bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتاج نصيحتكم

السلام عليكم ورحمة الله كيف حالكم جميعا
اخواني انا عمري ٢٢ واقدمت على غلط كبير في حياتي والحمدلله على كل حال
قبل سنة قررت فجاة ازرع شعري لاني كنت اعاني من تساقط شعر مع انحسار الشعر في مقدمة الراس
الانحسار ما كان كبير لذيك الدرجة حتى ان يمكن ٩٩% من الناس اللي احتك معهم ما كانوا يعرفون ان عندي تساقط شعر
المهم عاندت كل اللي نصحوني اني ما استعجل وما اسوي الزراعة ف هالعمر وسويتها والحمدلله على كل حال
طبعا بحكم ان القرار مفاجئ وكنت حاط ف بالي نتيجة رهيبة خاصة ان منطقة الصلع مو كبيرة والمنطقة المانحة كثيفة والحمدلله
رحت لمستشفى كوزميك دبي اللي موجودة ف ابوظبي وطبعا كأي مستشفى لمعوا وسهلوا لي موضوع الزراعة وكانه الحل الوحيد وبعده ما بفكر بشي اسمه علاج للشعر وشعري بيرجع مثل قبل ومن هالكلام
اقتنعت في كلامهم وياليتني ما اقتنعت
زرعت عندهم ومن اول ايام حسيت ان في مناطق في راسي الشعر كان فيها كثيف او ع الاقل مقبول ومغطي الفروة صارت بعد الزراعة فارغة
استغربت وخفت وسألت الممرضين قالوا طبيعي انتظر اسبوعين وبيطلع الشعر
انتظرت وما طلع فكلمتهم مرة ثانية وقالوا لي انتظر كم شهر وبيرجع شعرك اللي اصلا موجود من قبل الزراعة لانك تعاني من صدمة تساقط الشعر
الدكتور اللي اشرف ع عمليتي قال لي قبل العملية انك ما راح تستخدم اي شي بعد العملية ولا مينوكسيديل ولا فيتامينات
بعد العملية تغير رايه وصار يتحجج وواضح انه خرب شعري وجالس يحاول يرقع لعمره
طبعا انا ما سمعت له ولا استعملت مينوكسيديل للحين لانه غير رايه ولو انه من قبل العملية قال لي اني بحتاج مينوكسيديل ما كنت زرعت
الحين لي سنة كااملة او اكثر بشوي وبعض المناطق الشعر فيها ضعييييف وقلييل وكل اللي اسنفدته من الزراعة هي بعض شعرات في مقدمة جبهتي ولا الباقي كلها سلبيات
شعري صار اسوءء الكل لاحظ ان عندي صلع بعد الزراعة
بعد مرور سنة وشش اسوي
محتار معرف شو الحل
ما افكر ازرع حاليا وفي نفس الوقت وضع شعري يزعجني مع الفراغات اللي طلعت لي من بعد الزراعة
شو نصايحكم لي الله يجزاكم خير

alza3eem

Member
رد: محتاج نصيحتكم

راح اللي راح ولاينفع الان الندم بعد الخطوه الخاطئة اللي اتخذتها ولاكن انصحك تسوي بلازما بيتحسن ان شاءالله شعرك واستمر على الميندوكسيل

spring80

Member

لا اعتقد الفراغات لها دخل في العملية ابدا،والفراغات كانت ستظهر حتى لو ما عملت العملية،مشكلتك انك ذهبت الى المكان الخطأ.تواصل مع اي مركز مشهور في تركيا وارسل له الصور واعمل عملية تكثيف للشعر

alza3eem

اخوي انا ما بديت بالمينوكسيديل
ياخي بيني وبينك ما مقتنع بهالعلاج واصلا سويت الزراعة لان " الدكتور " قال اني ما بحتاج استعمله اصلا بعد الزراعة
وسبحان الله لو دريت اني لازم استعمله بعد الزراعة ما كنت اصلا بزرع لان وضعي ما كان لذاك السوء بس شو اقول
التسرع ضيعني
الحمدلله على كل حال

spring30
متاكد من العملية
الله يسلمك السالفة كالتالي
المفروض كانت الزراعة بس تصغير للجبهة مو تكثيف
هذي كانت نيتي
الدكتور قال لي بكثف لك منطقة نص الراس والمنطقة الامامية شوي عشان ف المستقبل لما بيطيح شعرك الغير مزروع بتكون انت اوردي زارع ف هالمنطقة والشعر المزروع ما يطيح فبتكون ضمنت ان شكلك ما يخترب
المشكلة ان الدكتور شكله ما عرف يفتح قنوات للشعر بين الشعر الموجود اصلا وشكله اذى البصيلات الموجودة
شعري صار وضعه اخسسسس بعد الزراعة مباشرة
من اول فترة لاحظت وكلمتهم يعني الغلط منهم
سالفة زراعة ثانية صعبة فهالوقت لاني ما ابي استعجل مرة ثانية

أعلى