bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

موضوع حساس بخصوص علاج البروبيشيا

n.alsadoni

السلام عليكم .. انا بديت امس دخلت مع الملتي فتامين حبوب بروبيشيا 1mg حبه بالسوم مع حبتين فتامين انا سمعت ان البروبيشيا تزيد الهرمونات الانوثه وتطلع صدر هل لا سمح الله يخلي الشخص مثلي الحنس او يزيد الهرمونات الانوثه ويخليها تطغي على الهرمونات الذكوره الموضوع حساس ومافيه اي حياء جد الي استخدمه وحس بعض التغيرات النفسيه والجسمانيه يعلمنا والدكاتره والناس الخبره انقذونا حنى نبي شعر وبعد نبي الرجوله هههه اي شخص يشوف انه منحرج يتكلم عام يكلمني خاص اهم شي لحد يبخل علي بالمعلومه تكفون

Ra7em

Member
رد: موضوع حساس بخصوص علاج البروبيشيا

يعمل البروبيشيبا على منع تحول هرمون الذكوره testosterone الى هرمون فتاك اشد قوه منه يعرف بأسم dht وهذا الهرمون الغير مرغوب فيه يؤدي الى اضعاف بصيلات الشعر وتساقطعا والتحجيم منها
ولكن نصيحه اخويه لاتاخذ البروبيشيبا هذا المنتج الكيميائي هناك فيتامين طبيعي جداً يقوم بنفس المفعول اسمه nuhair هناك نوعين نوع اخضر اسمه blocker dht وهناك نوع برتقالي للرجال ايضا له نفس المفعول helps to block negative effects of dht
انا لم اجد الاخضر فاشتريت البرتقالي واستخدمته وحاس بتحسن ولكن سأشتري الاخضر علماً بأنني مرتاح مع البرتقالي وحاس بفرق

ولكن غالباً الدكاتره تنصح بالبروبيشيبا لقوته وسرعته انا عن نفسي مايهمني اذا البروبيشيبا نتايجها على سبيل المثال بشهر وهذا بشهرين ماعندي مشكله مع الوقت المهم منتج طبيعي وابشرك اخوك حصان ولله الحمد

أعلى