bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني بالخيار الأفضل للحية .

SilverWing

السلام عليكم، كيف الحال يا احبه؟

ندخل بالموضوع مباشرةً، الحقيقة انا نويت ازرع لحيتي نهاية الاسبوع القادم لكن متردد كثير بسبب بعض النتايج وبنفس الوقت متفائل بسبب بعض النتايج .

بالمختصر رأيكم يا اخوان بزراعة اللحية؟ وايش هو المركز الأفضل؟؟
في ناس تقول احمد التركي وناس تقول سركان وناس تقول خيارات ثانية .

ساعدوني تكفون لان الدعوه اقتطاف يعني اي خطأ يعني الشعر راح بدون فايده .

فأيش تنصحوني؟ وهل من الاساس تنصحوني لعملها؟

وشكرا .

رد: ساعدوني بالخيار الأفضل للحية .

اخوي تكفى تكفى لاتزرع وتندم وتجيك امراض نفسيه مثلي ومثل غيري زراعة اللحية اكبر خدعه لأن شكلك بيكون واضح انك زارع مهما كانت احترافية الدكتور ومهارته وباختصار شعر الراس سميك وقوي وشعر الدقن ناعم ونحيف ولاحظ بكل الناس كذا راح يكون واضح غير الشعر الواقف والحبوب اشياء كثير تسبب تشوهات اذا زرعت انصحك تستخدم بخاخ مينوكسيديل 5٪ لمدة ست شهور والان في الهند فيه مينوكسيديل 10٪ وقوي جدا وفعال وتشوف نتائج خلال شهر انتبه من الزراعه انا زرعت وشفت ناس زرعو كثير هذي خدعه لاتطيح فيها واول شي انسى شي اسمه تركيا او تتعامل معهم كل شي هناك كذب وسماسره

alza3eem

Member

انا ايضاً ما انصحك بالزراعه لأن الشكل غير طبيعي وفيها مشاكل اخرى ممكن تواجها من بروز البصيلات او خطأ في اتجاه الشعر واذا انت معزم في الزراعة انصحك في احمد التركي
وبالتوفيق

أحمد20

يالطيب ازرع عند سركان لي تجربة شخصية معه والنتيجة إلى الآن ممتازة على الرغم من مرور أربعة أشهر فقط، والنتيجة النهائية بعد سنة إن شاء الله.<br>
<br>
توكل على الله وصل صلاة الاستخارة ومستعد اعطيك رقم المنسق محمد المصري.<br>
واهم شي التعليمات تطبقها بعد العملية والحذر من النوم على الجنب لمدة طويلة وما تشوف الا نتائج طيبة بإذن الله<div><br></div><div>ملاحظة: الإبر ما حسيت بها أبدا، لأن عندهم تقنية تخدير حديثة ما تحس بوخز الإبرة أبداً</div>

Pal

ممكن اخوي احمد تفيدني وش افضل طريقة لتجنب النوم ع جمب؟ لأن الواحد بعض الاحيان مايحس في نفسه ويتقلب بالسرير لا ارادي؟

SilverWing

اخوي احمد هذا هو الكلام

ياليت بس تفيدينا بخصوص النوم مثل ما قال اخوي اللي فوق

ونقطة مهمة يا شباب؟؟؟ انا كلمت المنسق وكل شيء وطلب صورة جوازي بالواتساب علشان الفندق؟ هل هذا طبيعي؟؟؟

صارت معكم؟؟؟

SilverWing

كلامك عين العقل اخوي احمد

استفسار يا شباب فيما يخص الفندق؟ هل طبيعي يطلب المنسق صورة جوازك واتساب علشان الحجز؟؟؟

لانه طلبه وبصراحة ماني مرتاح

alza3eem

Member

انتبهو يا اخوان من الاعضاء الجدد اللي يسوقون للعيادة ترا هم نفسهم المنسقين بس بأسماء مستعاره والدليل بكل الدرود يمدحون نفس العيادة وليست هناك مواضيع لتجربتهم انا زارع عند سركان واعاني من تصبغ في الخدين بشكل واضح ومقدر اخفف دقني من التصبغ ولا لقيت حل لمشكلتي

أحمد20

&lt;font color="darkslateblue"&gt;انتبهو يا اخوان من الاعضاء الجدد اللي يسوقون للعيادة ترا هم نفسهم المنسقين بس بأسماء مستعاره والدليل بكل الدرود يمدحون نفس العيادة وليست هناك مواضيع لتجربتهم انا زارع عند سركان واعاني من تصبغ في الخدين بشكل واضح ومقدر اخفف دقني من التصبغ ولا لقيت حل لمشكلتي &lt;/font&gt;
&lt;br&gt;<br>
السلام عليكم

أحمد20

&amp;amp;lt;font color="darkslateblue"&amp;amp;gt;انتبهو يا اخوان من الاعضاء الجدد اللي يسوقون للعيادة ترا هم نفسهم المنسقين بس بأسماء مستعاره والدليل بكل الدرود يمدحون نفس العيادة وليست هناك مواضيع لتجربتهم انا زارع عند سركان واعاني من تصبغ في الخدين بشكل واضح ومقدر اخفف دقني من التصبغ ولا لقيت حل لمشكلتي &amp;amp;lt;/font&amp;amp;gt;
<div><br></div><div><br></div><div>هذا ردي عليك بالاسفل</div>

أحمد20

السلام عليكم بيني وبينك الله اني ما أكذب ، وفعلاً زرعت عند سركان وما وجدت إلا كل خير ونتائج ممتازة وأنا في الشهر الرابع حالياً.بالنسبة لزراعتي تكثيف ومناطق فارغة زرعت 1500 بصيلة وإذا بغيت رقم جوالي تتأكد هذا ايميلي راسلني واعطيك جواليAhmad.mohammad976@yahoo.comبالنسبة للتصبغات ما واجهتني تصبغات إلى الآن وانا في بداية الشهر الخامس لأن بعد العملية سوو لي ليزر يمكن له دور

أحمد20

ممكن اخوي احمد تفيدني وش افضل طريقة لتجنب النوم ع جمب؟ لأن الواحد بعض الاحيان مايحس في نفسه ويتقلب بالسرير لا ارادي؟
&lt;br&gt;<br>
&lt;br&gt;<br>
&lt;div&gt;ردي عليك بالأسفل لأن الاقتباس ما يضبط عندي تطلع حروف كثيرة&lt;/div&gt;

أحمد20

النوم على الظهر تجيب مخدة على جنبك الأيسر ومخدة على جنبك الأيمن ومنشفة مصفوطة تحت راسك عشان ما ينزل الدم على الفراش، وانت بتتعود على النوم على الظهر، انا استمريت أنام على ظهري شهرين تقريباً احتياطاًاي استفسار يمكن مراسلتي على الايميل واعطيك رقم الجوال لأن دخولي نادر للمنتدى&lt;br&gt;<br>
الايميل: &lt;a href="mailto:ahmad.mohammad976@gmail.com"&gt;ahmad.mohammad976@yahoo.com&lt;/a&gt;

أحمد20

ايميلي للاستفسار عن كافة تفاصيل العملية Ahmad.mohammad976@yahoo.com
بالنسبة للجواز فأكيد لو حجزت فندق من عند العيادة يطلب الجواز وانا أفضل انك تحجز فندق بنفسك وأنصحك بفندق homelike موجود في منطقة شيشلي فندق رخيص ورايق وقريب من العيادة وأيضاً فندق اسمه near hotel وكلها جميلة وقريبة من العيادة ورخيصة

Abuazooz

الصراحة انا بالنسبة لي ماانصح بزراعة اللحية عندي واحد اعرفه زارع شكل الشعر واقف وغير جيد خلك طبيعي افضل

أعلى