bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تصبغ الشعر مظهر الحلاقة بالموس زراعة اللحية الذقن يتكين باير

beardless

السلام عليكم

شأني شأن الكثير منكم اخوايني، متردد كثيرا في موضوع زراعة الذقن او اللحية ، ذقني خفيف وفيها فراغات وهذا الموضوع مسببلي قلة ثقة احيانا و كنت اعتمدت اني ازرع لحية عند دكتور يتكين باير وشبه حجزت لحد ما قرأت هون عن موضوع التصبغ يلي كثير ناس بتحذر منه و ناس بتقلك حتى لو حلقت بعد سنة الفتحات بالوجه حتضل ظاهرة ولا عمرك بتقدر تحلق لحيتك موس وتبين طبيعي، سوالي ، هل التصبغ صار مع الكل او الغالب؟ وهل حدا عمره زرع ذقن عند يتكين باير؟ ما لقيت بالمنتدى مع انه سعره مناسب جدا واكثهم دعاية ووضوح بموقعه ، انا بعرف بالعادة يلي بتمشي اموره خلص ما بنزل والي بصير معه مشاكل بنزل لهيك الغالبية هون خايفة، انا خفت كثير لما لقيت ناس بتحكي يا ريتني ما زرعت ويا ريت و بدي شكلي بس يرجع زي اول وبصراحة انا حجزت التكت وصرت افكر الغيها كنت مسافر بنص 4. مشان الله فيدونا

zomeh14

Member
رد: تصبغ الشعر مظهر الحلاقة بالموس زراعة اللحية الذقن يتكين باير

وعليكم السلام ورحمة الله

انت تحكي وضعي قبل اتخاذ القرار بالضبط

اغلب الي يقولون انصحك ماتزرع اطلب منهم صور قبل وبعد يرفضون يرسلون ، طلبي عشان اشوف مدى الضرر ..
بعض الناس يتمنى نتيجه ظ،ظ*ظ*ظھطœ واذا نقصت عن النسبه الكامله يشوفها فاشله مع ان لو تسأله عن رضاك عن نفسك افضل قبل العمليه يحاوبك بكل تأكيد

انا بحثت كثير عن موضوع زراعة شعر اللحية وشفت نتائج كثير مبهره وتوكلت على الله وسفرتي بعد اسبوعين ونص طالما انك متوكل على الله وبتعمل بالاسباب فأنصحك ما تنكنسل وبالنسبه للتصبغات اغلب الي يشتكون منها يكونون في الشهور الاولى من العمليه مع ان النتيجه النهائيه تظهر بعد سنه ، الزراعه يبغالها صبر والناس تختلف في رضاها بس

نصيحتك لك
ظ،-استخير
ظ¢-احجز عند دكتور شاطر
ظ£-خلك دقيق في اختيار الرسمه لانه بتضل معاك طول العمر بأذن الله
ظ¤-ابعد عن المحبطين
ظ¥-لاتبحث عن السعر كثر الجوده والشغل
انصحك تزرع عند عيادة الدكتور سركان بحكم اغلبية الي زرعو عنده وشفنا نتائجهم المثمره
ظ¦-راجع تجارب زارعي شعر الذقن واللحيه

مافيه شي كامل كل شي بيكون له ايجابيات وسلبيات

الكثير اجر الزراعه ورفع سقف توقعاته فانصدم توقع شي مثالي مئه بالمئه مافيه شي كامل حتى الطبيعي بتلقى عنده بعض الاشكاليات

انا اجريت الزراعه وفيه مواضيع لي تقدر ترجع لها وتشوف

زراعتي فيها ايجابيات وسلبيات ولكن ايجابيتها بالنسبه لي افضل ونسبة الرضا لدي 80 بالمئه وهذا يكفيني

تغيير ملحوظ في الشكل والثقه بعض السلبيات تقدر تتلفاها او تتعايش معها وغير كذا انا ما اجريت زراعة ذقن عشان احلقه بعدين

تمنياتي لك بالتوفيق

الان في تقنية السفير وهي ماتخلي تصبغات وندوب بالوجه

وعليكم السلام ورحمة الله

انت تحكي وضعي قبل اتخاذ القرار بالضبط

اغلب الي يقولون انصحك ماتزرع اطلب منهم صور قبل وبعد يرفضون يرسلون ، طلبي عشان اشوف مدى الضرر ..
بعض الناس يتمنى نتيجه ظ،ظ*ظ*ظھطœ واذا نقصت عن النسبه الكامله يشوفها فاشله مع ان لو تسأله عن رضاك عن نفسك افضل قبل العمليه يحاوبك بكل تأكيد

انا بحثت كثير عن موضوع زراعة شعر اللحية وشفت نتائج كثير مبهره وتوكلت على الله وسفرتي بعد اسبوعين ونص طالما انك متوكل على الله وبتعمل بالاسباب فأنصحك ما تنكنسل وبالنسبه للتصبغات اغلب الي يشتكون منها يكونون في الشهور الاولى من العمليه مع ان النتيجه النهائيه تظهر بعد سنه ، الزراعه يبغالها صبر والناس تختلف في رضاها بس

نصيحتك لك
ظ،-استخير
ظ¢-احجز عند دكتور شاطر
ظ£-خلك دقيق في اختيار الرسمه لانه بتضل معاك طول العمر بأذن الله
ظ¤-ابعد عن المحبطين
ظ¥-لاتبحث عن السعر كثر الجوده والشغل
انصحك تزرع عند عيادة الدكتور سركان بحكم اغلبية الي زرعو عنده وشفنا نتائجهم المثمره
ظ¦-راجع تجارب زارعي شعر الذقن واللحيه
اخي والله انا ايضا كنت ناوي ومقرر اعمل زراعة للدقن لاكن عندما قرات العديد هنا يقول ياليتني ماسويت زراعة دقن وحااب اشيل الشعر المزروع صار عندي تخوف كتير لحد الساعة . كنت ناري اجري العملية عند يتكين باير لاكن الان سار عندي تخوف . بمادا تنصحني اخي وهل يتكين باير قرار صاءب جزاك الله خيراا

mohaned_houssen

اخي والله انا ايضا كنت ناوي ومقرر اعمل زراعة للدقن لاكن عندما قرات العديد هنا يقول ياليتني ماسويت زراعة دقن وحااب اشيل الشعر المزروع صار عندي تخوف كتير لحد الساعة . كنت ناري اجري العملية عند يتكين باير لاكن الان سار عندي تخوف . بمادا تنصحني اخي وهل يتكين باير قرار صاءب جزاك الله خيراا

انا كمان ناوى ازرع والشباب عقدونى فى كل مكان لدرجة انى اصبحت خبير فى موضوع زراعة اللحية ومشاكلها وممكن اعمل دكتوراة :d:d

أعلى