bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

موضوع مهم جداً جداً لأصحاب التجربة

مزوحي1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أعضاء المنتدى المحترمين الأصلع والمشعر الكبير والصغير القديم والجديد تحية طيبة وبعد عندي موضوع او بالأصح قصة زيارتي لمركز صحي ومن ثما اريد نصيحتكم في هذا الموضوع ورأيكم هذا مهم جداً جداً جداً بالنسبة لي انا شخصياً مثل تقرير مصير المهم صاحبكم قرر يسوي عملية زراعة شعر أخيراً .. اخوكم الصغير شد حيله وتوجه لمركز أميركان استيتيك الطبي في دبي عندهم عرض زراعة الشعر بحدود 3500 بصيله و ٤ جلسات بلازما كل ٤٥ يوم بعد العملية و ٤ جلسات ليزر لتكثيف الشعر و ضمان لمدة سنة اذا لم يطلع الشعر في المكان المزروع يتم إعادة العملية في نفس المكان على يد الدكتور دكتور كاجاتاي سيزجن .. وقبل دخولي للدكتور للإستشارة وانا في الاستقبال تم اخباري من قبل إدارة أن الدكتور اهم شي عنده السمعة والشفافية والامانه مع المريض وأنه حضرت إلى الدكتور حالات كثيرة ولم يجري لهم العملية لأنهم لا يحتاجون ونصحهم بعدد من جلسات الليزر والبلازما او علاجات آخره وأشخاص آخرون لم يجري لهم العملية لوجود مشاكل في فروة الرأس وقد يسبب مضاعفات او التهاب في الفروه بعد العملية فنصحهم ب التأجيل والعلاج خارج المركز والعوده بعد الشفاء لإجراء العملية وأشخاص آخرون لاتصلح لهم العملية نهائياً وتم ارجاع لهم مبلغ العملية والحجز وأيضاً الدكتور هو الذي يقوم بعملية الاتقتطاف ومشرف في عملية الزراعة والخ.... بالمختصر الكلام الذي سمعته كلام طيب وجيد لصالح الدكتور ...وبعد تبادل الحديث مع الادارة دخلت عند الدكتور وانا متحمس أباه يشوف لي حل للصلع قالل لي اول شي الصلع الذي عندك وراثي والمنطقة المانحه جيده وبما ان التصحر كبير عندك سيتم عمل عملية الاقتطاف على مرحلتين من اجل الكثافة.. المرحلة الأولى زراعة المقدمه من ٢٥٠٠ إلى ٣٠٠٠ بصيلة .. وبعد ٥ او ٦ شهور سيتم زراعة التاج (ولكن انا اعتقد لن اعمل العملية الثانية لاني غير مهتم في التاج ومقتنع فالمنطقة الأماميه فقط) .. تم رسم التحديد الامامي بالقلم من قبل الدكتور وكان مرتفع قليلاً .. وانا لم اجادل بخصوص التحديد الأمامي او الزراعة على فترتين لأنه من خلال قرأتي بعض تقارير الاعضاء وأصحاب التجارب المطروحة في منتداكم الموقر وهذا الشي افادني كثيراً بأن التحديد الأمامي يفضل عن طريق الدكتور لأنه توجد مناطق لاتصلح للزراعة وقد تفشل والدكتور هو الذي يعرف الأماكن المضمونة للزراعة.. اما الزراعة على فترتين لضمان والتركيز على الكثافه في المنطقة الامامية في المرحلة الأولى .. وبعد العملية سيتم اخباري كيفيت الغسيل وتوجد متابعة شهرياً واستخدام شامبو الأطفال فقط ولم يخبرني ان كنت بعد العملية بحاجه إلى أدوية او مكملات..طولت عليكم سامحوني المهم المهم المهم انا سألته السؤال الذي يحير صاحبكم .. بما أن الصلع وراثي هل بعد مده من الزمن يادكتور سيرجع تساقط الشعر في المنطقة المزروعة (قال لي كلا قطعاً ولمدة الحياة) .. هل هذا صحيح !! ؟؟هل اذا كان صلع وراثي وتم زراعته وبعد ٥ او ١٠ او ٢٠ سنه لايعود هذا الصلع!! ؟؟ يا اصحاب الصلع القدماء يا أعضاء المنتدى الموقرين الي كملوا فترة طويلة بعد اجراء الزراعة افيدونا انصحونا ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام ❤️❤️ولن اسألكم عن المركز لأنه تم افتتاح من سنه تقريباً ولكن أريد انا اعرف رايكم عن الدكتور وعن جلسات البلازما والليزر

أعلى