bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

دي صور لراسي واريد اججابه

دي صور لشعر راسي عايز اعرف الدرجه كام من الصلع وايه الحل ولو زراعه هيبقي كام شعره محتاجها والتكلفه في المتوسط كام ....والله انا كرهت نفي خلاص وكرهت الدنيا كلها

pokarita

Member
دي صور لشعر راسي عايز اعرف الدرجه كام من الصلع وايه الحل ولو زراعه هيبقي كام شعره محتاجها والتكلفه في المتوسط كام ....والله انا كرهت نفي خلاص وكرهت الدنيا كلها

إنشاء الله يفيدوك الأعضاء ...​

ودي صوره تاني ارجو من الاخوة الاعضاء الافاده وجزاكم الله الف خير

متحمسه

عضوة متميزة
اهلين اخوي بقايا انسان
ملاحظه من صورتك انك مو للدرجه اللي تكره نفسك والدنيا كلها !!!
بالعكس مقبول
وانتم الرجال بصراحه لا اعتقد ان الصلع مشكله كبيره بالنسبه لكم
بالعكس الحين طايحين في موظفه حلاقة الشعر ع الزيرو وطالع شكلهم حلو

اخوي
<>(وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم وان تحبوا شيء هو شر لكم )<>
اتمنى انك تثق بالله وان شاء الله راح تلاقي الحل لمشكلتك
ويفيدك الاطباء والاخوه هنا

مشكوره اخت متحمسه ع كلامك بس والله انا نفسيتي تعبت ولو بينفع احلق ع الزيرو كنت سويتها ولكن شكلي بيصير اوحش والحمد لله ع كل حال

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اجل لو صلعك مثلي تنتحر يعني !!!!!!!!

اخوي شكلك مقبول وعشان تبحث عن علاج مناسب لازم تكون نفسيتك هاديه والقلق هذا يزيد حالتك سوء وينعكس على سرعة تساقط الشعر عندك

وبالتوفيق ان شاء الله

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الله يصلحك
تكره الدنيا عشان شعر؟؟
احمد ربك واشكره مافيك شي ثاني .!!( لئن شكرتم لأزيدنكم )

درجه الصلع عندك مو كثيره شي عادي جدا وطبيعي
وان شاء الله بتلقى الحل بعلاج او زراعه
بالتوفيق

البغدادي

ياخوي طول بالك هونها وتهون اقسم باللة ماحتشيك كنت من اوسم البشر وللة الحمد والمنة والان بعد التساقط فقدت الثقة بنفسي وساعات الهواجيس توديني وتردني والي حولي يواسوني ومع ذلك اقوال اللة اعطى واللة اخذ والان جمعتلي قشة زينة ابغي ازرع فيها شعري شف قدمت زراعتي ع المهر واللة الزواج كلة مايهمني قد الزراعة بس ابغي اشوف احد معين زارع وبعدها بتوكل ع اللة واجرب لاتقنط من رحمة رب العالمين اخوك الصغير

cratry

نصيحتي لك خفف الجوانب وانا اخووك :) :) :)

( تم التعديل على المشاركة )

يا اخي احمد ربك ... غيرك لا يرى (عميان) غيرك لا يمشي (مشلول) ..

أنت تصحى ثم تذهب و تغسل وجهك .. وهناك من يصحو الصبح ليذهب (( ليغسل كليتيه )) ..

هناك يا أخي من لا يحرك إلا رأسه .. (شلل كامل ) ... ...

يا حبيبي توكل على الله واجمع لك فلوس واعمل زراعه ... و والحمد لله رب العالمين

هونها وتهون يارجال كلنا صلع في الهوى سوى الاوش رايكم نسوي طلعه للبر خاصه بالصلع بس والي يجي وشعره زين ياويله وخله اذا هو ولدابو يحش احد فينا ويشوف الضرب ولاتدرون بدون ضرب لاحد يضحكله يارجال عين خير والدنيا سعه وانا زيك مصلع وخلي الحياه تمشي وبعدين على فكره ترى اساطير العالم اللي تشوف تراهم صلع واجمد ربك ماعندك مرض زي الله لايبتلينا (سرطان)يطح شعرك والم مايعلم فيه الا الله قل الحمد لله هذا ابتلا

انت خايف ان زوجتك ماتطيقك ,, صح ؟
يارجل اتكل على الله واذا بنت الناس ماتبيك علشان صلعك خلها تولي
فيه الف وحدة غيرها ,, وما وقفت عليها .

انا تزوجت من 15 سنة وكان ماعندي اي مشكلة بالشعر ,, وبعد 3 سنوات بدأت رحلة الصلع ههههه
والآن اصلع مع مرتبة الشرف ,, قلت لام العيال عاجبك كذا والا أزرع ؟ قالت لا تزرع خلك كذا احسن
وخلك كذا احسن يازهرة السوسن ههههه

تفاءل أخوي ولا تكون مشاكل الشعر كل همك ترى والله يطيح الباقي وتصير احمد بدير ههههههه

موفق لكل خير اخوي

على فكرة انا مافكرت ازرع واسجل هنا الا بعد مانويت العرس على ثانية ,, بس ارجوك استر علي ولا تعلم احد ههههه

ahmed.aldoury

Member
ياخوي طول بالك هونها وتهون اقسم باللة ماحتشيك كنت من اوسم البشر وللة الحمد والمنة والان بعد التساقط فقدت الثقة بنفسي وساعات الهواجيس توديني وتردني والي حولي يواسوني ومع ذلك اقوال اللة اعطى واللة اخذ والان جمعتلي قشة زينة ابغي ازرع فيها شعري شف قدمت زراعتي ع المهر واللة الزواج كلة مايهمني قد الزراعة بس ابغي اشوف احد معين زارع وبعدها بتوكل ع اللة واجرب لاتقنط من رحمة رب العالمين اخوك الصغير

اخي هل انت من العراق واذا ممكن نتواصل حتى نعمل مجموعة من الاشخاص للزراعة شو قلت؟

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
انت خايف ان زوجتك ماتطيقك ,, صح ؟
يارجل اتكل على الله واذا بنت الناس ماتبيك علشان صلعك خلها تولي
فيه الف وحدة غيرها ,, وما وقفت عليها .

انا تزوجت من 15 سنة وكان ماعندي اي مشكلة بالشعر ,, وبعد 3 سنوات بدأت رحلة الصلع ههههه
والآن اصلع مع مرتبة الشرف ,, قلت لام العيال عاجبك كذا والا أزرع ؟ قالت لا تزرع خلك كذا احسن
وخلك كذا احسن يازهرة السوسن ههههه

تفاءل أخوي ولا تكون مشاكل الشعر كل همك ترى والله يطيح الباقي وتصير احمد بدير ههههههه

موفق لكل خير اخوي

على فكرة انا مافكرت ازرع واسجل هنا الا بعد مانويت العرس على ثانية ,, بس ارجوك استر علي ولا تعلم احد ههههه

افا بس الحين ام العيال تقولك خلك كذا راضيه فيك يازهرة السوسن وانت بتتزروج عليها

وين الحريم اللي هنا يشوفن كلامك ويعطنك محاضره طول العرض ههههه

موفق اخوي

blacknight2000

انا كنت مثلك وسويت زراعه على جلستين كل جلسه تقريبا 2200قرافت يعني كلهم 4400قرافت اكثر من 8000شعره والحمد لله رجعت زي اول شعر طبيعي بس مستمر على بخاخ هير قرو وحبوب بروبيشيا ومبسوووووووووووووووط على الاخر ولله الحمد ..كلفتني الجلستين تقريبا 30000الف ريال عند بسام الجباعي على مدى سنه ونص..

jonurs

اخى عندك الصلع فى بدايه مراحله ممكن يفيدك كثير مستحضر ( اندولوز فور مولا ) endloss formula هذه موجود عند الزحيفى لمستحضرات الطبيه جرب وانشاء الله يفيدك مثل ما حصل معى انا كنت مثلك واستخدمت المستحضر وفادنى ولاكن بعد عده سنوات يعنى مع تقددم العمر المستحضر تقل فعاليته وما تحط فى بالك انو النبت ما تقبلك تقيم الراجل بصافته واخلاقه والبنت الا تبحث عن الشكل فى الدرجه اولى ابعد عنها خالص (صفى الطلبون ) وما تشغل بالك كثير لاانه هذا الشى مكتوب لابد منه انظر حلولينك كم راجل اصلع ومتساقط شعره ونقول احسن من غيرك شوف المطرب ( وديع الصافى ) شوف الفرق بينك وبينه الصلع جائه فى اول ومقتبل عمره مسحله شعره كله مع ذالك شق طريقه الى النجاج والناس كلها تحبه وما تفكر كثير انا كنت مثلك الدنيا كلها قفلت معى وبعدها صار شى عادى للانه شى مكتوب وما باليد حليه وما يمنع انك تلجأ الى الحلول والعلاجات واذا كان عمرك ما بين 20 والثلاثين ممكن العلاجات تفيدك كثير

لالالال

موقوف
فكر بالموت وان الدنيا فانية وان شاء الله سيكون الامر عادي جدا

الدرجة الرابعه من الصلع

تبدو من الصور أنك بالدرجة الرابعه من الصلع و إجراء الزراعه لديك يتم تحديده بعد الفحص السريرس و قد تحتاج إلى تحاليل إضافية و دراسة شدة التساقط الحالية لديك ثم يتم تقرير إجراء زراعه شعر لك في هذه الحالة و مبدئيا ستحتاج من 3.000 - 4.000 بصيلة و يمكن إجراؤها في أكثر من مرحلة واحدة .

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
ياخوي احمد الله

انابزرع وكل طموحي اصير مثل راسك الحين

دمت موفقا : )

أعلى