bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصائحكم وارائكم ل هذه الصور

besoo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مره اشارك في هذه المنتدى الرائع واتمنى اني استفيد منكم:)

انا نويت اسوي زراعه للشعر طبيعي واتمنى الي زرعوا شعر طبيعي يفيدوني بآفضل مركز في السعودية

واتمنى الي يشوف صوري حسب خبرته كم تتوقع تكون التكلفة وما هي افضل طريقة اسويها الخ اتمنى انكم ماتبخلو علي

مع العلم جربت ادوية وعلاجات في مراكز كلفتني اكثر من ثلاث الاف بس كلها طلعت كلام فاضي بس

حسنت في الشعر شي بسيط ثم رجع الشعر كما السابق:(

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مره اشارك في هذه المنتدى الرائع واتمنى اني استفيد منكم:)

انا نويت اسوي زراعه للشعر طبيعي واتمنى الي زرعوا شعر طبيعي يفيدوني بآفضل مركز في السعودية

واتمنى الي يشوف صوري حسب خبرته كم تتوقع تكون التكلفة وما هي افضل طريقة اسويها الخ اتمنى انكم ماتبخلو علي

مع العلم جربت ادوية وعلاجات في مراكز كلفتني اكثر من ثلاث الاف بس كلها طلعت كلام فاضي بس

حسنت في الشعر شي بسيط ثم رجع الشعر كما السابق:(

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلابك اخوي وحياك

بالنسبه لافضل مركز هناك مراكز لها تجارب بهذا المنتدى ناجحه لذا ارى ان تطلع على هذا الرابط لاخذ فكرة جيده عن تلك المراكز ومن ثم باستطاعتك الحكم على الانسب لك
https://www.hairarab.com/vb/forumdisplay.php?f=7

اما التكلفه فهي تختلف من مركز لاخر ومن طبيب لاخر لذا لايمكن تحديد التكلفه حتى يقع اختيارك على طبيب معين

وعن الافضل طريقه انا ارى ان طريقة الاقتطاف هي الانسب لك وذلك بناء على صغر مساحة الصلع لديك

بالنسبه لعلاجات الادويه حسب تجربتي دامت 9 شهور بمركز بالرياض وبعد مضي هالمده بدون نتائج دائمه فاغلب العلاجات تلك تكون حل مؤقت وقصير جدا

بالتوفيق اخي

besoo

يعطيك العافية يا ابو بدر ويكثر من امثالك

أعلى