bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاثمدين مانبت لي ولاشعرتين

مقهور

Member
لي الان 3 شهور استخدم مستحلب الاثمدين هير بلص وللاسف انه طلع مايفيد ماينبت مثل ماقالوا في المنشورات المرفقه معاه ومثل ماقال الدكتور اللي اخترعه المصيبه ان سعره غالي 350 ريال للقاروره الواحده :eek: يعني طلع كذب مع الاسف الشديد وتحطمت بشده لانه كان الامل الاخير لي للتقليل من فضيحه جبهتي :( وشعري الخفيف اللي بالنص اتمنى من الاخوه اللي يستخدمون هذا المنتج انهم يقلون لنا وش النتايج اللي طلعت معاهم في كم واحد هنا يستخدمونه احمد ولالالال وغيرهم

عبدالله 99

عضو مميز
والله ياغالي ماعرف احد استخدمه الا احمد لو تسأله في موضوعه أفضل او ان شاء الله بيرد عليك هنا

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الاثمدين كنت احطه يوميا مايقل عن 6 ساعات وكنت اغطي شعري . لكن باخر الايام طفشت وصرت يوم بعد يوم تقريبا
استمريت فتره شهووور مادري كم بالظبط
وبصراحه طلع لي شعر صغير لكن اذكر النتيجه بعد 4 شهور اتوقع بديت اشوف الشعر
وبعد فتره تركته ومع الشهور تساقط شعري الي طلع

يعني مثله مثل البخاخ لازم نستمر عليه .. وبصراحه البخاخ افضل بكثير يكفي اني احطه ولا اجبر بغسل الشعر يوميا وخاصه بالشامبو دمر شعري منه :(
والزيت هذا ينعم الشعر زياده انا ماحبيته لان شعري ناعم مرره وبالزيت هذا خلاه لاصق بفروتي بزياده

انا عني ما اعجبني

a7m1d7

عضو مميز
اخي انت استخدمت الكريم ولا المستحلب انا استخدمت المستحلب وبصراحه وقف التساقط من اول اسبوع وعمل كثافه بالشعر ونبت شعر ضعيف بعد شهرين تقريبا

أعلى