bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار + طلب دافع معنوي

ابو سليمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انشالله اني حطيت الموضوع في قسمه الصحيح :

واسعد الله على من قام على هذا المنتدى العضيم وجعلها في موزين حسناتهم

اخواني الكرام نبداء :بسم الله

انا انشالله نويت اسوي زراعه والزراعه راح تكون في الدقن واللحيه اما الشنب الحمد لله لا باس فيه

الاستفسار : بعد ماسوي الزراعه اكيد راح يكون فيه شعر بسيط واحمرار واضح: حسب ماقريت وشفت لاكن متى يروح هذا الاحمرار الي هوو مكان العمليه لزراعه انا الحمد لله من بعد الله مرتاح ارتياح كامل للعمليه

بس مشكلتي شي واحد الي هو ((((( تقبل الاهل والاصدقاء والجمهور بشكل عام ))))) يعني بتكون صعبه شوي هذا والله الي مسبب لي رهبه ومشغل تفكيري انشغال تام يعني الاحمرار وشكل الزراعه في الايام الاولى:: كم توقعاتكم يجلس الاحمرار ذا والي مجرب ياليت مايبخل علي بعلومه الله يسعده ويوفقه وين ماراح ::

وكيف كان تقبل الجمهور معه او ربعه واصحابه واقاربه وماذاء ينصحني به
===========================================
العمل باخذ منه اجازه شهر انشالله بس المشكله من الي حولي
============================================

الشي الثاني انا من الرياض وماهو افضل عياده لمثل هاذء التخصص الي هو الزراعه او اسم دكتور ممتاز تنصحون به ياخوان :: اهم شي مدة الاحمرار كم تجلس للمعلوميه ترا اللحيه شعر مافيه خير شر ام الدقن فهو بسيط مررررررررررره خفيف يعني مو واضح :: والعمر 25 سنه

للمعلوميه انا اول مره تجيني ثعلبه صار لها فيني تقريباء شهر وتعالجتوالحين نقول الحمد لله انشالله احسن وهي في مواخرت الراس في الخلف هل تواثر بعد ماياخذ الشريحه من الراس ويقوم بزراعتها في الدقن واللحيه

ابو سليمان

المشاهدات 22 ولا فيه ولا رد تكفون شباب لا تخلوني ولو بكلمه تكون لي دافع معنوي
اذا ماعندكم خلفيه او سبق لكم التجربه

حياك الله اخوي انا الحقيقة ودي اخدمك لكن ماعندي خبرة بزراعة اللحية واقترح عليك تصفح قسم التجارب وتروح لدكتور سمعته حلوة , وان شاء الشباب ماراح يقصرون معك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ابو سليمان شوف بقسم تجارب الاعضاء فيه على مااذكر تجربتين او ثلاث زراعة دقن وشارب اطلع عليها وان شاء الله تحصل اجوبة لكل استفساراتك والاخوان هنا برضوا ماراح يقصرون بافادتك
بالتوفيق اخوي

أعلى