bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تمت الزراعه عند جوتشلو وبعض الاستفسارات

؟؟!!

Member
السلام عليكم اسعك الله صباحكم بكل خير اخواني
في البدايه احب الشكر جميع من في المنتدى فبفضل الله ثم فضلكم تمكنت نفسيا ومعنويا من اجراء العلميه بعد تردد دام طويلا

ولله الحمد تمت زراعتي عن دكتور محمد جوتشلو وحاليا انا في اليوم الخامس وقريبا بأذن الله راح اوافيكم بتقرير مفصل عن العمليه

لكن لدي بعض الاستفسارات من اهل الخبره

١/ بما يخص الم المنطقه المانحه متى يزول ؟ والله يا اخوان عندي الم قوي واحسه يزود باليل ما اعرف ليش مع العلم اني ملتزم بالمهرم المصروف لي والمضاد طبعا في النهايه يخف الالم ٧٠٪ بعد ما استخدم المسكن المصروف

٢/بما يخص استخدام الفيتامينات بعد العمليه طبعا صروف لي علاجات فقط بدون فيتامينات وبعد النقاش مع المنسق حسن نصحني بحبوب برايورين وشمبو برايورين ايضا واشتريت منهم كميه وشحنتها ابدا بأستخدامهم بعد مرور شهر
هل الافضل بعد شهر بالنسبه للحبوب او اسبوعين ؟؟

٣/ بما يخص المينكسوديل وهو النقطه الحساسه اللي مالقيت لها جواب طبعا بعد سؤالي للدكتور قال اذا استخدمته راح تلاقي فايده لكن لابد من الاستمرار عليه اقل شي سنتين وبعدها تقطع تدريجيا لكن ممكن تفقد الشعر اللي ظهر بسببه
والمنسق حسن قال انصحك ماتستخدمه لان فيه ناس نتايجهم ممتازه بدونه وشبه مستحيل انه تقدر تستمر عليه بأنتظام فما رأيكم يا اخوان بالمنكسوديل مع العلم اني ماتقبلت فكرة شي اجل استخدمه طول عمري

٤/ بالنسبه للغسيل وازالة القشور هل هناك ايام من الضروري تكون القشور فيها زالت ؟ لان احس اني حنين جدا في غسيل الشعر المزروع ولا اضغط عليه ابدا وضخ الماء اخليه ضعيف جدا

شاكر ومقدر لكم

طربزون

رد: تمت الزراعه عند جوتشلو وبعض الاستفسارات

وعليكم السلام ورحمة اللهلا تستخدم المنيكسيودل ابدا . بالنسبه القشور بعدالعشره ايام حاول تشيله وتكثف الغسيل

ahmeed86

Member

انا مانصحني المركز بالمينكسودل وبخصوص الفيتامينات نصيحتي ان تعمل فحوصات قبل ان تشربهم لان انا استخدمتهم وفي الشهر الخامس صار عندي تساقط ويوم عملت فحوصات طلع عندي الزنك مرتفع جدا ويجعل الشعر يتساقط

؟؟!!

Member

شكرا لكم اخواني

والموضوع للرفع للاجابه على باقي الاستفسارات

ANDY

Member

مبروك على على الزراعة وان شاء الله تنجح عمليتك وتلاقي نتائج طيبة

بخصوص الم المنطقة المانحة فهو يخف تدريجياً كل ما مضى وقت على العمليه، يعني الالم في اليوم الاول ليس مثل الالم في اليوم الخامس، وفي الخامس ليس مثل اسبوعين، راح يزول تدريجياً طول بالك

بخصوص الفيتامينات، انا بسالك سؤال ما الضرر لو استعملت الفيتامينات بعد ثاني يوم من العمليه؟ اقنعني انها مضره؟
من وجهة نظري الشخصية تقدر تستعمل الفيتامينات من ثاني يوم على طول بعد العمليه في النهاية هي فيتامينات وراح تفيدك ومافيها اي ضرر استعمالها داخلي وليس خارجي على فروة الراس

المينوكسيديل انصحك ما تستعمله لانك لازم تبقى تستعمله طول العمر وفي حال تركته راح يسقط كل الشعر اللي نبت، وربما ايضاُ قد يسبب زيادة في شعر الوجه او الاذن، انت زارع علشان ترتاح، مافي داعي تستعمل هالامور منها خسارة للمال وبيجيك يوم ماراح تلقى وقت وتنشغل وراح تمل من البخاخ انصحك لا تستعمله والقرار يعود لك

بخصوص غسيل الشعر، عادي ياخوي بعد 10 ايام المفروض تبداً تعمل مساج خفيف على فروة الراس وراح تتساقط القشور، خلاص البصيلات شبه ثابته حتى في الغسيل بعد ثالث يوم من العمليه تلاحظ انهم يضغطون بقوه على البصيلات لدرجة تحس انها راح تسقط عادي الموضوع بسيط

بالتوفيق

؟؟!!

Member

الف الف شكرا لك عزيزي كفيت ووفيت

أعلى