bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الصيف الجاي زواجي تكفون ابي حل نهااااااائي <صوور>

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه بالشكر للقائمين على هذا المنتدى من أطباء وأعضاء ومشرفين ولا انسى الكنترول الكبير صاحب الموقع الاخ / ماجد جزاه الله عنا كل خير ويسر الله له امره

موضوعي ياجماعه الخير انا انسان مقدم على زواج في اول الصيف القادم 2012 اذا كنا من الحيين انشالله وتعرفون شمعناة صلع مبكر والعقد اللي ماراح اتكلم فيها لان الكلام فيها اصبح مستهللك

اتمنى اسوي عمليه زراعه وافتك من هالموال اللي مقلقني سنين واليوم قبل بكره واخشى عدم نجاحها < من كثر ماسمعت > لكن بعد ماشفت بعض الامثله في هـ المنتدى والله تغيرت افكاري شوي خصوص ان الطب كل ماله في تطور < من فضل ربي > وصارت عمليه زراعه الشعر سهله ولله الحمد

ارجو من اصحاب الخبره التكرم بالرد على 3 اسئله واكون لهم من الشاكرين مع العلم ان عمري 29 سنه والصلع بادي معاي من العشرين تقريبا
احب اعرف من خبراتكم اللي اقل مايقال بانكم اصبحتم مبدعين في هذا المجال لكثره اطلاعاتكم على تجارب بعض الاعضاء واطلاعكم على كثير من المواضيع

كم تتوقعون تكون درجه الصلع عندي < شعري خفيف جدا من الامام >
هل تكون الزراعه افضل بطريقة الاقتطاف - الشريحه < محتاج كثافه بنسبه 80 الى 70% ع الاقل >
هل المنطقه المانحه عندي جيده اذا فكرت فالزراعه مثلا

أنتظر الاجابه منكم .. ودمتم ..​

المرفقات

99.3 KB · المشاهدات: 170
    99.7 KB · المشاهدات: 145
    98.2 KB · المشاهدات: 137
    96.3 KB · المشاهدات: 147

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا بالتوفيق اخوي والله يتمم لك زواجك على خير

انا رايي ان درجة الصلع عندك الخامسة

بالنسبة للطريقتين انا ارى انك تسويها بطريقة الشريحة كمرحلة اولى ثم تسوي عملية تكثيف بطريقة الاقتطاف مرحلة ثانية لان درجة الصلع عندك شوي كبيره لذا لايمكن تغطية كامل الراس بجلسة واحدة ( راي شخصي )

المنطقة المانحه على حسب الصوره اشوفها مشابهه لشعري وقد اخذوا مني بالجلسة الاولى بطريقة الشريحة 1830 وقد اخبرني الطبيب انه يمكن لي عمل زراعة ثانية وللعلم انا درجة الصلع عندي اكبر من اللي عندك لذا امرك سهل باذن الله

وقد ااكد الاطباء انه من الصعب الحكم على المنطقة المانحة من خلال الصوره ولكن عن طريق الكشف على منابت الشعر هي الفيصل بذلك لذا رايي ليس حكم نهائي انما هو رايي شخصي فقط

الافضل بعد اخذ اراء الشباب هنا زيارة طبيب مختص

بالتوفيق اخوي

SkoOoN AlGaR7

Member
كم تتوقعون تكون درجه الصلع عندي < شعري خفيف جدا من الامام > ؟

اعتقد ان درجه الصلع عندك الخامسه

هل تكون الزراعه افضل بطريقة الاقتطاف - الشريحه < محتاج كثافه بنسبه 80 الى 70% ع الاقل > ؟

بالنسبه لي ارى ان طريقه الاقتطـاف افضل اذا اجريت عند دكتور ممتاز وعنده خبره

وايضا الشريحه جيده ولكن تبقى مشكله الندبه من الخلف وقطع الشريحه وكل واحد له وجهه نظره والطريقه اللي تعجبه

انا اذا قررت اعمل العمليه عن قريب ان شــاء الله بتكون بطريقه الاقتطـاف

هل المنطقه المانحه عندي جيده اذا فكرت فالزراعه مثلا ؟

من الصعب الحكم على المنطقه المانحه من خلال الصور تحتاج لمراجعه الطبيب ليقرر ان كـانت جيده او لا بشكل ادق

ومن خلال صورك اخوي اشوف ان وضعك جيد جدا ولائق للزراعه وبتحصل نتائج حلوه لان عندك باقي شعر ماتسـاقط ويساعد كثير بنجاح العمليه بعكس اللي عندهم تصحر كامل ,, وانا شعري مقارب لشعرك لكن انت افضل بشوي وارسلت صور لمركز بتركيا وقالي تحتاج بحدود 2800 بصيله الى 3000 للحصول على كثافه جيده

ان شـاء الله اكون افدتك مع انها اول مشاركه لي وانا مسجل قديم لكن كنت متابع فقط واتمنى لك التوفيق

مشكور على مرورك ابو بدر وانت دائم سباق والله يريحك

اخوي SkoOoN AlGaR7 ماقصرت وعسى الله يسر لك امرك وتزرع بالاقتطاف وتذكر لنا تجربتك

دمتم

ان شاء الله بمر ع الدكتور بسام للأستشاره والله يكتب اللي فيه الخير والصلاح

متحمسه

عضوة متميزة
بالتوفيق يآآآآآآآآآآآآآرب في زواجك أولاً
وبالتوفيق يآآآآآآآآآآآآرب في زراعة شعرك ثانياً

شروط زراعة الشعر

من الواضح أن لديك تساقط شعر ذكوري من الدرجة الرابعه و بالنسبة للزراعة فيحددها 3 أمور :
1- كثافة المنطقة المتبرعه خلف الراس و الصوره المرسلة غير كافيه لتحديد الكثافة ، حيث لا بد من رؤية منبت الشعر من على الفروة.
2- شدة التساقط لديك و سرعه هذا التساقط و تعرف عن طريق الفحص الطبي.
3- العامل الوراثي من ناحية الأب و الأم لهذا التساقط.
فإذا كانت العوامل الثلاث السابقة مناسبة فيمكن إجراء زراعة شعر لديك و قد تحتاج إلى أكثر من جلسة للوصول للكثافة المطلوبة .

من الواضح أن لديك تساقط شعر ذكوري من الدرجة الرابعه و بالنسبة للزراعة فيحددها 3 أمور :
1- كثافة المنطقة المتبرعه خلف الراس و الصوره المرسلة غير كافيه لتحديد الكثافة ، حيث لا بد من رؤية منبت الشعر من على الفروة.
2- شدة التساقط لديك و سرعه هذا التساقط و تعرف عن طريق الفحص الطبي.
3- العامل الوراثي من ناحية الأب و الأم لهذا التساقط.
فإذا كانت العوامل الثلاث السابقة مناسبة فيمكن إجراء زراعة شعر لديك و قد تحتاج إلى أكثر من جلسة للوصول للكثافة المطلوبة .

د/ فادي اشكرك على المرور وبصراحه الصلع وراثي من ناحيه الأب ومن ناحيه التساقط فانا ألاحظ التساقط من الامام في مقدمه الرأس لخفه الشعر والله ييسر الامور انشالله اشكر مرورك دكتور

طائر الحرم

وكم تكلف لو قلنا بالاقتطاف 3000 بصيله في السعوديه وياليت في جده

أعلى