bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندك خبره بزراعة الدقن ؟ افيدني جعل والديك بالجنه

eng.azizmu

السلام عليكم..
انا مسوي عملية زراعه دقن تقريبا قبل 5 شهور ونص ..
اولا: وما طاحت ولا شعره للحين مو هنا المشكلة لان الدكتور يقول مو لازم يطيح كله وممكن طاحت نسبه بسيطه وما حسيت فيها بس هل يمدي احلق موس ؟ لاني جربت شلت شعره وحده بموس وما اختفت لان الثقب لسا كبير ما التأم ...
ثانيا: عندي الشعر شويه خشن ف كلمت المنسق بتركيا يقول مع الايام بيصير طبيعي يبغاله سنه ..
طبعا ما اهتميت لكلامه احسه يتهرب , انا مبتعث بامريكا حاليا وحجزت موعد عن دكتور زراعه شعر الأسبوع الجاي يمكن يوضح لي المشكله في الثقب والخشونه تهقون في حل ولا انتظر و اوفر فلوسي؟
ارجوكم افيدوني..
.
.
بنزل صور قريبا ..

رد: عندك خبره بزراعة الدقن ؟ افيدني جعل والديك بالجنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.azizmu
السلام عليكم..
انا مسوي عملية زراعه دقن تقريبا قبل 5 شهور ونص ..
اولا: وما طاحت ولا شعره للحين مو هنا المشكلة لان الدكتور يقول مو لازم يطيح كله وممكن طاحت نسبه بسيطه وما حسيت فيها بس هل يمدي احلق موس ؟ لاني جربت شلت شعره وحده بموس وما اختفت لان الثقب لسا كبير ما التأم ...
ثانيا: عندي الشعر شويه خشن ف كلمت المنسق بتركيا يقول مع الايام بيصير طبيعي يبغاله سنه ..
طبعا ما اهتميت لكلامه احسه يتهرب , انا مبتعث بامريكا حاليا وحجزت موعد عن دكتور زراعه شعر الأسبوع الجاي يمكن يوضح لي المشكله في الثقب والخشونه تهقون في حل ولا انتظر و اوفر فلوسي؟
ارجوكم افيدوني..
.
.
بنزل صور قريبا ..

هلا فيك اخوي

حلاقة الموس حسب المتعارف عليه بعد سنه من الزراعه ولو ممكن سويتها الان بتنصدم بلون المنطقة المزروعه عشان كذا نصيحه اتركها زي ما هي في الفتره الحاليه

وما فهمت عليك وش تقصد بالثقب كبير

وياليت تزودنا بصور عشان نعرف وش تقصد اذا سمحت وتفضلت

eng.azizmu

ءاقتباس:

هلا فيك اخوي

حلاقة الموس حسب المتعارف عليه بعد سنه من الزراعه ولو ممكن سويتها الان بتنصدم بلون المنطقة المزروعه عشان كذا نصيحه اتركها زي ما هي في الفتره الحاليه

وما فهمت عليك وش تقصد بالثقب كبير

وياليت تزودنا بصور عشان نعرف وش تقصد اذا سمحت وتفضلت

اخوي الثقب اللي اقصده هو مسام الشعره المزروعه .. المسام لسا مفتوح يعني لما تشيل شعره موس م تختفي.
والشعر المزروع ما تحسه طبيعي كذا يلمع م ادري هي مشكله مؤقته ومع مرور الوقت تنحل ولا لا.. لاني كتبت موضوع قبل شهرين عن هالشي والكل يقول اذا عدت 5 شهور وما سقط المزروع وخشن يختلف عن شعر الراس راجع الدكتور بأسرع وقت ..
وعندي سؤال أخير عندي كم بوصيله في منطقة السكسوكه بارزه طالعه ع برا هل يمديني ازيلها بدون ما يبقى اثر؟ لاني قريت اذا كانت بارزه ما تبقى اثر واخوي بالله دامك بالسعوديه اسال انا بامريكا ومبتلش م حولي دكاتره ..
والله يوفقك يا غالي

alza3eem

Member

5 شهور اشوفها وقت طويل اذا الشعر لم يتساقط اقلها من المفترض يتساقط نصه لازم تشوف وش المشكلة!!
بالنسبة لشعر انه خشن طبيعي لانه ماتساقط اذا طلعت البصيلة الجديده بتكون انعم حالياً بامكانك تخفيف الشعر بمكينة لو نص بس الموس بعد سنه

اخوي بسوي تفضيل لهالتغريدة بتويتر وتعالي والحل موجود ان شاء الله

أعلى