعبت واحترت وين اسوي عمليه ؟؟ ) كنت بحط لك الرابط بس ودي اتعبك واخليك تحفففففر تدوره ههههههه .. تحياتي يالغلا

أعلى