bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رايح تزرع او توك زارع ادخل هالموضوع اللي بعد الله بينجح زراعتك

زعيم اسيا

صراحة استغرب من مراكز الزراعة اللي ينصحون في المينوكسيديل بعد الزراعة

انا سويت عمليتي زراعة والثانية تكثيف طبعا بديت استخدام المينوكسيديل بعد الزراعة ب 15 يوم وبعد 6 شهور نتيجة مذهلة اللي يشوف النتيجة مايقول زارع شعر كثيف مغطى من مكان بعد سنة قررت اتركه تدريجيا
وصرت اشوف فراغات مع اني اخذ بلازما كل 3 شهور والان لي سنتين من الزراعة ومنطقة التاج اكبر وفراغات في مناطق كانت كثيفة لدرجة انك تشوف سواد ,,, رحت لصيدلاني ونبهني على شغلتين المفروض اي مركز يسويها اذا ماسواها فهو مركز مادي وهمه الفلوس

الاول : انه مايقولك تستخدم المينوكسيديل لانك انت اساس زارع عشان تتخلص من العلاجات الابدية ,, واذا ناوي تستخدم المفروض تستخدمه بعد النتيجة النهائية للزراعة عشان مايوهمك بالنتيجة الحقيقة للزراعة

الثاني : ماتروح المركز الا ان ماعندك نقص بفيتامين دال والحديد لانه ممكن انك تزرع وتتفاجا بتساقط الشعر الاساسي والمزروع لانك ماحليت المشكلة الجذرية

لولا انه كلامه منطقي ولا ماصدقته وانا الان سلمت امري لله وراجع للمينوكسيديل واسال الله انه يقويني على استخدامه طول العمر

زديري

Member
رد: رايح تزرع او توك زارع ادخل هالموضوع اللي بعد الله بينجح زراعتك

نعم أنا شفت تجارب لأشخاص عملوا زراعة في ألمانيا لم ينصحوهم باستخدام المينوكسديل بعد العملية نصحوهم فقط بالبلازما وحتى الفيتامينات نصحوهم بها بعد 5 أشهر من العملية

Enidezza

كم المدة اللي اسخدمت فيها المنوكسديل ؟ ؟

Saw12

Member

بس اللي أعرفه إن البخاخ لايضر الشعر المزروع في حالة التوقف عنه

dodovip

Member

على كل حال المينوكسيديل حتى وان اعطاك نتيجة فهو يحسّن من نتيجة العملية ولا يؤثر على الشعر المزروع حتى ولو توقفت عنه ، يعني استعماله او عدمه ماراح يزيد في النتيجة النهائية او ينقص من عدد وقوة البصيلات المزروعة ، يبقى الخيار لك اذا أردت نتيجة تبدو اكثر كثافة واضب عليه وإذا اخترت نتيجة الزراعة وفقط فلا تستعمله ، مع العلم ان اغلب الصور للنتائج الوهمية التي توضع في المواقع والصفحات هي معدلة او بالطوببك ، لأنو مستحيل الزراعة تعطيك نتائج ١٠٠/١٠٠

dodovip

Member

أيضا اريد التنبيه لنقطة مهمة ، المينوكسيديل يعطي نتائج وهمية أساسا للأشخاص الذين قامو بالتكثيف اَي ان المينوكسيديل معروف بتأثيره بشكل أساسي على الشعر القديم المنهك ويعيد القوة والكثافة اليه، اما الذي يعاني من التصحر الشامل فاغلب البصيلات تكون ميتة والمينوكسيديل هنا ليس له تأثير على جلدة الرأس ، يعني ليس هناك بصيلات يحييها ، فلا خوف على الشعر المزروع وليس هناك نتيجة وهمية

أعلى