bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال مهم بخصوص زراعة الشعر

pokarita

Member
هلا وغلا ،،

حابة أسئلكم كم سؤال و ياريت ألقى الإجابة عندكم:

1\ دحين لما ياخذوا الجرافت سواء بالاقتطاف أو الشريحة ويزرعوه في رأسي .. حتبقى كمية الشعر زي ما هيا صح ولا ممكن تزيد الكمية ؟؟

2\ أنا عندي فراغات واسعة بين شعري في أمام رأسي .. هل صحيح انه منطقة الفراغات تكون دهنية ؟؟

في انتظار ردودكم ......

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اذا زرعوا بصيله ( قرافت ) فيها شعره تطلع شعره واذا زرعوا بصيله ( قرافت ) فيها شعرتين تطلع شعرتين لو كان ع كلامك كان انا اول واحد وزعت 500 قرافت ع راسي كله وخليته يتكاثر مع الوقت لي ويغطي الصلع بالكامل

pokarita

Member
اذا زرعوا بصيله ( قرافت ) فيها شعره تطلع شعره واذا زرعوا بصيله ( قرافت ) فيها شعرتين تطلع شعرتين لو كان ع كلامك كان انا اول واحد وزعت 500 قرافت ع راسي كله وخليته يتكاثر مع الوقت لي ويغطي الصلع بالكامل

أخوي ابو بدر مشكووووووووور على الرد .. بس شكلك ما فهمتني صح .. أنا أقصد لما يأخذوا الجرافت من ورا رأسي ويزرعوا ليا قدام .. هل هي مجرد نقل الجرافت من الخلف للأمام يعني كمية شعري راح تكون زي ماهيا بس اللهم غيروا المكان .. ولا محل ما أخذوا الجرافت راح تبقى كميته زي ما هيا ومحل ما زرعوا راح يكثر الشعر في المنطقة يعني كمية شعري راح تزيد ..​

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
العفو اخوي
مثلا طلعوا من المنطقه المانحه عندك الف بصيله يزرعون قدام بالصلع الف بصيله لكن لازم تعرف ان البصيله الوحده تختلف من بصيله لبصيله بعدد الشعرات فيه بصيلات فيها شعره وحده وفيها منها شعرتين وفيها برضوا منها ثلاث شعرات وقليل يصير فيها 4 شعرات لكن بالاخير عدد القرافت او البصيلات المنزوع من خلف الراس هو نفسه المزروع مكان الصلع

الخلاصه اذا اخذنا بصيلات من الخلف اكيد راح تنقص لكن لن يكون واضح النقص ولن يؤثر ذلك على الشكل وراح تزرع قدام مكان الصلع
اتمنى اني قدرت افهمك عشان افيدك

pokarita

Member
العفو اخوي
مثلا طلعوا من المنطقه المانحه عندك الف بصيله يزرعون قدام بالصلع الف بصيله لكن لازم تعرف ان البصيله الوحده تختلف من بصيله لبصيله بعدد الشعرات فيه بصيلات فيها شعره وحده وفيها منها شعرتين وفيها برضوا منها ثلاث شعرات وقليل يصير فيها 4 شعرات لكن بالاخير عدد القرافت او البصيلات المنزوع من خلف الراس هو نفسه المزروع مكان الصلع

الخلاصه اذا اخذنا بصيلات من الخلف اكيد راح تنقص لكن لن يكون واضح النقص ولن يؤثر ذلك على الشكل وراح تزرع قدام مكان الصلع
اتمنى اني قدرت افهمك عشان افيدك

الحمد لله فهمتني .. ومشكور على الإجابة الوافية ..

وفي انتظار أهل الخبرة لإجابة باقي الأسئلة ...​

pokarita

Member
80 مشاهدة و4 ردود بس .. مرة مو معقولة ..

في انتظار إجاباتكم ...​

pokarita

Member
120 مشاهدة وما في إلا 5 ردود ...

يا ريت تفيدوني بأجوبة على أسئلتي ...

pokarita

Member
وينكم يا أهل الخبرة .. ساعدوني أحتاج جواب لأسئلتي ..

pokarita

Member
209 مشاهدات وبس 9 ردود ..

يلا بانتظار ردودكم ..

pokarita

Member
بصراحة زعلتوني منكم .. مشاهدات فوق ال 200 .. ومحد يرد عليا إلا ابو بدر ..​

اخوي مانقدر نفتي لان هذي يبغالها استشاره ودنا نساعدك لكن مانبغى نضرك الله يوفقك وييسر لك مو سفاله بس قل معرفه

pokarita

Member
اخوي مانقدر نفتي لان هذي يبغالها استشاره ودنا نساعدك لكن مانبغى نضرك الله يوفقك وييسر لك مو سفاله بس قل معرفه

مشكوووووووووووووور ما قصرت أخ المجازف .. إنشاء الله أهل الخبرة يفيدوني ..​

pokarita

Member
مرة مو معقولة .. 406 مشاهدات ومحد رد عليا عليا الا ابو بدر ..

ولا واحد عنده فكرة عن الموضوع ؟؟؟

Zayed

Member
صباح الخير

اختي العزيزه السؤال الاول اعتقد الاخ ابو بدر شرحلك و فهمتي الجواب لكن السؤال الثاني ما قدرنا نفهمه كيفك منطقه الفرغات تكون دهنيه ممكن تشرحين اكثر الكل ودهم يساعدونك لكن خلي اسئلتك واضحه و محدده عشان يسهل الاجابه عليها

تمنيات لك بالصحه والعافيه

pokarita

Member
صباح الخير

اختي العزيزه السؤال الاول اعتقد الاخ ابو بدر شرحلك و فهمتي الجواب لكن السؤال الثاني ما قدرنا نفهمه كيفك منطقه الفرغات تكون دهنيه ممكن تشرحين اكثر الكل ودهم يساعدونك لكن خلي اسئلتك واضحه و محدده عشان يسهل الاجابه عليها

تمنيات لك بالصحه والعافيه

أخوي شكلك ما قريت سؤالي تمام .. السؤال واضح وما يبغاله شرح أكثر ..

سؤالي هو: هل صحيح إنه المنطقة الي ما فيها شعر تكون دهنية ؟؟؟

Zayed

Member
أخوي شكلك ما قريت سؤالي تمام .. السؤال واضح وما يبغاله شرح أكثر ..

سؤالي هو: هل صحيح إنه المنطقة الي ما فيها شعر تكون دهنية ؟؟؟

اختي العزيزه اسعد الله مسائك بكل خير

السؤال واضح اختي العزيزه لكن مع الاسف انا ماني متخصص لكن بجيب على قد معرفتي

بالنسبه للمنطقه الي مافيها شعر ما قد سمعنا انها دهنيه او غير دهنيه الي نعرفه ان هذا الصلع وراثي و عند الزراعه يتم زراعه الشعر في المتنطقه الي مافيها شعر و ينمو طبيعي لان الشعر هذا منقول من الخلف و المنطقه الخلفيه لا تتاثر بالصلع الوراثي ولذلك اعتقد موضوع دهنيه او غيره لا يعني اي شيء في الموضوع والدليل ان الشعر ينبت طبيعي بعد زراعته.

ارجو ان اكون استطعت اجيب على بعض تساؤلاتك واذا ما قدرت اوصلك المعلومه ياليت ما ترددين تسالين مره ثانيه

تحياتي لك

pokarita

Member
اختي العزيزه اسعد الله مسائك بكل خير

السؤال واضح اختي العزيزه لكن مع الاسف انا ماني متخصص لكن بجيب على قد معرفتي

بالنسبه للمنطقه الي مافيها شعر ما قد سمعنا انها دهنيه او غير دهنيه الي نعرفه ان هذا الصلع وراثي و عند الزراعه يتم زراعه الشعر في المتنطقه الي مافيها شعر و ينمو طبيعي لان الشعر هذا منقول من الخلف و المنطقه الخلفيه لا تتاثر بالصلع الوراثي ولذلك اعتقد موضوع دهنيه او غيره لا يعني اي شيء في الموضوع والدليل ان الشعر ينبت طبيعي بعد زراعته.

ارجو ان اكون استطعت اجيب على بعض تساؤلاتك واذا ما قدرت اوصلك المعلومه ياليت ما ترددين تسالين مره ثانيه

تحياتي لك

يعطيك العافية أخوي ما قصرت ...

أنا شعري كله عادي لكن في الأمام في منطقة دهنية الي هيا ما فيها شعر .. مني عارفة اش السبب ؟؟

Zayed

Member
يعطيك العافية أخوي ما قصرت ...

أنا شعري كله عادي لكن في الأمام في منطقة دهنية الي هيا ما فيها شعر .. مني عارفة اش السبب ؟؟

صباح الخير اختي بوكاريتا ههههه جلست حوالي عشر دقايق اقرا الاسم اعتقد نص المنتدى ما راح يعرفون يقرونه ههههه

بالنسبه لموضوع المنطقه الاماميه الدهنيه على كلامك بجاوبك وانا غير مختص مثل ما قلت لك في البدايه انا ما اعتقد ان جزء من الشعر يكون دهني و جزء ما يكون دهني الي اعرفه ان الشعر كله يكون دهني او جاف واذا شعرك من النوع الدهني يحتاج ينغسل باستمرار بالشمبو اكثر من الشعر الجاف وياليت تسمع راي المختصين في الموضوع هذا

تحياتي لك وانشاء الله ربي يحقق لك كل الي في بالك واكثر

أعلى