bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تركت المنيوكسيديل 2% بسبب تساقط الشعر

Aligh

السلام عليكم ، اخواني للضروره / انا عمري 31 وبدا الشعر في مقدمه الراس احسه يخف ويتساقط شوي شوي يعني صار يفرق عن الشعر الي في الجوانب وفي الخلف مع العلم ماعندي اعمام او اخوال اواهلي فيهم صلع رحت للعياده الابر الصينيه للدكتور ايمن فاعطاني بخاخ المنيوكسيديل 2٪ فاستعملته اسبوع تقريبا وتركته لان حسيت الدكتور يسلك لي او ماله مزاج ،وجلست بعدها شهر ورحت لنفس المستشفى عند دكتوره فاطمه فاعطتني منيوكسيديل 5٪ والحين استعملته اسبوع فقط وافكر اتركه ، طبعا اذا تروشت احس صار يتساقط اكثر من اول طبعا عندي خبر انه التساقط من اعراض الاستخدام الجانبيه لكن الحين لو تركته بيضل يتساقط بهالكميه؟ لان انا ماطولت في استخدامه اصلا ، وافكر اخذ ابره بلازما مع فيتامينات اعتقد انه افضل من المنيوكسيديل ولا كيف؟؟ افيدوني

ahmeed86

Member
رد: تركت المنيوكسيديل

انا في رايي اعمل فحوصات دم الى فيتامينات تخص الشعر مثر الزنك وفيتامين د والحديد والغده يمكن عند نقص فيهم ولهذا السبب عندك تساقط

أنصحك بترك الأدوية كلها واستخدام زيت الزيتون .. اغسل شعرك قبل النوم ونشفه ثم ادهنه قبل النوم واذا قمت اغسل شعرك من الزيت ..استمر أسبوعين وسترى الفرق ان شاء الله.

يا أخي أنصحك أنك لا توقف إستعماله لأنه شيء طبيعي يتساقط في بداية الإستعمال لكن بعد مدة قصيرة سيبدأ بالنمو هذا ما ذكره الأخصائين يمكنك التأكد من صحة كلامي عن طريق النت...و الله الموفق

أعلى